ظهر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، أحمد سيد زيزو، في الحلقة الجديدة من الموسم الثاني لبرنامج «كابيتانو مصر»، اليوم الجمعة.

كواليس أهداف زيزو التاريخية

ونقل زيزو خبراته إلى لاعبي الموسم الثاني من «كابيتانو مصر»، وحكى خلال حلقة اليوم، كواليس تسجيل أهدافه التاريخية مع الزمالك والمنتخب المصري، وتفاصيل رحلته الكروية.

وكشف زيزو خلال الحلقة عن مفاجأة وهي أنه لعب 3 سنوات في مركز الليبرو، بناء على طلب من مدربه، الذي رأى أنه يحتاجه في هذا المركز خلال مشواره في البرتغال.

لعبت في مركز الليبرو 3 مواسم

وأوضح زيزو: «لعبت في مركز الليبرو 3 مواسم بناء على طلب أحد المدربين، واستفدت من هذه الفترة في تطوير الجانب الدفاعي لديّ وأصبحت أجيد المهام الدفاعية».

وقال زيزو: «على اللاعبين تنفيذ ما يطلبه المدرب، فالمدرب قد تكون له رؤية تغير من مسيرتك للأفضل، ولعبت في 8 مراكز في الملعب».

برنامج «كابيتانو مصر» يعرض يومي الخميس والجمعة الساعة 9 مساء على قناة ON، والساعة 10 مساء على قناة ON time sports.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك زيزو كابيتانو مصر کابیتانو مصر

إقرأ أيضاً:

بكري يكشف أبرز رسائل وزير التعليم قبل بداية العام الدراسي (فيديو)

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل لقائه مع محمد عبد اللطيف، وزير التعليم مرتين خلال الأسبوع الماضي.

عاجل| بكري يكشف تفاصيل هامة بشأن لقائه مع وزير التعليم قبل بداية العام الدراسي مناشدة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة بعد ارتفاع سعر أنبوبة البوتجاز (فيديو) مقترحات بشأن كثافة الفصول 

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الخميس، "التقيت وزير التعليم مرتين خلال هذا الأسبوع واستفسرت منه على بعض النقاط المثارة، وحول خطته للتعامل مع الملف بشكل عام، الوزير أخبرني أنه زار 15 محافظة و250 مدير إدارة تعليمية".

وأضاف "الوزير قال إنه استمع إلى المقترحات والمشاكل الخاصة بالإدارات التعليمية، إضافة إلى إجرائه لقاءات حضرها 6 آلاف مدير مدرسة سواء ابتدائي أو إعدادي أو ثانوي، بالنسبة لكثافة الفصول الوزير قال نحتاج لبناء 250 ألف فصل جديد، والخطة كانت النزول بالكثافة إلى أقل من 50 طالبا في الفصل الأول، بينها استغلال الفراغات في المدارس مثل غرفة الكنترول التي فورت فصول بإجمالي 20 ألف فصل".

مواجهة الدروس الخصوصية 

وتابع "الوزير قال إنه لا توجد دولة أجنبية تدرس لغة أجنبية ثانية عدا فرنسا، وبالنسبة للفلسفة قال إنها أم العلوم وقررت تدريسها للأدبي والعلمي في مراحل النقل الثانوي، بالنسبة لمواجهة الدروس الخصوصية قال أصحاب السناتر فهموا الرسالة لذلك يحاربون النظام الجديد".

واستطرد "الوزير قال قررنا العودة لأعمال السنة لضبط عملية الحضور في المدارس، إضافة إلى العودة لنظام كراسة الحصة والواجب، وأكد أن قرار تدريس اللغة العربية في المدارس الدولية لإعادة الاعتبار".

مقالات مشابهة

  • متحدث الحكومة يكشف حقيقة توقيع صفقة “رأس بناس” (فيديو)
  • بكري يكشف أبرز رسائل وزير التعليم قبل بداية العام الدراسي (فيديو)
  • مركز النخيل ووزارة البيئة يدشنان منتج الفحم الحيوي من خلال إعادة تدوير خامات النخيل
  • الأرصاد: فصل الخريف من مواسم الأمطار القوية التي تصل لحد السيول| فيديو
  • خبير اتصالات يكشف مفاجأة عن أسباب انفجار أجهزة الاتصالات في لبنان
  • من بائع عصير إلى العالمية.. الشاب خالد يكشف أسرار حياته ويتساءل: "مين حمو بيكا"؟
  • خبير أمني يكشف مفاجأة.. هكذا تم اختراق أجهزة البيجر التابعة لعناصر حزب الله.. فيديو
  • بلينكن: مصر لعبت دورا محوريا في تهدئة الأوضاع بالسودان
  • مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة.. فيديو
  • خبير يفجر مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة (فيديو)