تنظم مركز شباب القصر القبلى دوري كرة قدم للشباب في قطاع شباب باريس. أكد بهاء شوقى، مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد، أن الهدف من هذا الدوري هو توسيع قاعدة ممارسة الرياضة لدى الشباب وتشجيعهم على ممارستها. 

وأشار شوقى أيضاً إلى أن المشاركة المنتظمة في الأنشطة الرياضية والبدنية توفر فوائد اجتماعية وصحية متعددة، وتساعد الشباب على اتخاذ خيارات حياة صحية والحفاظ على نشاطهم ومكافحة الأمراض غير السارية.

وقد أقيم دوري كرة قدم للشباب في مركز شباب القصر القبلى بين فريقي الهلال والنصر، وانتهت المباراة بفوز فريق النصر بنتيجة 0/2. 

وتمت الفعالية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وبرعاية اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، وبتوجيهات ومتابعة من بهاء شوقى، مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد.

"رياضة الوادي الجديد" دوري كرة قدم للشباب بمركز شباب القصر القبلى بباريس "رياضة الوادي الجديد" دوري كرة قدم للشباب بمركز شباب القصر القبلى بباريس "رياضة الوادي الجديد" دوري كرة قدم للشباب بمركز شباب القصر القبلى بباريس "رياضة الوادي الجديد" دوري كرة قدم للشباب بمركز شباب القصر القبلى بباريس

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد التعادل مع السعودية.. مدرب شباب اليمن: نتطلع لتجاوز الأخطاء أمام عُمان

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعرب محمد البعداني المدير الفني لمنتخب اليمن للشباب، عن امله في تجاوز لاعبي المنتخب للأخطاء خلال المباراة المقبلة مع نظيره العُماني، وذلك عقب تعادله أمام السعودية في مستهل مشواره ببطولة الديار العربية غرب آسيا، داعيا

وتعادل منتخب اليمن للشباب مع نظيره السعودي (2-2) مساء الثلاثاء بمدينة الطائف السعودية ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة غرب آسيا الثالثة للشباب.

وحث البعداني لاعبي منتخب اليمن للشباب على تقديم كل ما لديهم من إمكانات في المباريات المقبلة واستثمار الفرص التي تتاح أمام مرمى الخصم لتحقيق النتائج التي تلبي الآمال والتطلعات.

وقال محمد البعداني في كلمة للاعبين عبر فيديو مصور نشرته الصفحة الرسمية للاتحاد اليمني لكرة القدم على “فيسبوك”: “أبليتم بلاءً حسنا في مواجهة السعودية وكنتم رجالاً على أرضية الملعب”.

وأضاف: “واجهتم منتخبًا قويًا.. واللاعب اليمني يتفوق بالروح والعزيمة العالية وهذا ما ظهرا جليًا للجميع في المباراة الافتتاحية للبطولة”.

واختتم: “يحسب لكم العودة مرتين في المباراة.. ونتطلع لتجاوز الأخطاء، ارفعوا رؤوسكم عاليًا، ولا يوجد لدينا أساسي أو بديل فالكل متساوون”.

يذكر أن منتخب اليمن للشباب يستعد لمواجهة نظيره عمان غدًا الخميس على استاد الملك فهد، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة.

 

مقالات مشابهة

  • أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • رئيس "رياضة النواب" مهنئا السيسي: ثورة يونيو من أعظم الثورات
  • المريخ يهزم حي الوادي ويتحدى الهلال على لقب السوبر السوداني
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • كاتب صحفي: استدعاء تجربة منتدى شباب العالم والإشادة بها في الأمم المتحدة
  • المريخ يفوز على حي الوادي نيالا بهدف دون مقابل في بطولة السوبر السوداني بتنزانيا
  • شباب الأهلي يبدأ «النخبة الآسيوية» 6 أغسطس
  • بعد التعادل مع السعودية.. مدرب شباب اليمن: نتطلع لتجاوز الأخطاء أمام عُمان
  • بر مصر / أهم أخبار المحافظات ليوم الأربعاء 26 يونيو 2024