عدن الغد:
2024-07-06@15:07:13 GMT

شكـر وعرفان..

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

شكـر وعرفان..

(عدن الغد) خاص :

تتقدم أسرة الشهيد القائد عميد ناشر حسين البشيري وإدارة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي م/حالمين بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من حضر تشييع الشهيد وقدم واجب العزاء بالحضور أو الاتصال أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكل من لم يتمكن من الحضور.

لقد كان لمواقفكم الأثر البالغ في تخفيف عنا وجع فقد الشهيد وحزن فراقه وأثبتكم صدق اخائكم ومصداقية تعاطفكم الوطني وجسدتم بذلك حقيقة التقدير لدور الشهيد البطولي في كل مراحل الكفاح الوطني منذ عام 2007م حتى نال الشهادة مدافعاً عن الوطن وقضية الجنوب العادلة وحاملاً لمشروعها التحرري.

ونعاهد  قيادتنا السياسية والعسكرية الجنوبية وفي مقدمتهم الرئيس اللواء/عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وكافة شعبنا الجنوبي العظيم أن لا نحيد عن النضال الوطني الجنوبي حاملين المبادئ والأهداف الوطنية التي ضحى من اجلها شهيدنا وكل شهداء الجنوب.

الوفاء للجنوب
الرحمه للشهداء 
الشفاء الجرحى 
الحرية للأسرى
   

الجمعة 6 أكتوبر 2023م

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

المجلس الوطني الفلسطيني يدين اغتيالات الاحتلال الإسرائيلي في جنين

دان المجلس الوطنى الفلسطينى، اليوم الجمعة، عملية الاغتيال التى نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلى، والتى راح ضحيتها 7 أشخاص، برصاص وصواريخ الاحتلال الإسرائيلى خلال عدوانه على مدينة ومخيم جنين شمال الضفة الغربية.


وحمل المجلس - فى بيان صحفى - حكومة الاحتلال العنصرية تبعات جرائمها فى الاراضى الفلسطينية المحتلة، مشددًا على أن جرائم حكومة الاحتلال المتواصلة وعمليات التطهير العرقى والإبادة الجماعية فى غزة وجنين وفى جميع أنحاء الأراضى المحتلة، هى "جرائم حرب لن تنتهى بالتقادم ولن تكسر إرادة الشعب الفلسطيني".

وأضاف أن سياسة حكومة الفصل العنصرى المتطرفة فى الضفة، التى يقودها المتطرف سموتريتش عبر إجراءات الضم وتوسيع المستوطنات وفرض وقائع على الأرض والقتل اليومى والتهديد بتحويل مدن الضفة إلى خراب وركام، هى وجه بشع للاجرام العنصرى فى كيان الاحتلال الذى ينتهك كافة القوانين والقرارات الدولية والإنسانية.


وطالب المجلس، المجتمع الدولى والأمم المتحدة بالوقوف عند مسؤولياتهم، واتخاذ قرارات عملية لوقف هذه الجرائم المستمرة من قادة الاحتلال وتقديمهم للعدالة الدولية كمجرمى حرب.

مقالات مشابهة

  • رياح شديدة على منطقة الباحة وأمطار خفيفة على محافظة بدر الجنوب
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين اغتيالات الاحتلال الإسرائيلي في جنين
  • علي النعيمي يلتقي السفير فوق العادة والمفوض لأوكرانيا لدى الإمارات
  • النعيمي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • رئاسة الانتقالي تجدد موقفها بشأن العملية السياسية وتتضامن مع أسرة الجعدني
  • نواب: مخرجات الحوار الوطني أولوية في دور الانعقاد الأخير لمجلس الشيوخ
  • جراء ضغوط قبلية.. مليشيا الانتقالي تفرج عن رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني
  • مكون الحراك الجنوبي ينعى المناضل اللواء خالد باراس
  • الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت
  • الأولمبياد الخاص يجري مقابلات شخصية للمرشحين للمجلس الوطني لأسر اللاعبين