أعلن الفنان حاتم صلاح أحد أبطال مسلسل الكبير أوي عن بدأ التحضير للجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي وسيتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل عام 2024، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء الإمارات الذي يذاع على قناة الظفرة: فيه الكبير الجزء الثامن، وهي معلومة ناس كتير لسه محدش عارفها بس مش عارف صح ولا غلط أني كشفت عن الموضوع ده.

 

قصة مسلسل الكبير أوي 

مسلسل الكبير أوي، هو مسلسل اجتماعي كوميدي تدور قصته في إحدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية المزاريطة، الذي تزوج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة تواءم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوة الثلاثة عندما يلتقوا، ويتنافسون على العمودية خلفا لوالدهم، ويجسد مكي الأدوار الأربعة، الأب، والإخوة الثلاثة "الكبير، وجوني، وحزلقوم".

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

 

آخر أعمال حاتم صلاح

يذكر أن يعرض حاليًا، لـ حاتم صلاح مسلسل على باب العمارة عبر منصة watch it، ويجسد حاتم صلاح شخصية عوض البواب الذي يتعرض خلال عمله لبعض المواقف الكوميدية مع سكان العمارة.

ويعد على باب العمارة هو أول بطولة مطلقة للفنان الكوميدي حاتم صلاح، الذي تألق خلال شهر رمضان الماضي، في مسلسل الصفارة مع النجم أحمد أمين، ومسلسل على باب العمارة مكون من 10 حلقات، وينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية.


عرض مسلسل على باب العمارة

وبدأ عرض مسلسل على باب العمارة على منصة watch it، بداية من يوم الأربعاء 4 أكتوبر.

أبطال مسلسل على باب العمارة

ويشارك في بطولته محمد محمود، آية سماحة، محمد رضوان، وعزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبد العظيم، ويظهر عدد من النجوم كضيوف شرف في مسلسل على باب العمارة، منهم النجم أحمد أمين، ورحمة أحمد، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حاتم صلاح الفنان حاتم صلاح الجزء الثامن مسلسل الكبير أوي مسلسل على باب العمارة عرض مسلسل على باب العمارة مسلسل على باب العمارة مسلسل الکبیر أوی حاتم صلاح

إقرأ أيضاً:

«عاشق».. أحمد حاتم يواصل الصدارة في سباق الأفلام بهذا الرقم «صور»

فيلم عاشق.. يواصل فيلم عاشق من بطولة النجم أحمد حاتم الحفاظ على الصدارة في حجم الإيرادات منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من 551 الف جنيها، ليصل إجمالي إيراداته في 3 أسابيع لـ 13 مليون.

فيلم عاشق تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق، حول أحمد حاتم الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما، ومن ثم يتفاجأ أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

فيلم عاشق أبطال فيلم عاشق

يضم فيلم عاشق، في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضاًفيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)

7 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات

«عاشق» لـ أحمد حاتم يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)

مقالات مشابهة

  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • فيلم "عاشق" ينتصر على "إكس مراتي" ويحتل المركز الأول
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • ماذا حصد فيلم "عاشق" ليلة أمس ؟
  • بأكثر من نصف مليون.. فيلم "عاشق" يكتسح شباك التذاكر
  • فيلم عاشق يجني أكثر من 550 ألف جنيه بالأمس
  • «عاشق».. أحمد حاتم يواصل الصدارة في سباق الأفلام بهذا الرقم «صور»
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز الـ380 ألفًا.. أمس
  • عمرو الفقي يعلن التحضير لانطلاق قناة Q NEWS الناطقة بالإنجليزية