أبو ظبي في 6 أكتوبر /وام/ أكد آدم سيلفر مفوض رابطة دوري السلة الأمريكي NBA" أن النجاح الذي تحقق في انطلاقة التعاون مع أبوظبي بداية من الموسم الماضي، جعل الرابطة تتطلع لأفق أوسع، لتعزيز مساعيها بالتواجد في منطقة الخليج، والشرق الأوسط، مع الاهتمام المتنامي بها في المنطقة.
وشدد سيلفر.. تزامنا مع انطلاق مباريات الدور التمهيدي للموسم الجديد من دوري السلة الأمريكي، والتي تقام بين فريقي مينيسوتا تمبروولفز ودالاس مافريكس.

. على اعتزاز الرابطة بالتعاون والشراكة المثمرة، مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، التي وفرت كافة السبل لإظهار اللعبة بالشكل الأمثل.
وتقام المنافسات التمهيدية لكرة السلة الأمريكية في أبو ظبي، بموجب شراكة لسنوات بين الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية، ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، وبتقديم من شركة القابضة.
وقال سيلفر : "هدفنا الآن استمرار الشراكة مع أبو ظبي في ظل النجاح الذي تحقق، في الموسمين الماضي والحالي... ما رأيناه يؤكد عشق الجماهير في المنطقة العربية لكرة السلة، والأمريكية على وجه الخصوص، ما يعزز مساعينا لإيجاد العديد من الفرص، والمبادرات في الفترة المقبلة، للارتقاء باللعبة في المنطقة، واكتشاف المواهب الصغيرة".

محمد نبيل أبو طه/ أحمد مصطفى/ زكريا محي الدين

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: فی المنطقة أبو ظبی

إقرأ أيضاً:

عمرو موسى: ضغط اللوبي الإسرائيلي أدى لحصار المبادرة العربية بشأن فلسطين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، أن الدول الغربية سعدوا بالمبادرة العربية بشأن فلسطين حينها على أساس أنها ستكون فتح كبير للغاية، إنما بالضغط الإسرائيلي واللوبي الموجود في أمريكا وعواصم أخرى حاصروا هذه المبادرة، رغم أنها كانت قد تقدم حل مما يثير الشك في النفس.

وأضاف «موسى»، خلال لقاء خاص مع الإعلامية أمل الحناوي ببرنامج «عن قرب»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن إسرائيل ترغب في نسيان الموضوع الفلسطيني ويتم تسليم الضفة كلها لإسرائيل، مردفا: «إذا كان هذا هو الموضوع فلا تلوموا إلا أنفسكم، والشعب الفلسطيني رأيناه انفجر في وجه سياسة ظالمة تمام الظلم للفلسطينيين».

وتابع: «فلسطين شعب من شعوب هذه المنطقة، ومن الطبيعي أن تتعاطف معها المنطقة، فهل من المعقول أن نتعاطف مع الاحتلال؟، والمبادرة العربية في 2002 تشير إلى الاعتراف والتطبيع وإقامة علاقات طبيعية وتعاونية والعيش سويا ولكن على الاحتلال أن ينسحب ولابد من دولة فلسطينية ومعالجة موضوع اللاجئين والتحدث عن موضوع القدس وأن تكون عاصمة للدولة الفلسطينية».

مقالات مشابهة

  • فايننشال تايمز: إريك ترامب يخطط للبزنس في الشرق الأوسط
  • أمين رابطة الجامعات الإسلامية يشيد بالجهود المصرية والسعودية والعمانية لحل الأزمة اليمنية
  • عمرو موسى: ضغط اللوبي الإسرائيلي أدى لحصار المبادرة العربية بشأن فلسطين
  • أحمد حجازي يقترب من نيوم
  • نفط البصرة والشرطة يضربان موعدا في نهائي دوري المحترفين لكرة الصالات
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • منتخب الولايات المتحدة الامريكية لكرة السلة الاسطوري يتجمع استعدادا لباريس 2024
  • إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»
  • جائزة التميز للافراد ..الفكرة والهدف
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب