شهدت مدينة أبوكبير في محافظة الشرقية، واقعة مقتل شاب عشرينى بواسطة آلة حادة على يد والده بسبب خلافات بينهما، وجرى نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمشرحة مستشفى أبو كبير المركزي والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

 

وفاة طفل غرقًا بمياه بحر الصحافة في الشرقية مدمن ينهي حياته ذبحًا في الشرقية  بواسطة آلة حادة.

. مقتل شاب على يد والده بالشرقية 

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا بوصول“احمد.ال.ال”23 عامًا، مقيم بشارع أبوعوض خلف مدرسة الزهراء بدائرة مركز شرطة أبوكبيرمصاب بجرح نافذ بالجسد، وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات الطبية، وتم إيداع جثته مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص وبسؤال أهلية الشاب المتوفي ،اتهموا والده بالتعدي عليه طعنا بآلة حادة بسبب خلافات بينهما.

وكشفت التحريات الأولية عن حدوث خلافات عائلية بين الأب المتهم والابن المجني عليه، حيث حدثت يوم الواقعة مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة أثناء تواجدهما بالمنزل، ما جعل الأب المتهم يحضر آلة حادة ويطعن نجله به. 

ألقي القبض علي المتهم وتم اقتياده إلي مركز شرطة أبوكبير، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، وبإرشاده عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة جري ضبطه

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

القبض على المتهم بإنهاء حياة صديقه

كما ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ، القبض على المتهم بإنهاء حياة صديقة داخل شقته بمنطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة تلقت بلاغا مفاده العثور على جثة شاب به قطع بالرقبة داخل شقته، بمنطقة المرج بالقاهرة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إلى موقع البلاغ، وعثروا على جثة الشاب، وتبين من المعاينة أن من أنهى حياته هو صديقة وذلك لسرقته، وفر هاربا.

 وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت تحريات الشرطة إلى تحديد مكان المتهم بإنهاء حياة صديقه، وألقت الشرطة القبض عليه بمخبئه بمنطقة عين شمس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة المرج ا محافظة القاهرة محافظة الشرقية الأجهزة الأمنیة آلة حادة

إقرأ أيضاً:

الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، البحث والتحري وتكثف جهودها حول واقعة مقُتل شاب من عزبة المنصورة بقرية العزيزية دائرة مركز طاميه، بطلق ناري (خرطوش) في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده تلقيها إشارة من مستشفى طامية المركزي بوصول شاب جثة هامدة إثر تعرضه لطلق ناري.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية لمكان الواقعة، وكشفت التحريات الأولية التي قادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس مباحث المركز والنقيب حسام عبد السميع معاون المباحث، وأشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة ،أن الجثة لشاب يدعى "عبيد هندي محمود سعداوي 19 سنه، ومقيم بعزبة المنصورة التابعة لقرية العزيزية دائرة مركز شرطة طامية ومصاب بطلق ناري ( خرطوش) بالصدر.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة، كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • المشدد 3 سنوات لمالك محل مستلزمات طبية متهم بحيازة وترويج مخدر الترامادول بالشرقية
  • الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم
  • النيابة تواجه البلوجر روكي أحمد بالفيديوهات المخلة
  • بعد نشر فيديوهات خادشة للحياء.. القبض علي البلوجر روكا أحمد بالقاهرة الجديدة
  • تديرها سيدتان.. القبض على عصابة لسرقة الأنابيب في أكتوبر
  • بترسانة أسلحة ومخدرات.. القبض على عنصرين إجراميين في الإسكندرية
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين
  • «كشفه الفيسبوك».. القبض على المتهم بسرقة العقارات بالقطامية
  • القبض على عصابة سرقة العقارات في القطامية