بوابة الوفد:
2024-09-29@07:47:04 GMT

قرار جديد من النيابة فى حريق السيدة زينب

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

استعجلت نيابة السيدة زينب الجزئية، تحريات الأجهزة الأمنية حول حريق سوق تجاري بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة، والذي أسفر عن حريق بـ 20 فرشة ملابس بالسوق، وحريق بـ 12 محلا داخل 3 طوابق بالعقار التجاري.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بـ مديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل سوق في السيدة زينب، وتم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.

وقررت النيابة، انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق الذي أسفر عن إصابة 7 اشخاص بحالات أختناق، وتفحم 17 محلا تجاريا، و10 باكيات و20 فرشا في السوق، والتي تقدر خسائر بالملايين.

وأكد شهود العيان، أنهم استيقظوا على خبر الحريق فتوجهوا للمكان فوجدوا النيران تلتهم البضائع، مشيرا إلى أن ذلك نتيجة ماس كهربائي.

من جهته، قال اللواء هشام أبو المكارم، رئيس حى السيدة زينب، إن الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها فى وقت قصير، مشيرا إلى الدفع بـ12 سيارة إطفاء وإسعاف لمكانة الحادث.

وأكد رئيس الحي للشروق، السيطرة على الحريق والإنتهاء من أعمال التبريد، ذاكرا أن الحادث لم يتسبب عن حدوث أية إصابات أو خسائر في الأرواح، وعلى الفور تم تشكيل لجنة من محافظة القاهرة لفحص الخسائر التي أسفر عنها الحريق.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل سوق فى السيدة زينب، وعلى الفور تم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه، وتحرر محضر بالواقعة، قبل أن تتولى النيابة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق السيدة زينب مديرية امن القاهرة السیدة زینب

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات

اندلع حريق داخل منزل فى منطقة منشأة القناطر، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل منزل فى منطقة منشأة القناطر، وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى المنزل لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • السيطرة على حريق بمحال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببني سويف
  • السيطرة على حريق فى محال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببنى سويف
  • السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • السيطرة علي حريق بمنزل في طوخ
  • السيطرة على حريق إندلع في شقة سكنية بجرجا
  • السيطرة على حريق شب في المدخل العمومي لمستشفي الطوارئ الجامعي بطنطا
  • السيطرة على حريق بشركة بترول بالإسكندرية
  • السيطرة علي حريق شب داخل مطعم بالدقي