خاطبت اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب مشاركة النادي الأهلي والأندية الجماهيرية الكبيرة في البطولة نظرًا لطالبات المسؤولين بضرورة ملئ مدرجات الملاعب في البطولة من أجل العمل على نجاحها في أول نسخة لها.

وقال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف في تصريحات خاصة للوطن سبورت: «تلقينا خطاب من جانب المسؤولين بفيفا خاصة وأنهم شركائنا في هذه البطولة طلبوا من خلاله ضرورة تواجد 70 ألف مشجع في مدرجات ستاد القاهرة الدولي يوم 24 من الشهر الجاري أمام سيمبا التنزاني».

فيفا يعول على الأهلي وأندية أخرى لانجاح البطولة

وتابع: «مسؤولي فيفا يرون بأن الأهلي وجميع الأندية التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة سيساهمون في نجاح البطولة خاصة وأن الجميع يريد نجاحها من أجل تثبيتها في كل عام ومحاولة توسيعها بمشاركة أكثر من 8 أندية».

ويخوض الأهلي مباراة هامة ومرتقبة أمام سيمبا التنزاني يوم 20 من الشهر الجاري بتنزانيا قبل أن يخوض مباراة العودة على ستاد القاهرة الدولي يوم 24 من الشهر الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادي الاهلي فيفا

إقرأ أيضاً:

هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)

أكد الناقد الرياضي محمد عصام، أن جملة المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز «لم نفوز ولم نخسر مباراة فاركو» غير مفهومة، معلقا: “أعتقد أن جوميز لا يصلح لتدريب الزمالك؛ بسبب عدم تحقيق الفوز بنسبة كبيرة من المباريات التي لعبها”.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية نادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة "صدى البلد"، أن نادي الزمالك يحتاج تغيير ووقفة كبيرة هذه الفترة، منوها أنه قد يتم إلغاء الدوري بسبب إجهاد اللاعبين من المباريات.

مباراة الأهلي أمام الداخلية

وأوضح الناقد الرياضي، أن مباراة الأهلي اليوم أمام الداخلية صعبة بنسبة كبيرة، مختتما: مباراة الأهلي قد تشهد فوز الأهلي بأهداف كبيرة؛ بسبب عملية التدوير بين اللاعبين التي يقوم بها المدير الفني مارسيل كولر.

جدير بالذكر أن أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، انتقد الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية، خلال الفترة الأخيرة.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي كوادر إدارية في الكرة المصرية بالوقت الحالي".

وأكمل: "لا أحد يدير المنظومة الرياضية في مصر، وهذا سبب ما وصلنا إليه"، وأردف: "اتحاد الكرة ليس له كلام على الأندية، وهذا الموسم هو الأسوأ في الكرة المصرية".

وأتم: "موسم دوري 2023-2024، هو الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية بلا منازع".

مقالات مشابهة

  • تحركٌ عربي لتجميد مشاركة إسرائيل في الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • تحرك من الجامعة العربية لتجميد مشاركة إسرائيل بالجمعية العامة للأمم المتحدة
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • كاف يعلن عن النسخة الثانية من بطولة الدوري الأفريقي
  • مصير مشاركة كهربا في مباراة الأهلي ضد الداخلية
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • «الوطني للأرصاد»: ارتفاع في درجات الحرارة خلال يوليو الجاري
  • هل يمتنع الزمالك عن مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي حال منعه من المشاركة بالكونفيدرالية؟