بوابة الفجر:
2024-07-07@01:45:40 GMT

ضبط 1200 حالة إشغال في بولاق الدكرور

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جهود حملات حي بولاق الدكرور المكبرة لرفع الإشغالات وتعديات المقاهي والكافيهات والمحال والمنشآت التجارية بشوارع طابق الديابة وترعة زنين والمشتل.

يأتي ذلك في إطار توجيه  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على رؤساء المراكز والأحياء بتكثيف حملات المتابعة الميدانية للشارع لمنع التعدي على حرم الطريق ومواجهة إشغالات المنشآت التجارية والمقاهي والباعة الجائلين؛ لتحقيق الانضباط بالشارع والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.


كما شدد محافظ الجيزة على المرور الدوري على المواقع التي تمت إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجددًا والتعامل الفورى حيال أى مخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وعدم التهاون حيال المخالفين.

وأسفرت الحملة عن تحقيق الانضباط بالشارع ورفع نحو ١٢٠٠ حالة إشغال وذلك استجابة لشكاوى المواطنين الواردة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري الاستكمال.

رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجيزة بولاق الدكرور الباعة الجائلين رفع الإشغالات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أحمد راشد محافظ الجيزة حرم الطريق فرض السيطرة المظهر الحضاري رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع

إقرأ أيضاً:

قبل وصوله مكتبه.. محافظ قنا يضبط حالة تعدي ويشدد على حملات إزالة التعديات الزراعية وأملاك الدولة

 ضبط الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، حالة تعدى بناء على الاراضى الزراعية بقرية كرم عمران التابعة لمركز قنا، فور وصوله من مطار الأقصر  لاستلام مهام عمله.
و أكد محافظ قنا، في أول تصريحات له على ضرورة  الرقابة الصارمة  لمنع التعديات على الأراضي الزراعية، والتأكيد على مواجهتها في مهدها، موجهًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتفعيل مواد القوانين حيال المخالفين، بالتنسيق مع مديرية الزراعة وحماية الأراضي. 
وأوضح عبد الحليم، أنّ حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء مستمرة ومكثفة ومتتالية لإزالة التعديات عليها حتى سطح الأرض، تطبيقًا للقانون والحفاظ على هيبة الدولة، وتجنب الإضرار بالرقعة الزراعية، ووقف التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، والتي بدورها تؤدي إلى انحسار الرقعة الزراعية، التي هي حقًا للأجيال القادمة، وحفاظًا على هيبة الدولة وإنفاذًا للقانون. 

مقالات مشابهة

  • لتسيير الحركة المرورية.. رفع 460 حالة إشغال طريق في حملات مكبرة بالبحيرة
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات من شوارع «سمالوط» في المنيا
  • تأجيل محاكمة متهم في قضية خلية بولاق الدكرور
  • تأجيل محاكمة متهم بخلية بولاق الدكرور
  • تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحان شهادتي الثانوية العامة والأزهرية
  • محاكمة متهم في قضية خلية بولاق الدكرور.. اليوم
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم فى قضية خلية بولاق الدكرور
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • قبل وصوله مكتبه.. محافظ قنا يضبط حالة تعدي ويشدد على حملات إزالة التعديات الزراعية وأملاك الدولة
  • حدث وأنت نائم| انهيار عقار بولاق أبو العلا.. وقرار من النيابة بشأن البلوجر روكي أحمد