قالت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، إن الشائعات الضخمة التي تستهدف مصر في الوقت الحالي تأتي نتيجة الإنجازات، إذ أنه يستهدفون فئة الشباب من أجل العمل على تضليل الموقف بشكل كامل، موضحة أن الشباب أصبح واعي ويرى مشاريع حياة كريمة، وما تشهده من إنجازات. 

فريدة الشوباشي تبرز إنجازات السيسي 

وأضافت "الشوباشي"، خلال لقاء خاص مع برنامج "عين الوطن" المذاع من خلال قناة "تن"، أن الرئيس السيسي يرى كل فئات الشعب المصري بداية من الطفل الرضيع وحتى كبار السن من خلال المبادرات الرئاسية الصحية المختلفة، فضلا عن اهتمامه الكبير بالمرأة المصرية في كل الملفات المختلفة.

 

وتابعت فريدة الشوباشي، أن حملة الكشف المبكر على سرطان الثدي واحد من أهم المبادرات التي قامت في مصر في الفترة الأخيرة، إذ أن الكشف المبكر عن السرطان يساعد في علاجه بشكل قوي، فضلا عن المرأة المعيلة، وملف ذوي الهمم، كل تلك الملفات تثير غضبهم بشكل كبير، وتجعلهم يزيدوا من الشائعات. 

واستكملت، أنه لا يوجد رئيس اهتم بالشعب المصري في كل مراحله العمرية المختلفة سوى الرئيس السيسي، وهذا واضح من خلال الملفات المختلفة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فريدة الشوباشي حياة كريمة مجلس النواب إنجازات السيسي الرئيس السيسي فریدة الشوباشی

إقرأ أيضاً:

عماد الدين حسين: الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس السيسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، يتحدث عنه بإيجابية طوال الوقت، كما أن غالبية مؤسسات الدولة ترعاه وتقدم له كل أنواع الدعم.

وأضاف حسين، خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن القوى الوطنية لأمانة الحوار شاركت بفعالية أو أكثر إلا ما ندر، لافتًا إلى أن المواطن البسيط ما يشغله هو أن يرى نتائج مجسدة ومطبقة على الأرض ومنعكسة في مناحي الحياة.وأوضح عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن المواطن يريد أن يرى انتعاشة في المجال الاقتصادي والسياسي، مشيرًا إلى أنه تم استحداث تشكيل لجنة لمتابعة التوصيات من قبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأكد عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن هناك عدد كبير من السياسيين والقوى السياسية منتظرة الترجمة الفعلية الكاملة لتوصيات للحوار الوطنى، خاصة تلك التى صدرت بالفعل خلال الفترات الماضية. 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية والهجرة يتسلم رسالة من رئيس تشاد إلى الرئيس السيسي
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس السيسي
  • الرئيس الأمريكي: أعضاء بالكونجرس طالبوني بالبقاء في السباق الرئاسي
  • وزير الإسكان: توجيهات من الرئيس السيسي بسرعة إنجاز مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • فريدة الشوباشي: هناك ارتفاعات جنونية في الأسعار
  • تفاصيل جديدة في حياة بايدن
  • عبد المحسن سلامة: إنجازات غير مسبوقة في مصر خلال 10 سنوات
  • 6 سنوات حاسمة.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل (فيديو)
  • فى أول يوم عمل بولايته الثانية.. محافظ الفيوم: ملفا الصحة والتعليم على رأس أولوياتنا لارتباطهما الوثيق بالمواطن
  • بعد أداءه اليمين القانونية أمام السيسي.. السيرة الذاتية لرئيس النيابة الإدارية