كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن السبب وراء تأخير محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، في العودة من فرنسا إلى القاهرة، بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية.

سر تأجيل محمود الخطيب عودته إلى القاهرة

وأكد المصدر، أن محمود الخطيب لم يحدد موعد عودته إلى مصر على الرغم من أنه كان من المقرر أن يصل القاهرة منذ يومين، ولكن تقرر بقائه فترة أخرى.

وتابع: "رئيس النادي لا يزال يتواجد في فرنسا حاليًا لخضوعه للعلاج وإجراءات فحوصات طبية، والاطمئنان عليه بشكل أكبر خوفًا من تعرضه لأي انتكاسات جديدة".

النصر يقع في فخ التعادل الإيجابي بهدف قاتل أمام أبها بدوري روشن السعودي عاجل.. رياض محرز يقود هجوم الأهلي ضد اتحاد جدة في دوري روشن السعودي

وتعذر سفر محمود الخطيب كرئيس لبعثة الفريق الأول لكرة القدم، في الدوري الإفريقي، حيث كلف مجلس إدارة النادي، طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي برئاسة البعثة المتوجهة إلى تنزانيا يوم 18 أكتوبر القادم لخوض مباراة سيمبا بدورى السوبر الأفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود الخطیب

إقرأ أيضاً:

صلاح عزت قائمًا بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، قرارا بتكليف المهندس صلاح عزت العضو المتفرغ للمنطقة الجنوبية للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء .

وصرح المهندس صلاح عزت بأنه من أهم الملفات التي يجرى العمل عليها الآن والهامة هو استكمال ومتابعة خط الربط بين مصر والسعودية، واستكمال مشروعات الدلتا الجديدة وغرب المنيا وتوشكي لاستصلاح الأراضي الزراعية.

“السيرة الذاتية”

المهندس صلاح عزت مواليد 16/4/1957 محافظة الشرقية وكان يشغل منصب العضو المتفرغ للمنطقة الجنوبية بالشركة المصرية لنقل الكهرباء وحاصل على بكالوريوس هندسة شعبة الكهرباء 1980- جامعة الزقازيق  فيما حصل على ماجستير قوى كهربائية عام 1986 جامعة القاهرة.

وتدرج المهندس صلاح عزت فى عدة وظائف قيادية منها رئيس منطقة كهرباء الدلتا بتاريخ 9/10/2013،  كما تولى رئاسة  قطاع الخطوط الهوائية والكابلات بمنطقة القناة عام 2008 ومدير عام شبكات سيناء عام 2003 والاشرف على تنفيذ الشبكة الموحدة بسيناء اعتباراً من عام 1996.

وشارك المهندس صلاح عزت فى عدة مؤتمرات دولية حيث سافر إلى إسبانيا وتحديدا برشلونة لحضور مؤتمر MWC Congress كما سافر إلى السودان لمناقشة كافة الأمور الفنية والتشغيلية والتجارية المتعلقة بخط الربط المصرى السودانــى. وقم بالإشراف على مشروع الربط الدولى مع دولة الأردن عام 1997، الاشراف على تنفيذ مشروع الربط مع دولة السودان الشقيقة.

مقالات مشابهة

  • مدرب سموحة الأسبق: الأهلي يسير بخطى ثابتة في الدوري.. وهذه آخر صفقاته
  • حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على المطرب رضا البحراوي
  • مجلس إدارة حتا يرسم ملامح المستقبل في «الاجتماع الأول»
  • تغيب كهربا عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه.. تفاصيل
  • صلاح عزت قائمًا بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • عبد الرحيم علي يهنئ ماجد موسى بقرار مد خدمته رئيسًا لجمارك مطار القاهرة
  • مد مدة خدمة رئيس جمارك مطار القاهرة الدولي بقرار جمهوري
  • من هو عبدالصادق الشوربجي المرشح لتجديد الثقة رئيسًا للهيئة الوطنية للصحافة؟
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه