أكد الأمين العام لـ"الجهاد الإسلامي" زياد النخالة، أن الولايات المتحدة وحلفاؤها ما زالوا يقفون مؤيدين ومساندين لإسرائيل في كل المجالات. وقال زياد النخالة في كلمة بمناسبة الذكرى الـ36 لانطلاقة الحركة "ما زال الانحياز إلى جانب العدو الصهيوني قائما منذ إقامة هذا الكيان على أرض فلسطين، وما زال معيار القوة وامتلاكها هو الذي يتحكم في سياسات العالم".



وأضاف النخالة أن "نموذج السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية التي يشرف عليها الجنرالات الأمريكيون من تدريب وإعداد وتوفير ميزانيات وأسلحة، ليس إلا مثالا صغيرًا لكل ما يجري في منطقتنا العربية".

وتابع قائلا: "إسرائيل تقتلنا بسلاح أمريكي، وما يسمى بأجهزتنا الأمنية تلاحقنا وتعتقلنا بقرار أمريكي إسرائيلي أيضا".

وأكد النخالة في كلمته أن الحركة والشعب الفلسطيني العظيم الذي يحتفي بالشهداء في يوم "حركة الجهاد الإسلامي"، يؤكد برغم كل ما يراه من حوله أن الشهداء أحياء في حياتنا وقلوبنا ومسيرتنا".

وشدد أمين عام الحركة على أنهم سيكملون طريقهم مهما كانت التضحيات.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

شاهد - هذا ماحدث اليوم بميدان السبعين بصنعاء


ورددت هتافات منها (لابد أن تزول إسرائيل من الوجود)، (فقد العظماء على الأمة.. من أعظم نكبات الأمة)، (فقد العظماء على الأمة.. من أعظم نكبات الأمة)، (دم القائد نصر الله.. سيزلزل أعداء الله)، (دم شهيد الإنسانية.. سوف يزيل الصهيونية)، (قتلة أنبياء الله.. قتلوا السيد نصر الله.. دكوهم يا جند الله)، (تضحية السيد والقادة.. زادت حزب الله إرادة)، (يمن الحكمة والإيمان.. في غزة أو في لبنان.. سيشاركهم في الميدان).
كما ردد المحتشدون عبارات (يا حماس ويا الجهاد.. أنتم عنوان الجهاد)، (العزة لله العزة.. ولجند الإسلام بغزة)، (الوعد الإيراني الصادق.. تنكيل ليس له سابق.. فلتخرس يا كل منافق)، (الجهاد الجهاد.. حيى حيى على الجهاد)، (يا لبنان ويا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة يا لبنان واحنا معكم.. أنتم لستم وحدكم)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك).
(الشعب اليمني والقائد.. لك يا حزب الله نعاهد)، (سنقاتل معكم ونجاهد.. لك يا حزب الله نعاهد)، (والله على هذا شاهد.. لك يا حزب الله نعاهد)، (سنثأر معكم للقائد. لك يا حزب الله نعاهد)، (نصر الله شهيد الأمة)، (الصهيوني لن يدوم.. زوال إسرائيل محتوم).

 

مقالات مشابهة

  • الجهاد تنعى القائد في كتائب القسام سعيد عطا الله علي
  • ما الذي يدفع مثقفين تقدميين لدعم جيش الحركة الإسلامية ..!!؟؟ محاولات للفهم ..
  • شاهد - هذا ماحدث اليوم بميدان السبعين بصنعاء
  • 73 مسيرة حاشدة بالحديدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • أمريكا وحلفاؤها يخططون لإنشاء بعثة جديدة لـ"أتميس" في الصومال
  • الجهاد الإسلامي: الكيان الصهيوني ينفذ حرب إبادة في الضفة الغربية
  • حماس: إبعاد الحركة عن غزة وهم إسرائيلي لن يتحقق
  • قيادي في حماس: إبعاد الحركة عن غزة وهم لن يتحقق
  • إسرائيل غُده سرطانية لخدمة مصالح الاستعمار
  • خامنئي: دول المنطقة تستطيع إدارتها بسلام.. وواشنطن وحلفاؤها أساس التوترات