شفق نيوز/ ساهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تسجيل فريقه النصر لهدف عالمي في شباك أبها خلال المباراة التي تجمع الفريقين الآن لحساب الأسبوع التاسع من الدوري السعودي.

ومع بداية المباراة، وبالتحديد في الدقيقة السابعة، مرر السنغالي ساديو ماني كرة بينية لرونالدو على مشارف منطقة الجزاء، استقبلها النجم البرتغالي بلمسة واحدة بكعب قدمه ضرب بها دفاع نادي أبها لتصل الكرة إلى الكرواتي مارسيلو بروزفيتش المنطلق والذي هيأ بدوره الكرة للبرتغالي أوتافيو، ليتلاعب الأخير بدفاع أبها داخل منطقة الجزاء قبل أن يضع الكرة بكل هدوء في الشباك على يمين الحارس.

وقبل لقاء اليوم، يحتل فريق النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر مؤقتا التعاون، بينما يقبع أبها في المركز الـ16 مع ست نقاط.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كريستيانو رونالدو النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

مراسلة عربية تحقق حلمها وتفاجئ رونالدو بهدية.. فيديو

ماجد محمد

فاجئت جنان بنت خالد مراسلة قنوات الكأس القطرية ، البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر بأعطائه هدية بعد انتهاء المباراة مع الريان القطري والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة (2-1) ملعب الأول بارك ، بالرياض ، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا للنخبة.

 

ونشرت جنان ، مقطع فيديوعبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” وهي تسلم رونالدو صورة له أثناء مروره من المنطقة المختلطة للحديث مع الإعلاميين وقالت أنها حققت حلم حياتها بهذه اللحظة التي سلمت خلالها “الدون” الهدية التذكارية.

ومن جانبه ، استقبل رونالدو الهدية بترحاب كبير و قام بالتقاط صورة تذكارية مع المراسلة .

والجدير بالذكر أنه رفع النصر رصيده بقيادة مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي إلى 4 نقاط بينما يبقى الريان بلا أي نقاط بعدما تلقى الهزيمة الثانية على التوالي في البطولة القارية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727789818766.mp4

 

مقالات مشابهة

  • مراسلة عربية تحقق حلمها وتفاجئ رونالدو بهدية.. فيديو
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • عمر مرموش يسجل هدفًا عالميًا ويصعد لصدارة هدافي الدوري الألماني «فيديو»