انتهت منذ قليل أحداث مباراة النصر وأبها بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب "جامعة الملك سعود"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي.

أهداف مباراة النصر ضد أبها في دوري روشن السعودي

افتتح أوتافيو مونتيرو أول أهداف اللقاء لصالح النصر في الدقيقة 3، بعد تمريرة رائعة بكعب القدم من رونالدو إلى مارسيلو بروزوفيتش الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة إلى زميله أوتافيو ليراوغ الأخير المدافع بقدمه اليمنى ثم سدد كرة أرضية بنفس القدم، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف أندرسون تاليسكا الهدف الثاني لصالح العالمي في الدقيقة 28، بعد عرضية من ساديو ماني من جهة اليسار إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها تاليسكا بتسديدة مباشرة، مرت من بين أقدام الحارس تاتاروشانو وسكنت الشباك.

وقلص سعد بقير الفارق لصالح أبها في الدقيقة 36، عن طريق ركلة جزاء، نفذها بقير بتسديدة قوية، سكنت الشباك على يمين الحارس نواف العقيدي.

وسجل فريق أبها هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا في الدقيقة 2+90 عن طريق كارل إكامبي، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر أبها الدوري السعودي رونالدو جامعة الملك سعود مارسيلو بروزوفيتش ساديو ماني ركلة جزاء مباراة النصر ضد أبها النصر ضد ابها اليوم النصر ضد أبها دوري روشن السعودي بطولة الدوري السعودي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

نجم يوفنتوس يقترب من دوري روشن

البلاد- جدة
تشهد فترة الانتقالات الصيفية لكرة القدم صراعًا كبيرًا بين أندية سعودية وكبار أندية أوروبا على ضم الأرجنتيني ماتياس سولي، أحد نجوم يوفنتوس الإيطالي. فقد تواصل مسؤولو أندية سعودية مع سولي بشكل مباشر، وعبر وكيله مارتن جواستاديسينو، لبحث إمكانية ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي. لكن حتى الآن، لا يُظهر سولي أي رغبة في مغادرة أوروبا.

 

وكانت تقارير إيطالية قد ذكرت في وقت سابق أن يوفنتوس حدد مبلغ 40 مليون يورو لبيع سولي، بينما تتنافس على ضمه أيضًا أندية ألمانية عريقة مثل بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيج وباير ليفركوزن.

مقالات مشابهة

  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك
  • يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • باريلا يقترب من دوري روشن
  • نجم يوفنتوس يقترب من دوري روشن
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أمريكا ضد بنما في كوبا أمريكا 2024