احتفلت الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم، بمرور 50 عاما على ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، تحت رعاية الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة، ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة عمرو البسيوني.

وشاركت في الاحتفالية، فرقة النيل للفنون الشعبية، بإشراف الفنان محمد حجاج، حيث انطلقت في مسيرة من قصر روض الفرج، مرورا بكورنيش النيل “ماسبيرو”، وصولا إلى ميدان الشهيد عبد المنعم رياض، ثم العودة إلى قصر روض الفرج.

وكانت الإدارة المركزية للشئون الفنية، قد احتفلت بذكرى انتصارات أكتوبر، وأقامت احتفالية كبرى تحت عنوان "مصر 5000 و 50 سنة عبور" والتي أحياها المطرب الكبير علي الحجار.

تعرف على موعد انطلاق تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة مسلسل لا ينتهي.. القصة الكاملة لانهيار شرفة عقار شرقي الإسكندرية

وأقيمت الاحتفالية على مسرح السامر بالعجوزة وحضر فبها الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة والفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية وعمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

كما حضر سفير دولة فينزويلا ويلمار بارينتوس ومجموعة كبيرة من قيادات وزارة الثقافة.

من ناحية أخرى، أذاعت قناة الحياة احتفال وزارة الثقافة بمرور 50 عاما على ذكرى انتصارات أكتوبر على الهواء مباشرة، بحضور جماهيري كبير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتفالات وزارة الثقافة احتفالية كبرى الإدارة المركزية للشئون الفنية أكتوبر المجيدة الهيئة العامة لقصور الهيئة العامة لقصور الثقافة انتصارات أکتوبر

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب تحتفل بنصر أكتوبر على طريقتها الخاصة (فيديو)

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بمقطع من أغنيتها «أم البلاد»، وذلك احتفالًا بنصر أكتوبر.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، مقطع الفيديو، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «بلادي بلادي يا ام البلاد، بلادي بلادي يا عشق الفؤاد».

View this post on Instagram

A post shared by SherinAbdelWahabEG (@sherinabdelwahabeg)

حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى

وخلال الأيام الماضية، أثارت شيرين عبد الوهاب، حالة من القلق لدى كثير من المتابعين والمحبين لها، وذلك بالتزامن مع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول دخولها المستشفى وتعرضها لوعكة صحية مزمنة.

وفي هذا السياق، خرج محامي شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، ليرد على الأنباء المتداولة حول حالتها الصحية لـ et بالعربي، قائلا: «كلام كاذب وليس له أي أساس من الصحة تماماً».

وكانت تداولت أنباء حول دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى، أثار حالة من الجدل، الأمر الذي كشفت حقيقة مصادر مقربة منها، أنها كانت في زيارة لأحد الأشخاص في المستشفى.

شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

وفي وقت سابق، كشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائي.

اقرأ أيضاًياريتني سمعت كلامك.. شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات

من المحاكم إلى الاعتذار.. القصة الكاملة لـ صلح شيرين عبد الوهاب وشقيقها

شيرين عبد الوهاب عن أزمة لبنان: قلبي حزين على أجمل بلاد الدنيا

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة
  • رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي بأسوان تشارك فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • شيرين عبد الوهاب تحتفل بنصر أكتوبر على طريقتها الخاصة (فيديو)
  • احتفالًا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانًا وخصم 50% على إصدارات الوزارة الأحد القادم
  • «حفيد الوز عوام».. نجوم يواصلون مسيرة أجداهم الفنية
  • احتفالا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانا
  • المصري يستضيف احتفالية الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر
  • مشاركة مميزة لقصور الثقافة بملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • “أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية