القاهرة- أ ش أ

احتفلت شركة مصر للطيران الناقل الوطني، مع عملائها المسافرين في مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، باليوبيل الذهبي لذكرى نصر أكتوبر المجيد وسط أجواء احتفالية يسودها البهجة والسرور والوطنية.

وقدم فريق من مصر للطيران شيكولاتة تحمل علم مصر للركاب بصالة السفر وفي استراحات الخدمة المميزة احتفالًا بهذه المناسبة الوطنية مع المسافرين.

وثّمنت مصر للطيران دور قواتنا المسلحة الباسلة في صون وحماية مقدرات شعب مصر العظيم، فضلا عن تضحياتهم الجليلة من أجل رفعة هذا الوطن.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني نصر أكتوبر مصر للطيران مطار القاهرة مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

البرلماني صابري ينتقد إلغاء "لارام" حجوزات المسافرين مطالبا بـ"ضمان الحق في السفر في المواعيد المحددة"

وضع فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، سؤالا آنيا لوزير لوزير النقل واللوجستيك، حول « تجويد خدمات النقل الجوي بما يضمن حق المسافرين في السفر في المواعيد المحددة لهم ».

وأبرز البرلماني هشام صابري أن « العديد من المسافرين عبر الخطوط المغربية، يجدون أنفسهم محرومين من السفر عبر الرحلات الجوية التي أتموا إجراءات حجزها بشكل كامل ».

وأوضح صابري أن « الأسباب تكون خارجة عن مسؤولية الزبون الذي تكون له ارتباطات سواء عملية أو عائلية، أو سياحية بالبلد المتوجه إليه، إلا أنه يجد نفسه أمام وضع محبط بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، خلل في نظام الحجز يؤدي إلى عدم تطابق المقاعد المحجوزة مع المقاعد المتاحة، أو بسبب تلف المقعد المحجوز ».

البرلماني هشام صابري

وأمام بسط إكراهات قطاع النقل الجوي، نبه المتحدّث إلى أن « بلادنا مقبلة على احتضان تظاهرات قارية وعالمية من الأهمية بمكان، ونخص بالذكر كأس أمم إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030، وهي بذلك أمام تحديات حقيقية على جميع المستويات، بما فيها مجال النقل الجوي ».

وساءل صابري وزير النقل واللوجستيك عن « التدابير التي يُعتزم اتخاذها من أجل تجويد خدمات النقل الجوي بما يضمن حق المسافرين في السفر في المواعيد المحددة لهم ».

كلمات دلالية البام الخطوط الملكية المغربية النقل الجوي

مقالات مشابهة

  • تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول “التعاون”
  • «الاتحاد للطيران» تحتفل بشراكتها مع جيرونا
  • بلينكن يصل القاهرة في عاشر رحلة للشرق الأوسط منذ 7 أكتوبر
  • قصف متبادل بين حزب الله وإسرائيل وكلمة مرتقبة لنصر الله
  • «القاهرة الإخبارية»: مقتل 713 ضابط وجندي إسرائيلي منذ «7 أكتوبر»
  • معلومات خطيرة عن هوية بعض مصابي تفجيرات البيجر.. أبناء مسئولين ومرافقين لنصر الله
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • إبراهيم عيسى: المواطن المصري "جبل" تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق
  • البرلماني صابري ينتقد إلغاء "لارام" حجوزات المسافرين مطالبا بـ"ضمان الحق في السفر في المواعيد المحددة"
  • إسرائيل تعلن عودة اللواء الخامس للقتال وسط غزة للمرة الثانية منذ 7 أكتوبر