صحيفة الاتحاد:
2024-07-08@09:45:55 GMT

كيلي ريبا.. البرامج طريقها للثراء

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أميركا تطرد دبلوماسيين من السفارة الروسية بايدن يعتزم الإعلان عن "خطاب هام" بشأن أوكرانيا

استطاعت الممثلة ومقدمة البرامج الحوارية الأميركية كيلي ريبا، أن تحفر اسمها في عالم الترفيه على مدار ثلاثة عقود، حتى أصبحت ثروتها تقدر بـ120 مليون دولار.
وُلدت كيلي عام 1970 في نيوجيرسي، وظهر شغفها بالفنون منذ الثالثة من عمرها، فدرست الباليه والرقص والتمثيل وشاركت في المسرحيات المدرسية، ثم تابعت حلمها لتصبح ممثلة، عندما شاركت في المسلسل التلفزيوني «كل أطفالي» عام 1990 مع الممثل المساعد مارك كونسولوس الذي تزوجته فيما بعد في عام 1996.


وفي عام 2001، شاركت كيلي في البرنامج الحواري الصباحي «مباشر مع ريجيس وكيلي» كمقدمة بجانب ريجيس فيلبين، وكان البرنامج ناجحاً وأحبها الجمهور بشكل كبير من خلاله، واستمرت في تقديمه بعد انسحاب فيلبين منه وانضمام مقدم آخر.
على مدار عقدين من الزمان، استطاعت كيلي تحقيق ما يقرب من 18 مليون دولار سنوياً، ووقعت عقداً بـ22 مليون دولار سنوياً عام 2017، لتستمر في تقديم البرنامج الذي استضافت فيه الكثير من المشاهير وحقق نجاحاً ساحقاً.
وذكر موقع «The Richest» الكندي، أنه بالإضافة إلى التليفزيون، ظهرت موهبة كيلي في التمثيل وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية مثل «يطير بي للقمر»، و«غرفة ديلغو مارفن»، و«الصمود»، كما ظهرت ضيفة شرف في العديد من العروض التلفزيونية مثل «الأصدقاء» و«الأمل والإيمان» و«بيتي القبيحة».
وفي 2015، أطلقت كيلي شركة إنتاج خاصة مع زوجها، كما تستثمر أيضاً في العقارات، ونتيجة لكل هذه المواهب، سطع نجمها واستطاعت امتلاك ثروة ضخمة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات

حصد فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 4 حوالي 27 مليون دولار بعدما تم طرحه عرضه بشباك التذاكر المحلي وهو أحدث أعمال الأنيميشن التي أطلقتها شركة يونيفرسال.

فيلم Despicable Me 4أبطال فيلم Despicable Me 4

فيلم Despicable Me 4 يقوم ببطولته ويل فيريل، ستيف كارل، جوي كينج، ماديسون بولان، كريستين ويج، وغيرهم، ويخرجه كريس ريناود، وباتريك ديلاج.

أحداث فيلم Despicable Me 4

تدور أحداث فيلم Despicable Me 4 حول ترحيب عائلة المينيونز بعضو جديد، الذي يقرر تعذيب والده، ويواجه عدوا جديدا وتضطر العائلة إلى هرب.

ببحث فيلم "Despicable Me 4" عن تحقيق ما يقرب من 120 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تستمر خمسة أيام حتى الأحد المقبل.

فيلم Despicable Me 4


فيلم Despicable Me 2 احتل المركز الأول في أول نهاية أسبوع يعرض بها في أميركا حيث جمع إيرادات قدرها 83 مليون دولار متجاوزاً بذلك نجاح الجزء الأول في عام 2010، وقد حقق الفيلم إيرادات في أميركا وصلت إلى 360 مليون دولار بينما حقق إيرادات عالمية وصلت إلى 493 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ليصير مجموع إيرادات الفيلم 854 مليون دولار مما يجعله ثاني أكبر فيلم في عام 2013 عالمياً.

الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية

مقالات مشابهة

  • المصرف الأهلي العراقي يمول بناء مستشفى في كوردستان بـ 50 مليون دولار
  • 120 موهوبًا يشاركون في برنامج بصمات بجامعة الملك فيصل
  • الوية العمالقة تكشف عن نهب 125 مليون دولار من طيران اليمنية
  • غدا.. تخريج الدفعة الأولى ببرنامج التطوير المهني "إمكان"
  • في غرة محرم سنويا.. هذه خطوات تغيير كسوة الكعبة المشرفة
  • «روسنفت الروسية» تورّد نفط إلى الإمارات بـ 400 مليون دولار
  • ‏خامنئي: إيران استطاعت تنظيم الانتخابات الرئاسية في فترة قصيرة وإجراء انتخابات حرة وشفافة
  • رقم صادم.. 200 ألف حالة إصابة بالسكتة الدماغية سنويا في مصر
  • إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات
  • بيع لوحة عمرها 514 سنة بـ22 مليون دولار.. ما قصة «استرح من الرحلة إلى مصر»؟