(عدن الغد) خاص :

 برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة م/شبوة وإدارة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي شبوة، وتنظيم اتحاد كرة القدم فرع شبوة
اقصى التضامن ضيفه الشاطى من بطولة كأس شبوة للأندية بعدما تغلب عليه باربعه اهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهم عصر الجمعة على ارضية ملعب الفقيد ناصر الخليفي لحساب مباريات الدور الثالث 
ووضع عبدالغني باحيدر التضامن في المقدمه عند الدقيقه 7 من زمن الشوط الأول، وإعاد احمد جمال عبده الشاطى الى المباراة بتسجيلة هدف التعديل للشاطى عند الدقيقه 26 وأستمرت المباراة على حالها حتى اطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف
في الشوط الثاني شوط الصحوة التضامنية أستطاع التضامن اضافة ثلاثة أهداف متتالية عن طريق علي لجهر دقيقه "52"، ونجم اللقاء ناصر حميده عند الدقيقه "52" والدقيقه "59" منهياً آمال الشاطى في بلوغ نصف النهائي، وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق أحرز محمد سعد الدبو الهدف الثاني للشاطى والهدف الرابع له في البطولة ليتساوى مع مهاجم نادي الطليعة ياسر لقلف في صدارة هدافي البطولة
بهذا الفوز بلغ التضامن نصف نهائي من البطولة في مواجهة شباب المصينعه الثلاثاء القادم
وأختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب نادي التضامن ناصر حميده كافضل لاعب في المباراة
قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من فيصل ابو حربه (حكم ساحة)، وساعده في الخطوط جلال قائد (مساعد أول)، ناجي باهرمز (مساعد ثاني) وكان رابعاً مراد سالم عوض، وراقبها رئيس اتحاد كرة القدم فرع شبوة علي الحرملي، فيما كان مقيماً للحكام عبدالله محمد سالم رئيس لجنة الحكام في المحافظة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بأمر وزير الشباب الرياضة.. لجنة عليا لمتابعة حالة السباحة شذى نجم

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتشكيل فريق من أعضاء اللجنة العليا للرياضيين بوزارة الشباب والرياضة لمتابعة الحالة الصحية للسباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي، بمعهد ناصر.

متابعة حالة السباحة شذى نجم 


وقدم وزير الرياضة الشكر للتنسيق الكامل بين فريق  أعضاء اللجنة العليا للرياضيين والتي تضم أساتذه في مختلف التخصصات مع مدير معهد ناصر لتقديم كافة الخدمات الطبية وعمل الفحوصات اللازمة للسباحة شذي نجم


وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للاعبة، والعودة لأسرتها وممارسة السباحة مرة أخري في القريب العاجل إن شاء الله .

وزير الرياضة والصحة يزوا السباحة شذى نجم في المستشفى 


وفي يوم 1 من يونيو الماضي 2024 كانت السباحة شذى محمد نجم، قد أصيبت بحالة تشنج عصبي.

 

وأفاد الدكتور ياسر المعداوي رئيس العلاقات العامة والإعلام في نادي طنطا الرياضي، أن مدرب السباحة أحمد درويش نقلها إلى وحدة الإسعاف الموجودة على الحمام الأولمبي وأجريت الإسعافات الأولية لها.
 

السباحة شذى نجم عادت من الموت

 
وأكد المعداوي أن اللاعبة توقف قلبها 3 مرات، لكن بفضل الله ثم عمليات التنفس الصناعي وجهاز الصدمات الكهربائية، تمكنت من العودة إلى الحياة.


ولفت رئيس العلاقات العامة والإعلام في نادي طنطا الرياضي، إلى أنه لا يوجد أي تحسن في حالة اللاعبة شذى محمد نجم.
 

الحالة الصحية لشذى نجم

 
وأوضح، شذى مازالت على جهاز التنفس الصناعي وفاقدة الوعي بشكل كامل وحالتها غير مستقرة، لافتا إلى أن مؤشرات الأكسجين تبلغ 90%، ومعدل النبض غير منتظم.


وأشار «صبحي» إلى دعم ورعاية الرياضيين المصريين علي كافة الأصعدة وفي مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.


 وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة على زيارة ومتابعة الحالة الصحية للسباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، وذلك بمعهد ناصر، تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي،.

 واطلع الوزير من اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين، والطاقم الطبي المعالج للحالة علي أخر تطورات الحالة، والعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمعهد التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية لها.

كما حرص الدكتور أشرف صبحي ، على توجيه الشكر للسيد وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، ؛ لجهوده في توفير رعاية ملائمة للاعبة منتخب السباحة شذي محمد نجم، بمعهد ناصر.

وأعرب الوزير عن عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للاعبة، والعودة لأسرتها وممارسة السباحة مرة أخري في القريب العاجل إن شاء الله.

وأشار «صبحي» إلى دعم ورعاية الرياضيين المصريين علي كافة الأصعدة وفي مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.

السباحة شذى نجم 

مقالات مشابهة

  • السلام بطلاً لثالثة القدم بصعدة
  • بأمر وزير الشباب الرياضة.. لجنة عليا لمتابعة حالة السباحة شذى نجم
  • بيان عاجل من وزارة الشباب والرياضة بشأن مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس
  • محمد عبد العزيز مديرًا لمديرية الشباب والرياضة في بورسعيد
  • أهداف مباراة إنجلترا وهولندا اليوم في نصف نهائي يورو 2024 والملخص «فيديو»
  • المكتبة المتنقلة تزور مركز شباب بني مزار في المنيا
  • نهائي يورو 2024 يضم ثنائي دوري روشن
  • الشباب والرياضة والحكم الرشيد
  • السبت القادم.. انطلاق مارثوان للدراجات بحضور وزير الشباب ومحافظ المنيا
  • متابعة ميدانية مفاجأة لمراكز شباب كفر شكر