رؤيا الأخباري:
2024-09-30@18:06:18 GMT

اختتام المرحلة الأولى من دوري الناشئين

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

اختتام المرحلة الأولى من دوري الناشئين

تقام منافسات المرحلة الثانية لدوري النخبة، بنظام الدوري الكامل من مرحلتين "ذهاباً وإياباً"

حسمت فرق فرسان الأردن، الرمثا، الوحدات، الحسين، الفيصلي، والأهلي تأهلها إلى المرحلة الثانية والنهائية من بطولة دوري الناشئين لأندية النخبة، لموسم 2023/2024، بعد حصولها على المراكز الستة الأولى في الدور الأول.

اقرأ أيضاً : أحمد العرسان يدعم الوحدات قبل مواجهته الآسيوية

واستقر فرسان الأردن بصدارة ترتيب فرق الدور الأول برصيد 26 نقطة، يليه الرمثا 23، الوحدات 21، الحسين والفيصلي 19، الأهلي 17، شباب الأردن 12، العربي 11، الاتحاد وعمان FC والجزيرة 10، وكفرجايز أخير بـ 6 نقاط.

وتقام منافسات المرحلة الثانية لدوري النخبة، بنظام الدوري الكامل من مرحلتين "ذهاباً وإياباً"، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.

في المقابل، انتقلت فرق شباب الأردن، العربي، الاتحاد، عمان FC، الجزيرة، وكفرجايز، للمنافسة في الدور الثاني لأندية الدرجات بالإضافة إلى الأندية الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى من بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة.

اقرأ أيضاً : رشيد اليافعي: طموحات الوحدات واضحة في البطولة الآسيوية

وحسب تعليمات بطولات الفئات العمرية، تلعب الفرق الحاصلة على الترتيب من 7 - 12، الدور الثاني لأندية الدرجات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بمشاركة الأندية الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى من بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة، بحيث تتأهل الفرق أصحاب المراكز من (1-6) من المرحلة الثانية للمشاركة في بطولات الفئات العمرية لأندية النخبة خلال الموسم القادم، بغض النظر عن درجة النادي في هذا الموسم، والفرق الحاصلة على الترتيب من (7-10) تشارك في بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات، بغض النظر عن درجة النادي.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن الوحدات الفيصلي المرحلة الثانیة الحاصلة على

إقرأ أيضاً:

محافظ حجة يطلع على مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي

الثورة نت/..

اطلع محافظ حجة هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة اسماعيل المهيم، على سير تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي بمركز المحافظة.

تتضمن المرحلة الأولى من المشروع، الذي تنفذه منظمة عبس التنموية بالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ووزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية، تأهيل وتوسعة الطريق بطول 950 متراً بقيمة 405 آلاف دولار بتمويل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، ضمن مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن “سيري”.

واستمع الصوفي والمهيم ووكيل المحافظة لشئون الثقافة والتعبئة حمود المغربي من مدير الوحدة الهندسية المهندس عبدالله الحداد ومهندسي المشروع إلى شرح حول مستوى التنفيذ.

وأوضح الصوفي والمهيم والمغربي أن مشاريع الطرق من أولويات مشاريع السلطة المحلية، مؤكدين أهمية إنجاز المشروع بحسب المواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة.

مقالات مشابهة

  • هنا .. لينك رسمي للاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 2024 المرحلة الأولى
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • دوري الناشئين يشهد غزارة في الأهداف بالجولة الرابعة
  • صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • لاتسيو يلحق الخسارة الأولى بتورينو
  • محافظ حجة يطلع على مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي
  • اختيار المنشآت المستهدفة من الفوترة الإلكترونية
  • محافظ بني سويف: 16 ألف سيدة استفادت من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين