الثورة نت:
2024-06-27@08:30:39 GMT

تشكيل حكومة جديدة نحو بناء يمن جديد

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

 

 

إن تشكيل حكومة جديدة هو نحو بناء يمن جديد، وذلك في النهوض في اليمن الجريح إلى الأمام، حيث القى السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة اليمنية، حفظه الله، كلمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف يوم الأربعاء الماضي، وقال فيها إنه سوف يتم تغيير حكومة جذرية وإصلاح القضاء وغير ذلك، فان الشعب اليمني يأمل خيراً في تغيير حكومة الإنقاذ الوطني، في حكومة كفاءات قادرة على إصلاح البلاد ومحاربة كل أنواع الفساد بمختلف أنواعه.


حيث أن اليمن الجريح ومن عليها على امل كبير في الله عز وجل، ثم في قائد الثورة السيد البطل عبدالملك بدر الدين الحوثي في النهوض باليمن من عهد الحزن والجروح والألم، إلى عهد التقدم والازدهار في مختلف شتى مجالات الحياة، حيث أن يمن التاريخ والحضارة تمتلك ثروات مختلفة في كل ربوعها، بما يجعلها افضل من دول الخليج بألف مليون مرة.
حيث قال أصحاب الفكر والرأي إن اليمن الكبير يمتلك ثروات نفطية كثيرة بما يجعلها أفضل من أي دولة.
أيضا ان اليمن الكبير سيظل موحداً أرضا وإنسانا على مر الزمان، كون الوحدة اليمنية هي قوة الشعب اليمني الواحد، ومحال الانفصال فكل أبناء يمن العز والشموخ ضد الانفصال وسوف يدافعون عن وحدتهم، بالدم والروح.
إن أبناء يمن الإيمان والحكمة مع تغيير حكومة الإنقاذ الوطني في حكومة كفاءات لها القدرة على إصلاح الوطن، وخدمة أبناء الشعب، وإصلاح الشؤون الإدارية الأمنية والقضاء وغيرها، واذا كانت حكومة مثل حكومات العهد السابق، فإن الشعب اليمني الواحد لن يعرف نور التقدم والازدهار في وطنه، في الحكومات الفاشلة.
إن اليمن يمن كل اليمنيين وعلينا الوقوف خلف القيادة السياسية في بناء يمن متقدم ومزدهر كون اليمن أم الجميع، وهي نبض قلوبنا، وعلينا ان نقف صفا واحداً موحداً يا أبناء مهد المحبة والأصالة وخير أبناء شعوب الأرض في وجه أعداء بلادنا، كونه واجباً دينياً علينا جميعا.
وتحية إجلال وتقدير لقائد الثورة السيد البطل عبدالملك بدر الدين الحوثي وتحية لكل الأبطال من أبناء الشعب اليمني الواحد، في الداخل والخارج..

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

بالصور.. السيد ذي يزن يرعى تدشين "منتجع ترامب الدولي" في سلطنة عُمان

مسقط- الرؤية

رعى صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب مساء الثلاثاء بفندق قصر البستان، حفل إطلاق "منتجع ترامب الدولي"، الذي يُقام ضمن مشروع "عايدة" بمنطقة يتي في ولاية مسقط، ويضم أكثر من 140 وحدة فندقية وأجنحة وفللًا وشققًا سكنية وملعبًا للجولف.


 

وفي وقت سابق، أعلنت شركة "دار جلوبال"، المطور العالمي الرائد للمشاريع العقارية الفخمة والمدرجة في بورصة لندن، عن منح عقد أعمال البناء الرئيسية للفلل المقرر تنفيذها ضمن المرحلة الأولى من مشروع AIDA، أحد أكبر مشروعات التطوير الحضري في سلطنة عُمان.

ويؤكد هذا الإنجاز رؤية "دار جلوبال" لإنشاء صرح عمراني عالمي المستوى في السلطنة، والتعاون مع أفضل الشركاء لتوفير مستويات استثنائية من الفخامة والقيمة. ويوفر المشروع المشترك مع "مجموعة عمران"، المؤسسة العمانية الأبرز للتطوير السياحي، تجارب فاخرة لممارسة رياضة الجولف والسكن والضيافة. ومن المقرر استكمال المرحلة الأولى منه في عام 2027. ويرتفع المشروع الواقع مباشرة على الواجهة المائية 130 مترًا عن مستوى سطح البحر، ويوفر إطلالات بحرية خلابة مع منازل تندمج بسلاسة مع المنحدرات الرائعة.

وتم منح عقد بناء الأعمال الرئيسية للفلل المشمولة بالمرحلة الأولى من المشروع إلى شركة تاول للإنشاءات بقيمة 14,242,810 ريالات عُمانية. ويُعرف عن هذه الشركة اهتمامها الكبير بأدق التفاصيل والتزامها التام بأعلى معايير الجودة.

وقال زياد الشعار الرئيس التنفيذي لشركة "دار جلوبال": "تجسد وحدات الفلل أعلى معايير الفخامة والتفرد، حيث تمتاز بتصميماتها العصرية وتشطيباتها الفاخرة التي تتناغم بشكل رائع مع المحيط الطبيعي الفريد لمشروع AIDA. ويُشكّل عقد بناء هذه الوحدات خطوة رئيسية في مساعينا لإرساء تجربة معيشة عالمية المستوى في المشروع، مما يعكس التزامنا الراسخ بإثراء العروض السكنية في السلطنة وتوسيع محفظتنا من المشاريع الفاخرة في المواقع العالمية الرئيسية".






 

مقالات مشابهة

  • القائد المُلهم.. بين الإيمان والشجاعة والحكمة تُصنع ثورات التحرر
  • رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية الدكتور محمد البحيصي لـ”الثورة”: المقاومة بخير وتنتصر كل يوم والموقف اليمني فاق التوقعات
  • لجنة نصرة الأقصى تشيد بعمليات القوات المسلحة وتدعو أبناء الشعب اليمني للمشاركة الكبيرة في مسيرات الجمعة المقبلة
  • لجنة نصرة الأقصى تدعو أبناء الشعب اليمني للمشاركة الكبيرة في مسيرات الجمعة المقبلة
  • الخراز: خوري تحاول وضع آلية للذهاب إلى تشكيل حكومة جديدة
  • العرفي: الجميع جاد في مساعيه لتشكيل حكومة جديدة في ليبيا
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • حركة تمرد والطريق إلى الثورة
  • بالصور.. السيد ذي يزن يرعى تدشين "منتجع ترامب الدولي" في سلطنة عُمان
  • ”تسعى بشكل مستمر لاستفزاز الشعب اليمني ”....قيادي حوثي يهاجم حكومة جماعته