بوابة الوفد:
2024-09-30@16:18:21 GMT

Instagram يختبر قوائم جمهور متعددة للقصص

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

قد يتيح لك Instagram مشاركة القصص مع مجموعات محددة من الأصدقاء فقط في المستقبل. خلال بث على صفحته، كشف رئيس إنستجرام آدم موسيري أن تطبيق التواصل الاجتماعي بدأ في اختبار القدرة على مشاركة القصص مع قوائم جمهور متعددة. يحتوي التطبيق بالفعل على ميزة "الأصدقاء المقربين"، والتي تمنحك القدرة على إضافة أصدقاء معينين إلى القائمة ومشاركة القصص مع تلك المجموعة من الأشخاص فقط.

فهو يمنحك القليل من الخصوصية على الشبكة الاجتماعية، خاصة إذا كان لديك ملف شخصي عام.

لكن في بعض الأحيان، قد يكون لديك أشياء تريد مشاركتها مع أشخاص خارج مجموعة الأصدقاء المقربين لديك. إن توفر خيار إنشاء قوائم متعددة والاحتفاظ بها يعني أنك لست مضطرًا إلى إضافة أشخاص إلى قائمة الأصدقاء المقربين لديك إذا لم يتناسبوا مع الوصف ويمكنهم مشاركة التحديثات ذات الصلة مع مجموعات مختلفة من الأشخاص ومجموعات فرعية من المتابعين. وقال موسيري: "يسمح لك هذا بمشاركة القصص مع مجموعات أصغر ويمنحك المزيد من التحكم في من يمكنه رؤية قصصك". "باعتباري شخصًا يستخدم الأصدقاء المقربين في كثير من الأحيان، فأنا متحمس جدًا لقدرتي على إنشاء قوائم إضافية للأشخاص الموجودين في حياتي."

كما ترون في المثال أدناه، يمكنك إنشاء مجموعات منفصلة لإخوتك، على سبيل المثال، أو لمعارفك المحليين الذين يحبون الطعام أيضًا. في حين بدا موسري متحمسًا للقدرة على إنشاء قوائم متعددة، إلا أنها لا تزال ميزة تجريبية، وليس هناك ما يضمن أنه سيتم إصدارها على نطاق أوسع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأصدقاء المقربین

إقرأ أيضاً:

اليمن إلى نهائيات كأس آسيا للشباب

شمسان بوست / متابعات:

تأهل منتخب اليمن للشباب إلى نهائيات كأس آسيا 2025، بعد تعادله الثمين 1-1 مع إندونيسيا، خلال المباراة التي أقيمت في جاكرتا، ضمن تصفيات البطولة، اليوم الأحد.



المنتخب الإندونيسي بادر بالتسجيل عن طريق المهاجم رافين، قبل نجاح اليمن في إدراك التعادل بهدف عبد الرحمن الخضر في الدقيقة (45+2).

وارتفع رصيد اليمن إلى 7 نقاط في وصافة المجموعة السادسة، التي ضمت إندونيسيا وتيمور الشرقية وجزر المالديف.

وصعد المنتخب اليمني إلى نهائيات كأس آسيا للشباب، ضمن أفضل المنتخبات التي احتلت الوصافة، رفقة إندونيسيا، التي تأهلت بعد تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط أيضا.



واستهل منتخب اليمن، مشواره في التصفيات، بالفوز 3-1 على تيمور الشرقية، قبل الانتصار 3-0 على جزر المالديف، ثم التعادل 1-1 مع إندونيسيا.

وشارك في التصفيات 45 منتخبا من شرق القارة الآسيوية وغربها، وجرى تقسيمها على 10 مجموعات، بحيث تضم 5 مجموعات 4 منتخبات، في حين تكونت 5 مجموعات، من 5 منتخبات.

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها بصورة على غلاف فوغ العربية
  • اليمن إلى نهائيات كأس آسيا للشباب
  • بينهم مدير الجنسية والجوازات.. قوائم بأسماء المشمولين بإجراءات هيئة المساءلة والعدالة (وثائق)
  • واتس آب يختبر ميزات جديدة لتأثيرات الكاميرا على نظام أندرويد
  • الأب بولس جرس: الأصدقاء يمثلون "الصداقة المثمرة" التي تبني الآخر وتدعمه
  • واتساب يختبر ميزة "شاشة الأمان" لتعزيز حماية المستخدمين من الروابط الضارة
  • «عاجلة»: خطة للانتهاء من قوائم الانتظار في تظلمات بطاقة الخدمات المتكاملة
  • برج القوس.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: لديك استعداد للتخلي عن حبك
  • «الحل في الحوار».. كيف تخلق الأسرة لطفلها هوية جنسية سليمة؟
  • ترامب يدعو لمقاضاة «جوجل».. ويتهمها بالتحيز لصالح هاريس