صحيفة عاجل:
2024-07-08@07:14:07 GMT

وزير الإعلام يلتقي نظيره الكويتي

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

وزير الإعلام يلتقي نظيره الكويتي

التقى وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري، في مكتبه بوكالة الأنباء السعودية، اليوم، وزير الإعلام وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت عبدالرحمن المطيري.

وجرى خلال اللقاء، بحث عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض سبل تعزيز التعاون في المجال الإعلامي، في ظل التحولات الإعلامية العالمية.

وناقش الجانبان، فرص تطوير ودعم الكوادر الإعلامية، وبحث مجالات تبادل الخبرات بين الطرفين.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزير الإعلام المجال الإعلامي الإعلام الكويتي الكوادر الإعلامية

إقرأ أيضاً:

كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)

أكد الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه لا بد من التعامل مع الفتاوى التي تهين المرأه والإسلام كرمها ورفع من قدرها، متابعا أن لم يمر يوم منذ ٣ يوليو ٢٠١٣ دون عمل شاق من أجل تحقيق إنجاز ملموس.

تجديد الخطاب الديني

وأضاف كرم جبر، في حوار مع الاعلامي جابر القرموطي، مقدم برنامج مانشيت، المذاع عبر قناة سي بي سي، مساء اليوم الجمعة، أن  تجديد الخطاب الديني من أصعب الملفات التي تواجه وزير الأوقاف الجديد الدكتور أسامة الأزهري، مشيرا إلى أن المتطرفين يحاولون العودة للمجتمع من "خرم إبرة" من خلال قضايا المرأة.
وتايع الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أين مشاكل الشباب من الخطاب الديني، فهناك مسؤولية كبيرة على عاتق وزير الأوقاف الجديد.

وأردف: "ساكون أول المهنيين لضياء رشوان فور صدور قرار بتكلفه رئيسا للمجلس الاعلى لتنظيم الاعلامي.

 حجب جميع المنصات التي تعمل بدون ترخيص خلال 3 أشهر

وفي وقت سابق، تحدث الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن حجب جميع المنصات التي تعمل بدون ترخيص خلال 3 أشهر.

وأضاف كرم جبر خلال مداخلة هاتفية ، قائلاً:"هذا الأمر هو محل اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ فترة طويلة، وأصدر تعليمات، وتوجيهات مباشرة لمجلس الوزراء، ولوزارة الاتصالات، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك لتنظيم هذه السوق، وأن تضم مصر سوقاً منضبطة، وفقاً للمعايير الدولية والعالمية"

وتابع كرم جبر قائلاً:" نحن مقدمون على ثورة رابعة، وذكاء اصطناعي، وميتافيرس، وهو عالم مليء بالمفاجآت ، ويجب أن نستعد له".

وأشار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلى، أن التوجيهات الرئاسية تضم عدة جوانب، منهما: مراقبة المحتوى الذي يتم بثه على المنصات، وتصفية المحتوى من الاشياء التي لا تتفق مع القيم الدينية والأخلاقية والقانونية في المجتمع المصري، وحماية الشباب و النشء.

واستكمل كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام :"إنه بعد دراسة بعض المحتوى التي تبثه المنصات، تبين أن هناك أربعة أشياء تغلب عليها، ومنها: محتوى يشجع على المثلية، والتطرف والعنف والإلحاد".

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يلتقي نظيره لـ "مجلس الدولة" .. صور
  • وزير الخارجية والهجرة يتلقى التهنئة من نظيره القطري ورئيس الوزراء على توليه منصبه الجديد
  • د. أحمد عبد العال يكتب: عهد مشرق للاعلام المصري
  • وزير الخارجية يُهاتف نظيره المصري
  • اليوم انطلاق دورة صناعة البودكاست:جمعية الإعلام الرياضي تختتم دورة المهارات الإعلامية
  • كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)
  • ترحيب كبير بأنباء اختيار رؤساء الهيئات الإعلامية
  • النائب العام يلتقي نظيره الصيني ورئيس المحكمة الشعبية العليا في بكين
  • النائب العام يلتقي نظيره الصينيي ورئيس المحكمة الشعبية العليا في بكين
  • وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الصيني