تأهل الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة افريقيا للاندية التي تستضيفها الكونغو في رحلة البحث عن اللقب القاري.

واصل فريق يد الأهلي مشواره المميز في بطولة إفريقيا للأندية، وحجز مقعده في نهائي البطولة بالفوز على بي إم سي الكونغولي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة بالدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا التي تقام في الكونغو.

أقيمت المباراة على صالة نيكول أوبا، وشهد الشوط الأول تفوقًا للاعبي رجال يد الأهلي لينتهي بنتيجة 20-12، حيث حرص المدير الفني على مشاركة عدد كبير من اللاعبين، وشهدت المباراة أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الفريق بنتيجة 37-24.

ومن المقرر ان يلعب رجال يد الأهلي مباراة النهائي غدًا السبت أمام فريق جي إس كيه الكونغولي .

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» المشاركة في بطولة إفريقيا أبطال الدوري كلا من: عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي بطولة إفريقيا للأندية بي إم سي الكونغولي ید الأهلی

إقرأ أيضاً:

بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال

بهدف رائع في مرمى بولونيا الإيطالي، مساء الأربعاء، أصبح النجم المصري محمد صلاح "زعيم إفريقيا" في بطولة دوري أبطال أوروبا، محطما رقما تهديفيا جديدا. 

وقاد صلاح ناديه ليفربول للانتصار بنتيجة 2-0، على بولونيا، في الدور الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا، بصناعته للهدف الأول وتسجيله الهدف الثاني من تسديدة رائعة.

وبهذا الهدف، أصبح صلاح الهداف الإفريقي التاريخي في دوري أبطال أوروبا، حيث وصل للهدف رقم 45 في المسابقة لأوروبية المرموقة.

وتفوق صلاح على هداف كوت ديفوار التاريخي ديدييه دروغبا، الذي سجل 44 هدفا في المسابقة، بينما سجل الكاميروني سامويل إيتو 30 هدفا في البطولة.

ويحتل صلاح المركز 15 في ترتيب الهدافين التاريخيين في دوري أبطال أوروبا، ويطمح بنهاية الموسم للوصول للهدف 50 في "تشامبيونز ليغ"، مما سيضعه في المركز الثامن، متساويا مع الأسطورة الفرنسي تييري هنري.

 

 

مقالات مشابهة

  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • علي فرج يتأهل لنصف نهائى بطولة "كلاسيك قطر للإسكواش"
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة