قرض شخصي بقسط 650 ريال شهري (تمويل الأولى الشخصي).. تواصل المملكة العربية السعودية في تقديم خدماتها لكافة مواطنيها داخل المملكة، ومن ضمن الخدمات التي اتاحتها المملكة، أنه يمكن للمواطنين سداد ديون بقيمة 25 ألف ريال سعودي من خلال الضغط على زر واحدة حيث يتم استلام المبلغ في الحساب البنكي للمواطن دون كفيل أو تحويل راتب.

وفيما يلي، تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها ألية الحصول على قرض الأولى الشخصي دون تحويل راتب أو وجود كفيل غارم، أو بمعنى آخر آلية الحصول على قرض شخصي بقسط 650 ريال شهري.

كيف أطلب قرض شخصي دون تحويل راتب؟

هناك مجموعة من الخطوات ينبغي اتباعها عند التقديم على قرض شخصي بقسط 650 ريال سعودي، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي: 

في البداية قم بالدخول مباشرة إلى الموقع الرسمي شركة الأولى للتمويل الشخصي.ومن ثم قم باختيار القسم الخاص بالأفراد ومنه يتم خيار التمويل الشخصي.وبعدها يقوم العميل بتسجيل دخول تمويل الأولى باسم المستخدم وكلمة المرور.بعد ذلك يتم خيار القيمة التمويلية وفترة سداد القرض.وأخيرًا يقوم العميل بالموافقة على الشروط والأحكام ثم النقر على تقديم. شروط طلب قرض "آهل" بالمملكة العربية السعودية 500 مليون دولار قرض ميسر ومنحة من السعودية لدعم الميزانية التونسية ماهي شروط تمويل الأولى الشخصي دون كفيل (شروط الحصول على قرض شخصي بقسط 650 ريال)؟أن يكون المتقدم موظف في القطاعات المعتمدة أو متقاعد ويحصل على راتب تقاعدي شهري.أن يتراوح العمر الخاص بالمتقدم بين 21 إلى 60 عام.أن يبلغ الدخل الشهري من الوظيفة إلى قيمة 3400 ريال سعودي شهريا.يشترط الإفصاح عن كافة الالتزامات الشهرية للعميل.الخدمة في القطاع الخاص لا تقل عن 4 شهور ولا تقل عن 3شهور للقطاع الشبه حكومي وشهر واحد للقطاع العام.

اقرأ أيضًا: تمويل الأولى بالمملكة العربية السعودية.. شروط وخطوات الحصول عليه

شروط الحصول على تمويل شخصي من مؤسسة النقد السعودي

ومن الجدير بالذكر، يمكن الحصول على تمويل شخصي الأولى دون كفيل، حيث يمكن الحصول عليه بمبلغ 10 ألاف ريال وحتى 500 ألف ريال، وفي حالة طلب 25 ألف ريال فقط سوف يتم سداد 650 ريال سعودي كل شهر على مدار خمس سنوات، أما في حالة تقليل عدد الشهور فسوف يتم زيادة القسط الشهري أو اللجوء إلى تقليل مبلغ التمويل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تمویل الأولى تحویل راتب الحصول على ریال سعودی دون کفیل ألف ریال على قرض

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يخطط لعرض نجمه للبيع في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد الإسباني اتخذ قرارًا بشأن مصير نجم الفريق فيران جارسيا في فترة الانتقالات الصيفية.

ريال مدريد يخطط لعرض نجمه للبيع في الميركاتو الصيفي 

أفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن فيران جارسيا البالغ من العمر 24 عامًا يمتلك عقدًا مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو عام 2027، حيث واجه صعوبة في اللعب بشكل أساسي مع الملكي خلال الموسم الماضي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد قرر عرض فيران جارسيا للبيع في فترة الميركاتو الصيفي.

هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن جارسيا كان قد انضم إلى صفوف ريال مدريد قادمًا من رايو فاييكانو في صيف عام 2023 مقابل 5 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن فيران جارسيا شارك في 31 مباراة مع ريال مدريد في جميع البطولات في الموسم الماضي، حيث سجل هدف واحد وصنع 6 أهداف آخرين.

ونوهت الصحيفة الإسبانية أن فيران جارسيا توج مع ريال مدريد بكلا من الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد كان قد ارتبط بالتعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الحصول على قرض بضمان «الشهادات» من بنك الإسكندرية
  • اليوم.. إلزام تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية/عاجل
  • بدءًا من اليوم.. إلزام تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية
  • ريال مدريد يبحث عن التعاقد مع مدافع ليل الفرنسي
  • مجلس إدارة صندوق التنمية الزراعية يعتمد قروضًا تمويلية بقيمة 1.7 مليار ريال
  • ريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 للحصول على صفحته المرتقبة
  • 270 مليون دولار.. مصر تقترب من الحصول على تمويل لـ الصناعات الخضراء من بنك الاستثمار الأوروبي
  • ريال مدريد يخطط لعرض نجمه للبيع في الميركاتو الصيفي
  • عاجل | مصر تحصل على الشريحة الأولى بقيمة مليار يورو ضمن تمويل إجمالي بقيمة 5 مليار يورو حتى عام 2027
  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي