بوابة الوفد:
2024-10-05@05:44:53 GMT

Telltale Games تؤكد عمليات تسريح العمال

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

يبدو أن شركة Telltale Games، المعروفة بألعابها الشهيرة The Wolf Among Us وألعاب The Walking Dead العرضية الممتازة، لم تتمكن من الهروب من الضغوط المالية التي ضربت استوديوهات ألعاب الفيديو في الآونة الأخيرة. في منشور على X، شارك Jonah Huang، الموظف السابق في Telltale Games، أنه تم تركه هو ومعظم زملائه في سبتمبر.

تأتي هذه الأخبار في أعقاب سلسلة من عمليات تسريح العمال الأخيرة في صناعة الألعاب من شركات مثل Naughty Dog وBlizzard وEpic Games وTwitch.


تبع ذلك بيان من شركة Telltale Games بعد ساعات فقط، حيث ألقى باللوم على "ظروف السوق الحالية" في عمليات تسريح العمال وأن "مشاريعها قيد التطوير حاليًا لا تزال قيد الإنتاج". تأتي عمليات التسريح من العمل بعد إعلان Telltale Games في شهر مارس أنها كانت تدفع الإصدار الذي طال انتظاره من The Wolf Among Us 2 إلى عام 2024. وأضاف Huang أنه غير قادر على التعليق على حالة The Wolf Among Us 2 بسبب NDA. تم الإعلان عن الجزء الثاني من Wolf Among Us لأول مرة في The Game Awards في عام 2019، وكان من المقرر إصداره في عام 2023. وألقى جيمي أوتيلي، الرئيس التنفيذي لشركة Telltale، باللوم في التأخير على الحاجة إلى وقت إضافي للانتقال من Unreal Engine 4 إلى 5.

زعمت شركة Telltale Games أيضًا أنها تبذل جهودًا لدعم أولئك الذين تم تسريحهم، على الرغم من أنها لم تقدم مزيدًا من التفاصيل حول طبيعة هؤلاء المسرحين. والجدير بالذكر أن شركة Telltale Games اشترت استوديو Flavourworks ومقره المملكة المتحدة قبل أسابيع فقط من تسريح العمال. أدرج هوانغ دعوة لصناعة الألعاب إلى الاتحاد في تغريدته الأولية ثم دعا بعد ذلك موظفي صناعة الألعاب إلى إكمال استطلاع حول أسعارهم وشروطهم.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بريطانيا تسير 100 رحلة تجسسية فوق غزة لمساعدة الاستخبارات الإسرائيلية

كشف موقع "ديكلاسيفايد" عن تسيير 100 رحلة تجسسية فوق قطاع غزة، نفذتها حكومة حزب العمال البريطانية، لمساعدة الاستخبارات الإسرائيلية.

وأوضح الموقع أن "متوسط ما سمح به رئيس الحكومة البريطانية كير ستارمر من رحلات تجسسية، يعادل أكثر من رحلة واحدة يوميا منذ توليه منصب رئيس الوزراء".

رحلات التجسس

وأضاف أن "رحلات التجسس، التي بدأت في ديسمبر، استمرت بوتيرة سريعة، على الرغم من تعليق إدارة ستارمر 30 ترخيصا لتصدير الأسلحة الشهر الماضي".

 

وأشار الموقع إلى أنه "خلال الشهر الأول الكامل لحزب العمال في منصبه في أغسطس، حلق سلاح الجو الملكي البريطاني 42 رحلة فوق الأراضي الفلسطينية المدمرة".

 

ولفت إلى أن "الرحلات الجوية غادرت من أكروتيري - القاعدة الجوية البريطانية في قبرص نحو قطاع غزة".

 

ومع تزايد الضغط على الحكومة البريطانية، يزداد القلق بشأن إمكانية استخدام المعلومات الاستخباراتية في عمليات عسكرية قد تؤدي إلى تفاقم الوضع الإنساني في غزة.

 

مقالات مشابهة

  • هاريس وترامب يتصارعان على كسب أصوات العمال
  • اليمن: هجمات «الحوثي» تؤكد أنها «تنظيم إرهابي»
  • إجراءات جديدة لتنظيم الهجرة في إيطاليا: من حوكمة العمالة إلى حماية الضحايا
  • تقرير مفاجئ عن دور بريطانيا بالتجسس على غزة لصالح إسرائيل
  • بريطانيا تسير 100 رحلة تجسسية فوق غزة لمساعدة الاستخبارات الإسرائيلية
  • Epic توسع برنامج الألعاب المجانية إلى متجرها المحمول
  • عمال النظافة بمراكش يشكون إضطهاد شركة نجل أحيزون : حنا خدامين مع مافيا (فيديو)
  • الفلبين تعمل على إعادة مئات العمال من لبنان
  • ‏إيران تؤكد أنها حذّرت واشنطن من التدخل بعد الهجوم على إسرائيل
  • تحييد 13 عنصرًا من حزب العمال الكردستاني في تركيا