شفق نيوز/ تأهل مساء اليوم الجمعة لاعب المنتخب العراقي للمواي تاي ابراهيم محمد الى نهائي بطولة العالم للشباب بوزن 51 كغم.

وقال رئيس اتحاد اللعبة مصطفى جبار علگ لوكالة شفق نيوز؛ ان "تأهل لاعبنا ابراهيم محمد الى المباراة النهائية جاء بعد تغلبه في نزال اليوم على التركي  (أحمد كاندر) ضمن منافسات اليوم السادس (قبل الأخير) الجارية في مدينة أنطاليا التركية".

واضاف علگ ان "تأهل إبراهيم جاء بعد سلسلة انتصارات على منافسيه من فنلندا وفرنسا واخيرا بعد فوزه مساء اليوم على البطل تركي".

واشار الى ان "لاعب المنتخب العراقي سيواجه في نهائي البطولة يوم غد السبت اللاعب الروسي الذي سينافسه على ذهبية بطولة العالم بنزال حاسم".

وكان العراق حصل أمس الخميس، على أول ذهبية بفعالية "الواي كرو" عن طريق اللاعب "ابا الفضل عباس" في منافسات بطولة العالم بالمواي تاي الجارية حاليا في مدينة في أنطاليا التركية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق تركيا بطولة العالم انطاليا بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

سويسرا تخرج إيطاليا من “اليورو” وتتأهل لربع النهائي

تأهل المنتخب السويسري إلى دور الثمانية ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على نظيره الإيطالي، حامل اللقب، 2/ صفر، اليوم السبت، في أولى مباريات دور الستة عشر من البطولة المقامة حاليا في ألمانيا.

ونجح المنتخب السويسري في تكرار تألقه في أمم أوروبا، بعدما أقصى المنتخب الفرنسي في النسخة الماضية التي أقيمت عام 2021، بفوزه 5 / 4 بضربات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل 3/3.

وإلى جانب تأهله إلى دور الثمانية، نجح المنتخب السويسري في الثأر من نظيره الإيطالي، الذي فاز عليه 3 / صفر في دور المجموعات بالنسخة الماضية.

من جانبه، ودع المنتخب الإيطالي المنافسات وهو حامل لقب النسخة الماضية، وهو الذي تأهل لدور الستة عشر بصعوبة بالغة، حينما تعادل في الدقائق الأخيرة مع كرواتيا في الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

وسجل ريمو فرويلر الهدف الأول للمنتخب السويسري في الدقيقة 39، قبل أن يضيف زميله روبن فارغاس الهدف الثاني في الدقيقة 46.

وسيواجه المنتخب السويسري في دور الثمانية، الفائز من مواجهة إنجلترا وسلوفاكيا بدور الستة عشر والتي تقام غدا الأحد.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات
  • النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم
  • منتخبنا الشبابي يتغلب على نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا
  • إعلام إسرائيلي: هبوط اضطراري لطائرة تابعة لشركة "إل عال" الإسرائيلية في مدينة أنطاليا التركية
  • يورو 2024.. صدام ناري بين إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن النهائي
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • سويسرا تخرج إيطاليا من “اليورو” وتتأهل لربع النهائي
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • الإمارات تحجز مقعداً في نصف النهائي.. إثارة مستمرة في بطولة الديار العربية
  • الإمارات يحجز مقعداً في نصف النهائي.. إثارة مستمرة في بطولة الديار العربية