لودر (عدن الغد ) احمد الحامدي

في أجواء احتفالية جميلة وبحضور جماهيري مميز انطلقت عصر اليوم الجمعة على ملعب "إتحاد غوث" مباراة افتتاح البطولة والتي جمعت بين هلال الخالف واتحاد العين ضمن منافسات البطولة التي تقام بدعم ورعاية الإخوة المغتربين في المملكة العربية السعودية وتحت إشراف وتنظيم شباب اتحاد غوث بقيادة الكابتن رضوان الزحيكي والتي شارك فيها 16 فريقا شعبيا يمثلون مجمل مجال ( العين والحضن واماجل ) وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

المباراة الافتتاحية زينها كروان التعليق بصوته الشجي اديب الزهري وزادها رونقاً وروعة الحكم المتألق مازن السباحي الذي أطلق صافرته بين الكتيبة الزرقاء بقيادة الكابتن وجدي دهمس ومعية النجوم الفشاشي وصالح حوتي وقلب الدفاع جندي في المقابل الكتيبة الحمراء في الإتحاد يقودها المدرب المتألق فهد عز الدين برفقة الحارس الأمين وليد حنين وأسامة حسين والشوعي وعبدالله الغرمة وهبي القناص الذي تفوق في الشوط الأول لفريقه بهدف صاروخ من كرة مرتدة في منتصف الشوط الأول بعد مجهود رائع لمايسترو النص اسامه حسين الذي يجيد التمريرات الجميلة للأطراف من مخزونه الكروي وخبرته الكبيرة ، الهلال حاول أن يستعيد توازنه والعودة للمباراة قبل نهاية الشوط الأول حيث كاد النجم الشاب خليل مكوع من تسجيل التعادل بصاروخية أبدعها المتألق وليد حنين لينتهي الشوط الأول بهدف دون مقابل لإتحاد العين .


وفي الشوط الثاني استمرت القمة الكروية بين الفريقين بعد تناقلات جميلة لبعض لاعبي الفريقين الذي امتعونا بمباراة كروية شيقة تحمل اسم فريقين ذو عراقة وتاريخ ومع منتصف الشوط الثاني أجرى مدرب الهلال تغيير بإشراك اللاعب الناشئ وائل الثرم والذي أزعج مدافعي الاتحاد وكاد أن يسجل التعادل من كرة انفرادية سددها على يسار وليد حنين مدرب الاتحاد هو الآخر أجرى تغييرات أبرزها دخول مصطفى فرج وكاد أن يسجل الهدف الثاني مع الدقائق الأخيرة من المباراة لتنتهي المباراة بهدف نظيف للاعب الاتحاد علي هبي ليتأهل الإتحاد إلى دور الثمانية بينما غادر الهلال البطولة ،يلعب غداً هلال الحضن ونصر الكرة في قمة كروية كبيرة.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من مازن السباحي في الساحة برفقة الخطوط فهد العناني ومطهر خزيز.

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب اتحاد العين اسامه حسين سلم الجائزة له الإعلامي المخضرم الاستاذ / الخضر البرهمي .


حضر المباراة الشيخ محمد الخضر الزحيكي والعقيد خالد الجاهل والرحّال الكابتن سالم الغسيلي والاستاذ ناصر مشكم والدكتور عوض حلم  والشخصية الرياضية والاجتماعية  الكابتن وليد علي الإعلاميان الخضر البرهمي وخالد الكابر والشخصيات الاجتماعية صالح محمد دهمس وعلي صالح دهمس وعوض دنبع  وماجد السيد والكابتن امين صالح.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشوط الأول

إقرأ أيضاً:

منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”

الجديد برس|

توقف مشوار المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات “فوتسال” عند الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم في أوزبكستان، إثر خسارته أمام نظيره البرازيلي بنتيجة 1-3.

وتلقت شباك المنتخب المغربي هدفا في الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق مارسيل، ثم الهدف الثاني بعدها بست دقائق بواسطة لياندرو لينو.

وفي الشوط الثاني، أضاف المنتخب البرازيلي الهدف الثالث في الدقيقة 29 عن طريق دييغو، قبل أن يسجل عثمان بومزو هدف المغرب الوحيد في الدقيقة 34.

وكان المنتخب المغربي يمني النفس بالوصول لأول مرة في تاريخه إلى دور نصف النهائي، لكن طموح أبناء المدرب هشام الدكيك اصطدم بواقعية المنتخب البرازيلي المصنف أولا عالميا.

وهذه هي المرة الثانية تواليا التي يتوقف فيها مشوار المنتخب المغربي عند الدور ربع النهائي في كأس العالم لكره القدم داخل الصالات بعدما خرج من الدور ذاتها في النسخة الماضية بليتوانيا عام 2021، على يد البرازيل بالذات (0-1).

مقالات مشابهة

  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025
  • شاهد| العروبة يواصل عروضه القوية في ” روشن”
  • خيتافي.. «أول فرحة»
  • شاهد|| القادسية يتغلب على الأهلي بهدف أوباميانج
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم بهدف نظيف على الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يحسم الشوط الأول بهدف "وسام" في شباك الزمالك
  • الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف «أبو علي» في الشوط الأول «فيديو»