جريمة بشعة دارت أحداثها في منطقة المرج بقيام زوج بالتخلص من زوجته وإشعال النار في جثتها عقب وفاتها، التقى صدى البلد بأسرة الضحية ليرووا لنا تفاصيل تلك الجريمة المروعة.

وقالت شقيقة الزوجة الضحية: "اللى حصل إنه لما شوفت أختى لقيت رقبتها مقطوعة من قدام، والشرايين في إيديها ورجليها مقطوعة، وجسمها كله اسود من الحروق اللى حصلت من البنزين ومية النار".

وأضافت شقيقة الضحية: "جوزها عايزاه يتعدم في ميدان عام بسبب اللى عمله، واللى خلاها تسيب 4 أطفال وراها وهو عمل جريمته وهرب ومش لاقينه في الفيوم ولا القاهرة وكان بيقول هيسافر السودان".

وأردفت: "نجلها كان برفقة المجني عليها وقت ارتكاب الواقعة، وأخبرها بأنه رأى خالته والنيران تلتهم وجهها فاختبأ خوفًا وظل يبكي على ما حدث لها، واكتشف الجريمة لما صحي بالليل وكان بيمشي في دم والدخان كان طالع منها والجيران أنقذوه من الموت معاها لما سمعوا صوته، وانا بطالب انه يتعدم علشان حق أختى يرجع من جوزها اللى خلص عليها بدم بارد، وسرق الفلوس اللى كان اخويا هيخطب بيها من أختى وهرب".

أقوال والدة الضحية

من جانبها كشفت والدة الزوجة المقتولة على يد زوجها بمنطقة المرج، تفاصيل اللقاء الأخير بابنتها قبل أن يظفر بها زوجها وينهي حياتها بطريقة مأساوية. 


وقالت والدة الزوجة المجني عليها، إنها كانت رفقة ابنتها في منزلها قبل ارتكاب زوجها للواقعة، موضحة أنها عندما كانت بمنزل ابنتها تلاحظ لها نظرات غير مُطمئنة من زوج ابنتها تجاه الأخيرة، قائلة: كنت معاها في بيتها قبل الواقعة.

وأشارت والدة المجني عليها، إلى أنها ظلت رفقة ابنتها في منزلها إلى وقت متأخر بعد منتصف الليل، لافتة إلى أنها كانت تشعر بإحساس غريب بداخلها يتطلب منها ألا ترحل وتترك ابنتها في المنزل بمفردها مع زوجها، ولكنها لم تكن تفهم لماذا هذا الشعور، قائلة: نزلت من عند بنتي في وقت متأخر وكان جوايا احساس مش عايزني أمشي اسيبها، قلبي كان حاسس وكان بيبصلها بنظرات غريبة.

وأكدت والدة الضحية، أنها عندما تركت ابنتها ورحلت كانت الأخيرة تحضر وجبة العشاء لزوجها وكانت تقسم الخبز لإطعامه، لافتة إلى أنها في اليوم التالي علمت بأن شقة ابنتها اشتعلت فيها النيران، قائلة: كانت بتقسم اللقمة عشان تأكله وهو كان عايز يقتلها، جاله قلب منين يقتلها مصعبتش عليه؟

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المرج جريمة الضحية الزوجة إشعال النار النار

إقرأ أيضاً:

رضوى الشربيني.. هل غيرت " عدوة الرجال" موقفها

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني مؤشر البحث العالمي جوجل وتريندات مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية عقب انتشار شائعات تفيد بزواجها .

وتدوال رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لرضوى الشربيني مرتدية الأبيض بكواليس برنامجها "هي وبس" وهي تتلقى التهاني من صديقاتها على الهواء،حيث قالت إحداهما: "يا جماعة عايزين نباركلها بجد، النهاردة خلاص كتب كتاب رضوى الشربيني المأذون مستني برا"، مع  أصوات الزغاريد والضحكات التي ملأت الاستديو، هو ما اتضح في النهاية أنها مجرد خبر خاطئ لا أساس له من الصحة.

برنامج هي وبس

زدادت شهرة رضوى بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها الحالي هي وبس، لتتحول بسبه تصريحاتها المثيرة به إلى أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اشتهرت بإعلامية البلوك كما يراها نموذجا للمرأة المتحررة القوية ويرى البعض أن النقد الموجه إليها هو جزء من حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع ، وفي المقابل انتقدها آخرون ووصفوها بعدوة للرجال.

 أعمال رضوى الشربيني

قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج “أنا مصر” في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري “بروباجندا تي في”، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها “هي وبس” الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

زواج رضوى الشربيني

تزوجت رضوى وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها، وحول طلاقها من زوجها، قالت الشربيني ببرنامج "أنا والقناع": "علاقتي بزوجي كانت علاقة محترمة وأهله فيها كانوا نعمة الأب والأم، والعائلة كلها والصحاب ووالدتي وأخويا والأولاد، وكل واحد فينا راح لحاله، وقصة اتقفلت وانتهت وخلصت".

 

مقالات مشابهة

  • "طعنة بالصدر".. ننشر صورة المتهم بقتل سباك الوراق بسبب المخدرات
  • "منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت".. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة
  • رضوى الشربيني.. هل غيرت " عدوة الرجال" موقفها
  • مفيدة شيحة تروي موقفا صعبا لابنتها في عقد قرانها
  • الحاجة دولت تروي لـ«الوطن» لحظات هجوم الكلب عليها: جنود الاحتلال كانوا يضحكون
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»
  • امرأة تسمم زوجها لعدم تقديره احتفالها بعيد ميلاده الـ50
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها
  • لحظات مؤلمة لأم فلسطينية خلال وداعها ابنتها الشهيدة في غزة (شاهد)
  • أسرة السيدة الفلسطينية ضحية هجوم الكلب الإسرائيلي: «فضلت تنزف حتى 10 الصبح»