علق الخبير السياسي الهنغاري، ديوردي ناغرادي، على تصريحات الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قائلا إنه بدون التمويل الغربي، لن ينهار الاقتصاد الأوكراني في أسبوع، بل في يوم واحد.

ووصف ناغرادي تصريحات بوتين بأنها ودودة.

إقرأ المزيد "بيلد": المشاكل السياسية في الولايات المتحدة تؤثر سلبا على دعم أوكرانيا

وقال لصحيفة Magyar Nemzet: "أود أن أوضح، في رأيي، خلال يوم واحد.

الميزانية الأوكرانية اليوم لديها إيرادات أقل من النفقات العسكرية الأوكرانية. إذا لم تتلق الدعم الغربي، في غضون 24 ساعة لن تكون هناك مدفوعات للإدارة والرعاية الصحية والتعليم والرعاية الصحية. سوف تنهار البلاد"

وفي وقت سابق، قال بوتين في كلمة أمام منتدى "فالداي" الدولي في مدينة سوتشي الروسية إن الاقتصاد الأوكراني لن يتمكن من دون ضخ شهري لمليارات الدولارات، على الرغم من ظهور التوازن، وإذا توقف التمويل، فإن "كل شيء سينهار بعد أسبوع".

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

إقرأ أيضاً:

“ماغناتي” و”رأس الخيمة الوطني” يطلقان منصة لتقديم حلول التمويل

أعلنت شركة ماغناتي لحلول المدفوعات، اليوم، عن شراكة مع مع بنك رأس الخيمة الوطني “راك بنك”، لإطلاق منصة جديدة مبكرة لتقديم حلول التمويل للتجار.

وتتيح هذه الشراكة إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية عبر راك بنك، للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الاستفادة من البيانات الفورية لمعاملات نقاط البيع وتحويلها إلى معايير لاتخاذ قرارات التمويل بفاعلية أكبر.

وتساهم هذه الخطوة في توفير خدمات إضافية تشمل قروض الأعمال، وتمويل الفواتير، وتمويل المعدات، وتمويل نقاط البيع، وتمويل المستحقات، والتأمين، مما يضمن للشركات الصغيرة والمتوسطة الحصول على احتياجاتها المالية بأسلوب يتسم بأعلى مستويات الكفاءة.

وقال رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة ماغناتي إن هذه الشراكة تتيح تقديم الخدمات المالية بسرعة ومرونة أكبر عبر المنصة الجديدة، مما يدعم هذه الشركات في تحقيق النجاحات التي تتطلع إليها، مشيراً إلى أنه يمكن للبنوك والمؤسسات المالية استخدام المنصة واتخاذ قرارات التمويل بناءً على معلومات دقيقة قائمة على بيانات المعاملات من ماغناتي.

من جانبه قال ديراج كونوار، مدير عام الخدمات المصرفية للأعمال في راك بنك إن راك بنك يلتزم بتزويد حلول مالية مبتكرة ومتخصصة، تتيح للشركات فرصة تنمية أعمالها، موضحاً أن الشراكة تهدف إلى تسهيل وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى خدمات التمويل الأساسية، كما أنه من خلال الاعتماد على البيانات الفورية، يمكن اتخاذ القرارات المتعلقة بطلبات التمويل بسرعة ودقة أكبر.وام


مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي: الاستثمارات الأجنبية حافز لاستقرار سعر الدولار بمصر
  • تدشين منتج "التمويل الطبي" من "مُزن"
  • خبير عسكري: تصريحات نتنياهو للخداع في الحرب على لبنان
  • “ماغناتي” و”رأس الخيمة الوطني” يطلقان منصة لتقديم حلول التمويل
  • الجيش الأوكراني: روسيا تشن هجوما ليليا بالمسيرات على العاصمة كييف
  • الجيش الأوكراني: الدفاعات الجوية تتصدى لهجوم روسي بالمسيرات على العاصمة كييف
  • الرئيس الأوكراني: إصابة 14 شخصا جراء غارة روسية على زابوريجيا
  • موسكو تعلن خسائر الجيش الأوكراني خلال 24 ساعة
  • جيش الاحتلال: رصد إطلاق 10 صواريخ من جنوب لبنان على الجليل الغربي
  • الدفاع الجوي الأوكراني يدمر 15 مسيرة روسية خلال 24 ساعة