عبر  صانع محتوي حمد ولي شمبيه، عن سعادته لنجاح فاعليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأخيرة، وسط إقبال هائل من المصريين ومن السياح العرب والأجانب من جميع الفئات العمرية.

 

وأوضح صانع محتوي حمد ولي شمبيه، أن مهرجان العلمين يشهد فى دورته الأولى 12 نشاطا فنيا ورياضيا وترفيهيا؛ في نسخته الأولى ما يجعله محط أنظار العالم أجمع.

 

تابع  صانع محتوي حمد ولي شمبيه  سياحة المهرجانات تستهدف رفع معدلات الإقامة وارتفاع معدلات استيعاب الأماكن السياحية مما يمثل مصدر للدخل السياحي والاقتصادي من خلال جذب السياح إضافة إلى الترويج للثقافة وتراث المكان والتعريف به من خلال الفعاليات والاحتفالات يذكر أن صانع محتوي حمد ولي شمبيه هو صانع محتوى عربي.

 

ويقوم بلوجر حمد ولي، بإنشاء المحتوى منذ الطفولة. وبدأ في سن مبكر في سوشيال ميديا حتى وصل إلى مستوى متقدم على منصات التواصل الاجتماعي.

أشاد بلوجر حمد ولي مهرجان العلمين جسد رسالة قوية العالمين العلمين الجديدة الذي يستمر تحت شعار العالم علمين، مشيرا إلى نجاح تنظيم سياحة المهرجانات من خلال مهرجان العلمين الذي جسد نجاح الاستثمار في السياحة.

 

وأوضح صانع محتوي حمد ولي شمبيه  سياحة المهرجانات تستهدف رفع معدلات الإقامة وارتفاع معدلات استيعاب الأماكن السياحية مما يمثل مصدر للدخل السياحي والاقتصادي من خلال جذب السياح إضافة إلى الترويج للثقافة وتراث المكان والتعريف به من خلال الفعاليات والاحتفالات

 

وأوضح بلوجر حمد ولي شمبيه، أن مهرجان العلمين الجديدة شارك به العديد من الفنانين والمشاهير، حيث استقبلت مدينة العلمين قرابة المليون زائر من جميع أنحاء العالم

 

ونوه بلوجر حمد ولي شمبيه فيضل الله   بأن المهرجان به عشرات العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، وهذا بدوره يسهم في تشغيل عمالة في كافة التخصصات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان العلمين الجديدة الفعاليات والاحتفالات العلمین الجدیدة مهرجان العلمین من خلال

إقرأ أيضاً:

عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة

متابعة بتجــرد: يستقبل نورث سكوير مول في مدينة العلمين الجديدة، مساء يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس، حفلا كبيرا يحييه الموسيقار عمر خيرت.

يأتي الحفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخة صيف 2024، ويقدم خلاله عمر باقة من أشهر أعماله الموسيقية، التي يتفاعل معها الجمهور.

ويضم جدول فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، عددا من الحفلات الكبيرة التي يشارك في إحيائها، كبار نجوم الغناء في العالم العربي، بينهم: “الكينج” محمد منير، “القيصر” كاظم الساهر، المطرب تامر حسني.

جدير بالذكر أن مهرجان العلمين الجديدة تُقام فعالياته في الفترة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس، وشهد نورث سكوير في العلمين يوم الاثنين الموافق 1 يوليو مؤتمر صحفي بحضور المسؤولين في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعدد من رعاة المهرجان، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام.

وأعلن القائمون على المهرجان عن تخصيص 60% من أرباح الدورة الجديدة لصالح أهلنا في فلسطين.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة
  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • الكينج والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء خلال أسابيع البهجة في مهرجان العلمين
  • روان مسعد تكتب: في الصيف.. حقا العالم علمين
  • 22 أغسطس.. بداية عرض مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • مي سليم: تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين إلى فلسطين «مبادرة إنسانية»
  • تعرض صانع محتوي مصري لحادث اعتداء في تركيا
  • مهرجان العلمين يبهر الجميع.. وخبير سياحي: «طفرة كبيرة لمصر»
  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • أشرف زكي يشيد بمهرجان العلمين: ولد كبيرا منذ يومه الأول