أطلقت شركة "آبل" الأمريكية سلسلة هواتفها الرائدة الجديدة آيفون 15 التي تأتي بإطارات من التيتانيوم لكل من iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم في سابقاتها. 

يبدو أن "سامسونج" في طريقها لتقليد عملاق التكنولوجيا الأمريكية، مع عائلة هواتفها الرائدة سامسونج جالاكسي Galaxy S24 المقرر إطلاقها عام 2024.

Galaxy S24

وفقًا لأحد المسربين المعروفين بأحبارهم الموثوقة والحصرية، ستحتوي جميع هواتف Galaxy S24 التي تتضمن موديلات Galaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra والنسخة القياسية على إطارات من التيتانيوم بدلا من الفولاذ، وبالفعل بدأت الصور المسربة تظهر على السطح للطرازات الثلاثةفي عروض مسربة تعتمد على التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD)، وصورت تلك الصور بإطارات مسطحة جدًا.

سامسونج تطرح رسميا جهاز التتبع عن بعد SmartTag 2 سامسونج تطلق معالج إكسينوس 2400 رسمياً

وسبق وأن انتشرت شائعات مفادها أن موديل سامسونج جالاكسي S24 Ultra هو الوحيد الذي سيكون مغطى بالتيتانيوم، ولكن بعد ذلك أشارت عدة شائعات أخرى أن سامسونج لن تميز بين أجهزتها المتطورة في هذا الأمر.

وحتى الآن الأمر ليس مؤكدا من قبل الشركة، علاوة على ذلك، رد المسرب الشهير Ice Universe على منشور X الأصلي الذي سرب خبر إطار التيتانيوم، مكررًا أن Ultra فقط هو الذي سيحصل على معالجة إطارات التيتانيوم. 

على صعيد آخر، سجلت شركة سامسونج لحلول الأجهزة، Samsung Device Solutions القسم المسؤول عن أعمال إنتاج الشرائح الإلكترونية المربحة، خسارة في الربع الأول من هذا العام، وهو الربع الأول الذي يشهد تراجعًا منذ عام 2009.

ووفقا لتقرير موقع gsmarena فإن بقية نتائج ومعطيات هذا العام لا تبدو جيدة، وليس أمام سامسونج سوى أن تقوم بتخفيض أهداف الإنتاج. بلغت الخسارة التشغيلية في الربع الأول 4.6 تريليون وون كوري، والتي تم تخفيضها إلى 4.36 تريليون وون كوري في الربع الثاني، كما يتوقع المحلل كيم دونج وون من شركة KB Securities أنه ستبلغ خسارة الربع الثالث حوالي 4.0 تريليون وون كوري (2.95 مليار دولار).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج آيفون آبل

إقرأ أيضاً:

بـ قيمة 62 ألف دولار.. ارتفاع في واردات مصر من هواتف المحمول خلال النصف الأول من 2024

التعبئة والإحصاء.. أظهرت بيانات حديثة صادرة من الجهاز المركزي لـ التعبئة العامة والإحصاء عن وجود ارتفاعا بـ قيمة 62 ألف دولار في واردات مصر من هواتف المحمول من بداية العام الجاري وحتى النصف الأول من 2024.

وسجلت واردات مصر من هواتف المحمول من شهر يناير وحتى شهر يونية 2024 ما قيمته 2 مليون و165 ألف دولار، فيما بلغت قيمة الواردات خلال نفس الفترة من العام المنصرم 2023 ما بلغت قيمته 2 مليون و 103 ألف دولار.

وعلى الرغم من ارتفاع واردات مصر من هواتف المحمول خلال النصف الأول من 2024، إلا أن قيمة الواردات خلال شهري مارس ويونية الماضي سجلت تراجعا بـ ما بلغت قيمته «160 ألف دولار، 437 ألف دولار»، حيث جاءت قيمة واردات شهري مارس ويونية في 2024 « 241 ألف دولار، 274 ألف دولار»، فيما سجلت خلال نفس الشهرين على الترتيب في 2023 ما بلغت قيمته « 401 ألف دولار، 711 ألف دولار».

اقرأ أيضاًبـ نسبة 3.3%.. تراجع واردات مصر من الأقماح والأدوية

التكلفة المرتفعة تهدد مستقبل قطاع الصادرات المصرية في المنافسة العالمية

رئيس الوزراء: الحكومة تستهدف اجتذاب 3 كيانات عالمية عملاقة

مقالات مشابهة

  • حريق يتسبب في توقف مصنع تاتا الهندية لمكونات آيفون
  • 18.8% زيادة في شحنات هواتف إنفينكس فى الربع الثانى من 2024
  • سامسونج تخطط لإطلاق Galaxy S25 Ultra بذاكرة رام 16 جيجابايت
  • هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra.. المواصفات والمميزات ونظام التشغيل
  • سامسونج تطلق هاتفي Galaxy S24 FE وGalaxy Watch FE LTE
  • سامسونج تطلق سلسلة Galaxy Tab S10 بميزات ذكاء اصطناعي متطورة
  • هاتف سامسونج الرائد القادم Galaxy S25 Ultra
  • سامسونج تطلق هاتف Galaxy S24 FE رسمياً بمعالج Exynos 2400e
  • تسريب فيديو ترويجي لجهاز Galaxy Tab S10 والذي يركز على الذكاء الاصطناعي والمتانة والأداء
  • بـ قيمة 62 ألف دولار.. ارتفاع في واردات مصر من هواتف المحمول خلال النصف الأول من 2024