ميلانو (أ ف ب):
تتواصل الاثارة على معركة الصدارة في الدوري الايطالي لكرة القدم في ظل عدم تمكن فريق واحد من خلق فجوة حقيقية، حيث يواجه قطبا الصدارة إنتر وجاره ميلان كلا من بولونيا وجنوى تواليا ضمن المرحلة الثامنة اليوم السبت، فيما يخوض نابولي حامل اللقب اختبارا صعبا امام مضيفه فيورنتينا غدا الاحد.
ويتطلع «نيراتزوري» إلى مواصلة تعافيه بعد التعادل المفاجئ أمام ساسوولو في المرحلة قبل الاخيرة، وتلافي اي تعثر غير مرغوب، في ظل سعيه للاحتفاظ بصدارته، خصوصا في ظل مطاردة شرسة من ميلان.


ويتساوى الفريقان في المركزين الاول والثاني، مع افضلية الاهداف لانتر برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات وخسارة.
ويعول انتر على مواصلة شهيته التهديفية بعد تخطيه ساليرنيتانا برباعية نظيفة حملت توقيع مهاجمه الارجنتيني لاوتارو مارتينيس الذي أصبح اول لاعب يسجل «سوبر هاتريك» بعد دخوله كبديل في التاريخ الحديث ل «سيري أ»، اضافة الى الفوز المهم على بنفيكا البرتغالي 1-0 في دوري أبطال أوروبا.
الا ان فريق المدرب سيموني إنزاغي سيكون امام مهمة حذرة، بمواجهة بولونيا الثامن الذي خسر مرة واحدة من أصل سبع مباريات مقابل انتصارين واربعة تعادلات من بينها امام نابولي في الجولة الخامسة دون اهداف.
من جهته، يسعى ميلان الى تحقيق فوزه الرابع تواليا في الدوري، متسلحا بمعنويات عالية بعد فوزه على لاتسيو 2-0، وعودته من ألمانيا بتعادل سلبي امام بوروسيا دورتموند.
نابولي يتخطى الازمات
وتخطى نابولي حامل اللقب أزمة خلافه الحاد مع مهاجمه النجم النيجيري فيكتور اوسيمهن والزلزال الذي ضرب غرب المدينة قبيل زيارته المرتقبة الى فيورنتينا غدا الأحد.
وخرج أوسيمهن عن صمته لأول مرة منذ المنشور الذي يسخر منه، مدافعا عن أهل المدينة الذين اتهموا بالعنصرية على خلفية مقطع الفيديو الذي أثار جدلا كبيرا.
وكان نابولي قد نشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة به يسخر من لاعبه لإهداره ركلة جزاء في التعادل السلبي مع بولونيا نهاية الأسبوع الماضي.
وسيكون اختبار غدا الاحد صعبا لنابولي امام فريق يتساوى معه ب 14 نقطة، بعدما حقق فيورنتينا بداية واعدة رغم تعثره امام فيرينتسفاروش المجري بنتيجة 2-2 في مسابقة «كونفرنس ليغ» الخميس.
ضربة لحلم العودة
فريق آخر ليس ببعيد عن دائرة المنافسة هو يوفنتوس (14 نقطة)، والذي يستضيف دربي تورينو الاول لهذا الموسم اليوم السبت في ظل مخاوف حول جاهزية الصربي دوشان فلاهوفيتش والبولندي أركاديوش ميليك.
وغاب اللاعبان عن المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي امام اتالانتا الاحد الماضي، ويأمل المدرب ماسيميليانو أليغري بمشاركة احدهما على الاقل لمؤازرة فيديريكو كييزا صاحب الاهداف الاربعة هذا الموسم.
في المقابل، ينتظر لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا نتائج «العينة باء» لاثبات عدم تعاطيه المنشطات، بعدما قررت الوكالة الإيطالية لمكافحة المنشطات إيقافه موقتا بعد ثبوت تعاطيه هرمون التستوستيرون المحظور، ما يشكل ضربة قاسية جدا لحلمه بالعودة الى مستواه السابق بعدما عانى الأمرين جراء الإصابات.
وفي حال ثبوت تناوله، وهو أمر مرجح جدا، سيتعرض بوغبا لعقوبة الايقاف لاربع سنوات من كرة القدم وسيلغى عقده تلقائيا مع نادي «السيدة العجوز».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

ترتيب بلدية المحلة والمصري البورسعيدي في دوري نايل قبل مباراة اليوم

 


يواجه فريق المصري البورسعيدي، منافسه بلدية المحلة، اليوم الأحد 7 يوليو في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب المصري وبلدية المحلة

يحتل فريق المصري في المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري برصيد 48 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 28 مباراة، حيث فاز المصري في 14 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مواجهات أخرى.

من يتصدر ترتيب هدافي دوري نايل قبل لقاءات اليوم؟ وليد دعبس يناشد وزير الرياضة بحل أزمة اللعب نهارًا ويصف حادثة أحمد رفعت بجرس إنذار

بينما لعب بلدية المحلة 28 مباراة حتى الآن، ويحتل المركز الـ16 فى جدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 23 نقطة.

حكام مباراة المصري وبلدية المحلة

ويضم طاقم التحكيم لتلك المباراة كل من صبحي العمراوي حكمًا للساحة ومعه كل من  خالد السيد وطارق مصطفى  كمساعدين، بالإضافة إلى محمد العتباني حكمًا رابعًا، فيما يتولى محمد معروف مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله عمر فتحي.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يواجه الاتحاد في موقعة صعبة على استاد الإسكندرية
  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • كأس العراق.. قمةٌ نارية بين النوارس والصقور والقيثارة يواجه النفط
  • ترتيب بلدية المحلة والمصري البورسعيدي في دوري نايل قبل مباراة اليوم
  • البنك الأهلي يتفوق على زد بهدف ثمين في الدوري
  • بعد هزيمته أمام الباهاماس.. منتخب لبنان يودّع ملحق تصفيات أولمبياد باريس
  • المنتخب الأوليمبي يواجه أوكرانيا والعراق السفر للأولمبياد
  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • «فالكونز» يتصدر بطولة «كود: وورزون» بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية