جريمةٌ جديدةٌ تضافُ إلى السجل الأسود لقوى العدوان ومرتزقتهم، حيث أقدمت المليشيات المعروفة بالانتقالي على اقتحام منازل المواطنين في حضرموت في ساعات متأخرة من الليل والدخول إلى غرف النوم دون مراعاة لأية حرمة .
وفي الحقيقة ليس بغريبٍ على تلك المليشيات ارتكابُ هكذا أفعال قبيحة ونتنة لا تمُتُّ إلى الدين ولا إلى أعراف وأسلاف المجتمع اليمني المعروف بأصالته وقيمه ومبادئه وأخلاقه وحسن تعامله في سلمه وحربه .


هذه الجريمةُ، وإن كانت قبيحةً ومرفوضةً ولا يمكن أن يرضى بها كُـلُّ مَن يحمل إيماناً صحيحاً وقلباً واعياً وبصيرة نيرة وأخلاقاً قبلية أصيلة إلا أنها جاءت لتوضح لشعبنا اليمني بشكل أكبر حقيقةَ المشروع الذي جاء به تحالف العدوان، وأنه نفس المشروع الذي انتهجه الجيش الأمريكي عند غزوه للعراق ، وهذا يدُلُّ على وحدةِ المنهج الذي يستقيه هؤلاءِ وَوحدة القيادة التي يتلقون منها أوامرَهم وتوجيهاتِهم، ولكن على أعدائنا أن يعوا جيِّدًا أن هذه الجريمة لن تمُرَّ مرورَ الكرام، وأن شعبَنا اليمني المؤمنَ لن يقفَ مكتوفَ الأيدي أمام هذه الجرائم البشعة وأن الرد سيكون قاسياً وموجعاً، وستفتحُ هذه الجرائم على المرتزِقة كُـلَّ أبواب النار، رداً على المساس بأعراضنا المصونة .
“وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”..

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

كباراً وصغاراً ولليوم الـ270 من العدوان..شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لكل المناطق في غزة

استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون بجروح، فجر اليوم الثلاثاء، في قصف صاروخي ومدفعي وإطلاق نار شنه جيش الاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية، استشهد 8 مواطنين وأصيب أكثر من 30 آخرين بجروح جراء قصف صاروخي ومدفعي إسرائيلي استهدف مناطق مختلفة من مدينتي خان يونس ورفح.

واستشهد طفل في قصف طائرة حربية إسرائيلية لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما أصيب عدد من المواطنين بجروح جراء غارة استهدفت منزلا يعود لعائلة أبو جلالة في أرض أبو مهادي شمال غرب مخيم النصيرات.

وتابع، أن عددا من المواطنين أصيبوا بجروح جراء غارات جوية شنتها طائرات الاحتلال استهدف منازلا للمواطنين في منطقة الفخاري وقيزان رشوان وحي المنارة والضابطة الجمركية في خان يونس جنوب قطاع غزة.

ولفت إلى أن مواطنين تمكنوا من إخماد حريق اندلع في شقة سكنية في عمارة الزهارنة بشارع الجلاء بمدينة غزة، إثر استهدافها بقصف إسرائيلي، كما استهدفت مدفعية الاحتلال المناطق الشرقية في حيي الشجاعية والزيتون بمدينة غزة، والشرقية من مدينة رفح.

اقرأ أيضاًالعالمالصين تطلق قمرًا اصطناعيًا لخدمات نقل الصوت والبيانات

وأشار إلى أن جيش الاحتلال حاصر منازل المواطنين في شوارع مختلفة من حي الشجاعية الذي يتوغل به لليوم السادس على التوالي، وسط قصف صاروخي ومدفعي وإطلاق نار، فيما استهدف قصف صاروخي إسرائيلي محيط شركة الكهرباء ومحيط جسر وادي غزة ومنطقة المغراقة ومخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وفي ذات السياق، أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن مستشفى الأمل في مدينة خان يونس يتكدس بأعداد كبيرة من المصابين بعد إخطار الاحتلال المواطنين بإخلاء المناطق الشرقية من المدينة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37.900 مواطن، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 87.060 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • فصائل المقاومة الفلسطينية تبارك عملية كرمئيل وتعتبرها رد طبيعي على جرائم العدو
  • مسؤولون أمريكيون: تواطؤ إدارة بايدن مع جرائم الاحتلال الإسرائيلي لا يمكن إنكاره
  • أمريكا وأدواتها تلجأ لحرب جديدة وصنعاء ترفض تجويع اليمنيين
  • بوغدانوف بيحث مع وفد من الحوثيين آخر التطورات الإقليمية في اليمن وفلسطين
  • انفجاروشيك للوضع وثورة جياع قادمة في المناطق المحتلة
  • في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة
  • كباراً وصغاراً ولليوم الـ270 من العدوان..شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لكل المناطق في غزة
  • تجاوز أكثر من 1830 ريالاً للدولار الواحد: ضعف الحركة التجارية وتراجع القدرة الشرائية للمواطنين بسبب انهيار العملة في عدن المحتلة
  • ” المواطن اليمني هو ”الجدار القصير” لاعباء الحوثيين...نائب في برلمان الحوثيين يشن هجوما على المليشيات
  • الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات