أثارت المطربة أنغام حالة من الجدل خلال حفلها الأخيرة في الكويت، بسبب تقديمها لأبنها الكويتي الجنسية في الحفل على المسرح، وسرعان ما تعرضت لهجوم حاد من المشاهير والإعلاميين الكويتيين.

 

ظهر عبدالرحمن ابن أنغام وهو كويتي الجنسية في حفلها الأخير على المسرح وقدمته الفنانة أنغام إلى الجمهور وقالت: "ابني فهد كويتي الجنسية، لازم ييجي يزور بلده، شفتوا القمر الكويتي دا؟ مبروك عليكم وعليا يتربى في عزكم".

ابن أنغام 

 

واصلت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجومها على الفنانة أنغام، ولكن بطريقة غير مباشرة هذه المرة، منتقدة حديث الأخيرة خلال حفلها الأخير في الكويت عن نجلها عبد الرحمن فهد الشلبي الكويتي الجنسية وطلبها تعليمه اللهجة الكويتية.

 

مي العيدان تواصل الهجوم على أنغام 

تسبب حديث مواقع التواصل الاجتماعي عن نجل أنغام، في غضب مي العيدان حيث نشرت صورتين عبر حسابها الشخصي على إنستجرام جمعت بين عبد الرحمن نجل أنغام، وفهد الشلبي مع نجله الأصغر مقارنة بين الاثنين ومعرفة الصغير اللهجة الكويتية دون الحاجة لمن يعلمه إياها في إشارة للسخرية من طلب أنغام.

 

وعلقت مي العيدان قائلة: "الموزع الكويتي فهد الشلبي مع ابنه عبدالرحمن وابنه الأصغر المولود بالكويت ومتربي فيها وعايش بين أهله وناسه وأهم شي يعرف كويتي مش احنا اللي حنعلمه".

أنغام ومي العيدان

وتعد هذه المرة الثانية التي تهاجم فيها مي العيدان أنغام، حيث أعادت من قبل نشر فيديو جمع بين أنغام ونجلها على مسرح حفلها في الكويت وعلقت عليه قائلة: "طب ياست أنغام متشكرين على التريند اللي عملتيه بابنك عبدالرحمن باشا فهد الشلبي لأن الصراحة عمل ترند أكثر من حفلتك".

 

فجر السعيد تهاجم أنغام بسبب نجلها

هاجمت الإعلامية فجر السعيد الفيديو الذي ظهر فيها ابن أنغام على المسرح وانتقدت أنغام بشكل حاد، وقالت إنها لو كان بيدها لن تمنح ابن أنغام الجنسية الكويتية.

وقالت فجر: "أنغام لو القانون بيدي لن أعطي ابنك الجنسية حتى وإن كان والده كويتي أولا لأنه مولود في مصر ولم ير الكويت في حياته لهجته مصرية وولائه لمصر ولا يحمل ولاء للكويت واتحداج إذا يعرف شي عن تاريخ الكويت".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنغام المطربة أنغام ابن أنغام اخبار انغام حفل أنغام کویتی الجنسیة ابن أنغام

إقرأ أيضاً:

"تيجي نسيب" لصوت مصر "أنغام" يضئ أشهر ميادين العالم "تايمز سكوير"

شهد "تايمز سكوير" اشهر ميادين مدينة نيويورك الأمريكية وضع بوستر ضخم لألبوم "تيجي نسيب" لصوت مصر أنغام فى مشهد يخطف قلوب محبيها من أبناء الجالية المصرية والعربية.


يأتى ذلك تتويجا للنجاح الكبير الذي حققه البوم "تيجي نسيب" لصوت مصر أنغام على مستوى الوطن العربي ومتابعيها بمختلف دول العالم والذي يتربع وبقوة علي عرش البومات صيف 2024.

ونشرت الصفحة الرسمية لانغام عبر "انستجرام" تعليق يقول: صوت مصر فى نيويورك believearabia ... بوستر البوم "تيجي نسيب يضيئ اشهر ميدان في العالم Times square ".

واشار البوست إلى ان هذا الحدث هو تتويج للنجاح الضخم الذي حققه الألبوم فى العالم.

12 كليب لألبوم تيجي نسيب 

وكانت صوت مصر أنغام قد أطلقت مؤخرا  12 كليب ل ألبوم تيجي نسيب، تم تصويرها بطريقة الـ فيجيوليزر، المستحدث مؤخرًا والمتبع لنجوم الأغنية عالميًا والذي يعتمد كليا على أداء النجم مفردًا لاداء القصة الدرامية للكليب.
وتحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفنى تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمه وتعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربى الأصيل.

حرص الفنانان أنغام وتوو ليت على ممازحة الجمهور معًا عبر انستجرام، وذلك بعد تفوق الأخير على صوت مصر في قائمة بيلبورد لأفضل 100 أغنية.

 نشر توو ليت خبر ظهور أغانيه وأغاني أنغام على قائمة أفضل 10 أغاني، ووجه للمطربة الرسالة "مش يلا بينا ولا ايه؟"، معبرًا عن رغبته في التعاون معها.

توو ليت 

وردت أنغام بعنوان احدى أحدث أغانيها، قائلة "هو انت مين؟"، في إشارة منها لرغبة المتابعين معرفة هوية المغني المقنع.

أنغام 

ثم رد توو ليت: "عايزة تعرفي أنا مين نتقابل في الاستوديو".

وتعاونت أنغام في ألبومها الجديد مع كبار صناع الأغنية بالعالم العريي من شعراء وموزعين ابرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات ل تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي لتكمل عناصر التشويق لالبوم خاص جدا فى مشوار أنغام.

وأحيت النجمة أنغام مؤخراً، حفلا غنائيا في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها التي يحبها جمهورها، وسط تفاعل كبير من الحضور.

افتتحت أنغام مهرجان موازين بحفل غنائي ضخم بالمملكة المغربية، وذلك بعد تصدرها  تريند إكس و مواقع التواصل الإجتماعي بالخليج.



وكانت النجمة أنغام أحيت حفلاً غنائيًا في دبى وقدمت خلاله باقة متميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها في الوطن العربى، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

أنغام 

مقالات مشابهة

  • إردوغان يدعو لتشكيل تحالف إسلامي ضد إسرائيل.. والأخيرة ترد
  • تدهور صحة أشهر كوميدي كويتي في مواقع التواصل‎
  • داعية كويتي يحرّم ارتداء الرجال للأحمر.. لبس النساء والكفار!
  • داعية كويتي يثير الجدل بتحريمه ارتداء الرجال للأحمر ..  فيديو
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يثير غضب المتابعين ويصعد المسرح ليقدم وصلة رقص فاضحة أمام الفنانة هدى عربي والأخيرة تتفاعل مع رقصاته وتنال حظها من الانتقادات
  • الكويت: 6 آلاف مقيم عدّلوا أوضاعهم إلى الجنسية السعودية
  • بعد نجاح "تيجي نسيب".. صوت مصر فى نيويورك
  • "تيجي نسيب" لصوت مصر "أنغام" يضئ أشهر ميادين العالم "تايمز سكوير"
  • كييف تشيد بعمليتها العسكرية في كورسك
  • بتمويل كويتي.. إفتتاح بئر محطة صالة بتعز