قالت فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، إن جماعة الإخوان الإرهابية كانوا يستغلون ضعاف النفوس، والذين لا يعرفون شيء، ويحاولون التحايل عليهم باسم الدين، ويتعاملون بمبدأ السمع والطاعة.

وأضافت الشوباشي خلال حوارها فى برنامج "عين الوطن" على قناة "تن"، أن جماعة الإخوان الإرهابية ليس لهم ولاء لأحد، وكارهين لمصر، ولا يوجد أي شعب في العالم يوجد منه 100% صالحين، ولكن ضعاف النفوس يتعاطفون معهم، موضحة أن الإخوان وصفوا مصر بأنها حفنة من التراب العفن.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن التصدي للشائعات يكون من خلال رصد الإنجازات التي تتم على الأرض والترويج لها، مطالبة الإعلام بضرورة تسليط الضوء على الإنجازات التي حدثت، وعلى رأسها ملف العشوائيات التي تم القضاء عليها بشكل كامل في الوقت الحالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي الدولة المصرية أراضي الدولة الإخوان الإرهابية الشعب المصرى أعرف مجلس الدولة أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية أكاذيب الإخوان إرهاب الإخوان إنجازات الدولة المصرية ادعاءات الإخوان الدولة الأوروبية ليلة الدموع أراضي أملاك الدولة ببني سويف

إقرأ أيضاً:

بدء فعاليات مشروع «وحدة البناء والدعم النفسي» بمعاهد كفر الشيخ الأزهري

انطلقت فعاليات مشروع «وحدة البناء والدعم النفسي» بمعاهد منطقة كفر الشيخ الأزهرية، من اليوم الأحد، تحت رعاية الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، حيث تندرج فعاليات المشروع والأنشطة المُنفذة به، ضمن البرامج التي أطلقها قطاع المعاهد الأزهرية، للمشاركة في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وضع خطط تحسين مستوى للطلاب ضعاف المستوى بالمراحل التعليمية الثلاث

أفاد الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لـ منطقة كفر الشيخ الأزهرية، بأنّ المشروع يستهدف وضع خطط تحسين مستوى للطلاب ضعاف المستوى بالمراحل التعليمية الثلاث من ذوي صعوبات التعلم، والطلاب الحاصلين على أقل من 65%، خلال امتحانات النقل للعام الدراسي 2023 - 2024، مؤكدا أنّه جرى توجيه المختصين بمتابعة تنفيذ المشروع على النحو الأمثل، وكتابة تقارير دورية لرصد أي عقبات تحول دون تحقيق أهداف البرنامج.

تقديم الدعم النفسي الكامل للطلاب

أشارت الدكتورة حسينة عزام، منسق المبادرة بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، أنّ وحدة البناء المعرفي والدعم النفسي تستهدف الطلاب الضعاف في حفظ القرآن الكريم، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، فضلًا عن تعلم أحكام القرآن الكريم، وتقديم الدعم النفسي الكامل للطلاب.

مقالات مشابهة

  • برلماني يُفجر مفاجأة عن عدد رخص البناء آخر 3 سنوات
  • بعد منعه من العرض.. الشركة المنتجة لـ"أوراق التاروت" تفجر مفاجأة عن مشاركة علي غزلان (تفاصيل)
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • بدء فعاليات مشروع «وحدة البناء والدعم النفسي» بمعاهد كفر الشيخ الأزهري
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لكِ الله يا مصر ( ٩ )
  • زوجة محمد الريفي تفجر مفاجأة من داخل قاعة المحكمة
  • صحيفة فرنسية تفجر مفاجأة عن عملية اغتيال حسن نصر الله: «مصدر إيراني وراء هذا الأمر»
  • العرفي؛ المحافظ الجديد مُطّلع ويعلم خبايا السوق الموازي والاعتمادات والشركات التي تتعامل مع المركزي
  • ضابطة بالموساد تفجر مفاجأة بشأن اغتيال حسن نصرالله
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟