بوابة الوفد:
2024-07-06@06:58:45 GMT

القبض على المتهم بإنهاء حياة صديقه بالمرج

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ، القبض على المتهم بإنهاء حياة صديقه داخل شقته بمنطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة.

 

حبس عاطل لترويجه الاستروكس في المرج إحالة عصابة سرقة المواطنين بالإكراه في المرج للجنايات القبض على المتهم بإنهاء حياة صديقه بالمرج 

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة تلقت بلاغا مفاده العثور على جثة شاب به قطع بالرقبة داخل شقته، بمنطقة المرج بالقاهرة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إلى موقع البلاغ، وعثروا على جثة الشاب، وتبين من المعاينة أن من أنهى حياته هو صديقة وذلك لسرقته، وفر هاربا.

 وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت تحريات الشرطة إلى تحديد مكان المتهم بإنهاء حياة صديقه، وألقت الشرطة القبض عليه بمخبئه بمنطقة عين شمس.

كما كشفت تحريات المباحث الجنائية حول واقعة غرق عامل بدائرة مركز شرطة بنها بمياه الرياح التوفيقي، أن الضحية كان يمر بحالة نفسية سيئة بعد وفاة والدته ومنع والده من زيارتها. 

كما تبين من التحريات أن حالته النفسية ساءت بعد علمه بوفاتها وأنه لم يرها فقرر التخلص من حياته وإلقاء نفسه بمياه النيل منذ 5 أيام. 

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول بنها يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق شاب بمياه الرياح التوفيقي بمنطقة وابور الثلج دائرة القسم، وذلك خلال قيامه بتنظيف ورد النيل بسيخ حديدي انزلقت قدمه وسقط بالمياه ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار ولقي مصرعه غرقا.

 وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة وجرى الدفع بقوات الإنقاذ النهري وجارٍ البحث عن الجثمان لانتشاله وبالمعاينة والفحص تبين غرق أحمد محمد فهمي المنشاوي 34 سنة عامل، بمياه الرياح التوفيقي بمنطقة وابور الثلج دائرة القسم، وذلك خلال قيامه بتنظيف ورد النيل بسيخ حديدي انزلقت قدمه وسقط بالمياه ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار ولقي مصرعه غرقا.

وتكثف قوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية من جهودها لانتشال الجثمان والذى غرق منذ 5 أيام، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المرج منطقة المرج محافظة القاهرة المتهم بإنهاء حیاة صدیقه

إقرأ أيضاً:

مدير شرطة نهر النيل يترأس اجتماع ضبط الوجود الاجنبي بالولاية

أعلن اللواء شرطة (حقوقي) سلمان محمد الطيب سعد مدير شرطة ولاية نهرالنيل الشروع في تنفيذ خطوات عملية خاصة بضبط الوجود الأجنبي عبر اللجنة الولائية المشكلة من قبل والي ولاية نهر النيل إنفاذاً لمقررات ورشة ضبط الوجود الأجنبي والحفاظ على الهوية التي إنعقدت ببورتسودان في شهر مارس المنصرم.جاء ذلك لدى ترأسه اجتماع بهذا الخصوص بمكتبه برئاسة شرطة الولاية بالدامر بحضور د / الصادق سليمان يعقوب مساعد معتمد شئون اللاجئين لولاية الخرطوم والولايات الشمالية والأستاذة / عفاف تاج السر مفوضة العون الإنساني بالولاية والعميد شرطة / حاتم يس مدير جوازات الولاية والعميد شرطة / ياسر عبدالحميد مدير دائرة الجنايات والعميد شرطة / الطيب محمد علي أرتولي مدير شرطة محلية عطبرة وقدم.مدير شرطة الولاية شرحاً وافياً عن أسباب الوجود الأجنبي بالولاية والمهددات الأمنية والإجتماعية المترتبة عليه ووجه سيادته الإدارات والمحليات لإنجاح مساعي معتمدية شئون اللاجئين في حصر وتقنين وضبط هذا الوجود بدوره مساعد معتمد شئون اللاجئين كشف عن الحلول المتاحة التي تسعى المعتمدية لتطبيقها وصولاً للنتائج المرجوة من خلال المسح الميداني وتسجيل البيانات اليكترونياً بالشراكة مع دائرة شئون الأجانب بالإدارة العامة للجوازات وشرطة الولايات.العميد شرطة / حاتم يس مدير جوازات الولاية ورئيس اللجنة الولائية لضبط الوجود الأجنبي أكد جاهزية اللجنة لبدء العمل في ضبط الوجود الأجنبي بصورة فورية وعاجلة تلافياً للآثار السالبة الناجمة عنه .المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص بالجوف لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • الأحد.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابن شقيقه في حلوان
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • السجن المؤبد لعاطلين في المرج بتهمة حيازة مخدرات والتعدي على ضابط شرطة
  • السجن المؤبد للمتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالمرج
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور
  • مدير شرطة نهر النيل يترأس اجتماع ضبط الوجود الاجنبي بالولاية
  • قرار قضائي ضد إمبراطور الكيف بالمرج
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • الجنايات تنظر محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب في المعصرة