أعلن الحزب الدستوري الحر في بيان مساء اليوم الجمعة 6 أكتوبر 2023 تمسّكه بعبير موسي رئيسة للحزب ومرشحته للانتخابات الرئاسية القادمة.

وأكد الحزب حرصه على العمل السياسي في الإطار القانوني والسلمي، معتبرا أن رئيسته محتجزة قصريا وأنه سيتقدم بالشكايات الضرورية لدى الهيئات والمصالح المعنية وفق ما جاء في البيان.

وسبق أن أكد الأستاذ نوفل بودن محامي رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي في برنامج ''موزاييك+'' مساء الخميس 5 أكتوبر 2023 أن قاضي التحقيق أصدر بطاقة إيداع بالسجن في حق منوبته.

كما أوضح الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الترخاني في تصريح لموزاييك أنه تبعا للأفعال التي ارتكبتها محامية بتاريخ 3 أكتوبر 2023 أذن الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بتونس لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس بإثارة التتبعات القضائية ضد موسي. 

وأضاف الترخاني بأنه تمت إحالة المحامية على أنظار عميد قضاة التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس الذي تولى استنطاقها حول ما نسب اليها قبل أن يقرر إصدار بطاقة ايداع بالسجن في حقها.

 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قوائم المرشحين للفوز بالجوائز السنوية 2023، التي سيتم خلالها تتويج أفضل نجوم القارة يوم 29 أكتوبر، عندما تقام النسخة الـ 28 من جوائز الاتحاد الآسيوي السنوية في كوريا الجنوبية.
ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا مجموعة من النجوم، هم: الأردني يزن النعيمات، والكوري الجنوبي سيول يونج-وو، والقطري أكرم عفيف.
وبالنسبة لجائزة أفضل لاعبة آسيوية ستتنافس الأسترالية كورتني فاين، واليابانية كيكو سيكي، وكيم هي-ري من كوريا الجنوبية، للفوز بالجائزة.
فيما يتنافس على جائزة أفضل لاعب محترف خارج القارة “رجال” الإيراني مهدي تاريمي والأردني موسى التعمري والكوري الجنوبي سون هيونج-مين. وبالنسبة للسيدات كل من الأسترالية إيلي كاربنتر واليابانية يوي هاسيجاوا.
ويتنافس على جائزة أفضل لاعب لكرة الصالات الإيراني سعيد أحمد عباسي والطاجيكستاني فايز علي سردوروف والأوزبكي ديلشود رحمتوف.
ويتنافس على جائزة أفضل مدرب في آسيا الأسترالي جراهام آرنولد والياباني جو أويوا والكوري الجنوبي هوانج سون-هونج.
وتتنافس على جائزة أفضل مدربة في آسيا الأسترالية ليا بلايني واليابانية تومومي مياموتو والكورية الجنوبية بارك يون-جونج.
ويتنافس على جائزة أفضل لاعب شاب الياباني جاكو نواتا والكوري الجنوبي باي جون-هو والأوزبكي عباسبيك فايزولاييف.
ويتنافس على الجائزة الخاصة للحكام العماني تركي الصالحي والياباني يويتشي هاتانو والإماراتي إبراهيم يوسف الرئيسي.
ومن بين الجوائز الرياضية الأخرى جائزة أفضل لاعبة شابة، وجائزة أفضل اتحاد وطني في آسيا في ثلاث فئات، هي الماسية، والذهبية، والياقوتية، إضافة إلى جوائز تقدير رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للواعدين في الفئات، الذهبية، والفضية، والبرونزية.

مقالات مشابهة

  • مسؤول بحزب الله: نتفوق على العدو وجنوب لبنان مقبرة لجنوده ودباباته
  • مصدر بحزب الله: نصر الله دُفن مؤقتا كوديعة في مكان سري
  • "أوقاف الإسكندرية" تطلق القافلة الدعوية الداخلية من مسجد محمد موسي بالهانوفيل
  • من هو هاشم صفي الدين الذي زعم الاحتلال استهدافه؟
  • عاجل- «بعد تسريب فيديو صادم».. مصير حسن نصر الله على المحك هل أصيب أم قتل؟
  • توقعات زعيم المعارضة بشأن الحكم على عمدة إسطنبول
  • ما حقيقة فيديو تنصيب هاشم صفي الدين خلفا لنصر الله؟
  • حقيقة فيديو تنصيب هاشم صفي الدين خلفا لنصر الله
  • عمرو موسي والسفير العراقي بالقاهرة يبحثان القضايا العربية على الساحة الدولية
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم