توافد العديد من أعضاء حزب الوفد ببورسعيد وعدد كبير من أبناء المدينة الباسلة على مقر الحزب لملء استمارة الانضمام للحملة الانتخابية لتأييد المرشح الرئاسي المحتمل الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد.

تنظيم مسيرة أمام مقرات الشهر العقاري لتحرير توكيلات لـ«يمامة»

أعرب المستشار صفوت عبد الحميد رئيس لجنة الوفد ببورسعيد عن شكره وتقديره لكل الحضور للمشاركة في الحملة الانتخابية بداية من مرحلة الدعاية ومرورًا بسير العملية الانتخابية وانتهاء بالتصويت ومراقبة اللجان والمقرات، مشيرا إلى تنظيم مسيرة أمام مقرات الشهر العقاري لتحرير توكيلات لمرشح الحزب.

وكان الدكتور عبد السند يمامة، أعلن عن عزمه خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وإجرى الكشف الطبي الثلاثاء الماضي، بمستشفى زايد التخصصي، استعدادا لتقديم أوراقه للهيئة الوطنية للانتخابات، وأكد المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، أنه خضع لكشف شامل لحالته البدنية والصحية لمدة 3 ساعات، والتي أكد أنها مسألة مهمة جدا وهي مرتبطة بالوظيفة الرئاسية لتبين مدى صلاحية أداء المهام المطلوبة، والكشف الطبي مهم جدا ويبين سلامة الجسم بأكمله مثل تحليل الدم والكشف على بعض الأجهزة واليوم كان مجهدا ولكن الحمد لله النتيجة مطمئنة.

وأوضح رئيس حزب الوفد، أن شعار حزب الوفد في الانتخابات «قوم يا مصري» لسيد درويش وأطلقه أثناء ثورة 1919 وهو شعار تاريخي يعبر عن الكفاح والنضال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الوفد عبد السند يمامة عبد السند یمامة حزب الوفد

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج القوس 30 يونيو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم

 

توقعات برج القوس اليوم 

 

من المحتمل أن تستعيد لياقتك من خلال التدريبات. من المرجح أن يتم استلام الأموال المستحقة قريبًا. من المحتمل أن تتفوق على منافسيك عن طريق حرق زيت منتصف الليل. من المحتمل أن يلتقي بعضكم بعائلته بعد انفصال طويل. السفر للقاء شخص مهم هو أمر وارد بالنسبة للبعض. من المرجح أن يجد أولئك الذين يقومون بالمسح بحثًا عن مكان إقامة مناسبًا. من المرجح أن تقودك جهودك على الصعيد الأكاديمي إلى الصدارة.

التركيز على الحب: الربح الجيد سيجعلك تتفاخر على الصعيد الرومانسي.

رقم الحظ:6

اللون المحظوظ: الأزرق

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 2 يوليو 2024
  • فضيحة مدوية تهز بولندا
  • هيئة الرعاية الصحية تستقبل وفد الوكالة الفرنسية في زيارة للمنشآت الصحية ببورسعيد
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • إقبال كبير على احتفالية «قصور الثقافة» في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • مقتل شاب يمني أمريكي بطعنات قاتلة وسط اليمن.. والكشف عن هوية الجاني
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 30 يونيو 2024
  • رئيس حزب الوفد: ٣٠ يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • الموريتانيون يصوّتون على اختيار رئيس جديد للبلاد
  • رئيس الوفد يهنئ السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيه