شهدت الحلقة الثامنة من الموسم الثاني لبرنامج «كابيتانو مصر» والمُذاع عبر فضائية «ON»، مباراة نارية بين فريق ثابت البطل وفريق حسن الشاذلي ضمن منافسات المجموعة الأولى.

فريق «الشاذلي» و«صبري»

وتقام مباراة اليوم بين فريقي حسن الشاذلي بقيادة عبد الستار صبري، وفرقة ثابت البطل بقيادة سارة حسنين، ضمن منافسات المجموعة الأولى لبرنامج كابيتانو مصر.

وحضر المباراة أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كابيتانو مصر زيزو برنامج كابيتانو مصر

إقرأ أيضاً:

مواجهات سهلة للأهلي والترجي وصن داونز.. و3 "ديربيات" عربية

تنطلق مواجهات الإياب بدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الجمعة وتستمر حتى يوم الأحد المقبل.

وتفتتح مباريات الإياب الجمعة، حينما يلتقي شباب بلوزداد الجزائري مع دوان من بوركينا فاسو، فيما ستقام 10 مباريات السبت، حيث يلتقي مازيمبي الكونغولي مع ريد أروز الزامبي، وبيترو أتلتيكو الأنغولي مع مانيما أونيون الكونغولي، والأهلي المصري مع غورماهيا الكيني، وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي مع جوانينج غالاكسي البوتسواني، وصن داونز الجنوب أفريقي مع إمبابان سوالوز من إسواتيني، ويانغ أفريكانز التنزاني مع إثيوبيا نجد بنك الإثيوبي، والترجي التونسي مع ديكيداها الصومالي، وبيراميدز المصري مع الجيش الرواندي، والرجاء المغربي مع سامارتكس الغاني، ومولودية الجزائر مع الاتحاد المنستيري التونسي.
وستقام يوم الأحد، خمس مباريات حيث يلتقي ساغرادا الأنغولي مع إينوجو رينجرز النيجيري، وميلو الغيني مع إستاد أبيدجان الإيفواري، واسكو كارا التوغولي مع دجوليبا المالي، والجيش الملكي المغربي مع المريخ السوداني، والهلال السوداني وسان بيدرو الإيفواري.
وستكون فرق الأهلي المصري، حامل اللقب، والترجي التونسي، وصيف النسخة الماضية، ومازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب أفريقي، في نزهة في مبارياتها بعدما حققت انتصارات كبيرة في مباريات الذهاب التي أقيمت خارج ملعبها.
وستكون مهمة الأهلي المصري حامل اللقب والبطل التاريخي لتلك المسابقة سهلة حينما يستضيف غورماهيا الكيني حيث فاز في مواجهة الذهاب بالعاصمة نيروبي بثلاثة أهداف نظيفة، وحصل الأهلي المصري على موافقة الاتحاد الأفريقي بإقامة حفل عقب مباراة الإياب التي ستقام بإستاد القاهرة لتسلمه درع الدوري المصري الذي حصد نسخته الأخيرة.
وحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري علي إصدار تعليمات بالحظر الإعلامي وغلق التدريبات خلال تلك الفترة لزيادة التركيز لدي لاعبيه خاصة أن مواجهة غورماهيا ستكون بروفة قوية قبل مواجهة الزمالك 27  سبتمبر (أيلول)  بالعاصمة السعودية الرياض على لقب السوبر الأفريقي.
وقال كولر للاعبيه في محاضرة معهم قبل عودتهم للتدريبات إن "كرة القدم خادعة ويجب أن يلعبوا أمام غورماهيا للفوز بعيداً عن نتيجة الذهاب".
وسيكون الترجي الرياضي وصيف النسخة الأخيرة لدوري الابطال أيضاً في نزهة بعد أن حقق الفوز على مضيفه ديكيداها في مباراة الذهاب 4-1.
واستعاد الترجي الكثير من قوته بعد الصفقات الجديدة التي أبرمها في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يهدف الفريق للعودة للتتويج بالألقاب القارية.
وسيكون فريقا مازيمبي وصن داونز في مهمة سهلة أيضاً بعد أن فاز بطل جنوب أفريقيا علي مضيفه امبابان سوالوز في مباراة الذهاب برباعية خارج أرضه، ونجح مازيمبي في تحقيق الفوز بهدفين خارج ملعبه علي ريد أروزس.
فيما يحتاج فريق بيراميدز المصري إلى الفوز أو التعادل السلبي حينما يواجه الجيش الرواندي، من أجل التأهل لدور المجموعات بعد أن تعادل في مواجهة الذهاب التي أقيمت برواندا 1-1.
فيما تشهد جولة إياب دور الـ32 "ديربيات" عربية تتسم بالإثارة والقوة أولها حين يستضيف اتحاد الجزائر جاره المنستيري بعد أن فاز الأخير في الذهاب بهدف نظيف وبالتالي فإن النتيجة معلقة وكل فريق لديه نفس الحظوظ.
كما ستشهد الجولة ديربي آخر حيث يستضيف الجيش الملكي نظيره المريخ السوداني بعد أن تعادلا في مباراة الذهاب 2-2 وبالتالي فإن الفريق المغربي يحتاج للفوز أو التعادل السلبي أو 1-1 ليضمن حجز مقعد في دور المجموعات بينما يسعي المريخ للدفاع عن حلم التواجد في دور المجموعات.
وسيكون الرجاء المغربي والهلال السوداني بحاجه للفوز أو التعادل السلبي أو الإيجابي 1-1 للتأهل لدور المجموعات بعد أن تعادلا في مباراة الذهاب التي أقيمت خارج ملعبيهما 2-2 مع سمارتكس وسان بيدرو علي الترتيب .

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة المتوقع ضد موناكو.. ليفاندوفسكي في الهجوم
  • مواجهات سهلة للأهلي والترجي وصن داونز.. و3 "ديربيات" عربية
  • الأهلي والترجي.. «المهمة السهلة»
  • جوميز يطلب خوض مباراة ودية قبل مواجهة الأهلي
  • هوتر : مواجهة دوري الابطال مع برشلونة تختلف عن كأس جامبر
  • نوير يكشف مصيره من مواجهة فيردر بريمن
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • هالاند في مواجهة نسخة “رونالدو الريال” الليلة
  • ماندريا: “أتقبل فكرة اللعب في المستوى العالي مع الخضر ومع فريقي في الليغ2”
  • رقم إيجابي يعزز حظوظ ليفربول قبل مواجهة ميلان في دوري الأبطال