قال صانع محتوي صلاح العناد بلوجر يهدف المحتوى الهادف الذي نشاهده عبر شبكات التواصل الاجتماعي إلى تقديم قيمة وفائدة للجمهور المستهدف، كما أنه يهدف إلى نقل المعلومات والمفاهيم بشكل واضح وموضوعي.

 

وتوجيه القارئ أو المشاهد أو المستمع نحو تحقيق أهداف محددة مثل التعلم، الإلهام، التغيير أو العمل على تطوير الذات، في ذات السياق كشف صانع محتوي صلاح العناد البلوجر أن لصناعة المُحتوى مبادئ وممارسات هادفة وممتعة تتناسب مع قيم مجتمعاتنا العربية .

 

قال  صلاح العناد بلوجر على   "tik tok" ، على مواقع التواصل الإجتماعي في الوعي الإنساني إعتني بيها قائلاً الاستمرارية يا صديقي ولا تقارن بدايتك بموسم حصاد الأخرين، وقال أيضًا أنه يتوسع في المجال بالتخطيط للمحتوى بشكل أفضل و القرب من المتابعين، و سبب دخوله السوشيال ميديا هواية و نقل معلومات مفيدة

 

تابع صلاح العناد بلوجر  عبر رسالتها  التي يود إرسالها للمتابعين هي: “تابع شغفك وحلمك ، وتمسك به ، وابدأ مهما كانت الظروف لا تنتظر أن تكون الظروف مناسبة ، لأنك ستظل تنتظر كثيرًا ، ولن تصل إلى حاجة. وقد نال الفيديو العديد من المشاهدات والإعجاب بين الجمهور وانتشاره على منصات التواصل الاجتماعي. 

 

 واضافه صلاح العناد بلوجر الاهتمام بالسوشيال ميديا في أول يناير 2022 ولديه العديد من الفيديوهات في التوعية البشرية وكان له دور فعال في التأثير علي الكثير من المتابعين، حيث ظهر له فيديو في الفترة الأخيرة يشير إلى التسامح بين الناس، وحب الخير للغير، ونال إعجاب الكثير من الناس، يذكر  نشأ العديد من الفيديوهات لتوعية الجمهور ونصائحه عبر منصة الانستجرام يحكي للوطن: «حبيت أقدم نصائح للناس للاهتمام أكثر بنفسهم وبشكلهم وتوعية الاهتمام بالسوشيال ميديا فى  عام 2022، مستغلًا الجانب الايجابي منها، يستكمل حديثه: «بحاول على قد ما أقدر انصحهم من خلال فيديوهاتي، للاهتمام أكثر بالتوعية». 

ولقيت تفاعل إيجابي ظهر علي موقع تيك توك الشهير بعدد من الفيديوهات للتوعيه البشريه وحب الناس والتسامح بين الناس ».

حيث لاحظ رواد التواصل الاجتماعي انتشارًا فيديو وهو بلوجر علي موقع الانستجرام الشهير ولديه عدد كبير من المتابعين ما يقارب مليون متابع ولا حظ مستخدمي السوشیال میدیا انتشار العديد من الفيديوهات .

منصات تواصل الاجتماعي وبعد ان نالت الفيديوهات الفنان محمد موشكا والبلوجر الاشهر علي موقع الانستجرام في مصر الملايين من المشاهدات.

 

في خلال لقائه  قال انه لقي تفاعل كبير علي صفحته الشخصيه ممي جعله يستمر في صناعه المحتوي يوميا وبشكل اكبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعى بالسوشيال ميديا يناير 2022 من الفیدیوهات العدید من

إقرأ أيضاً:

كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد

تستعد الفنانة كارول سماحة، لإحياء حفل غنائي في كندا، يوم 20 سبتمبر، ومن المقرر أن تقدم كارول سماحة خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها وسط تفاعل من الجمهور.

وشاركت كارول سماحة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «كندا هل أنتم مستعدون، انضم إليّ في 20 سبتمبر لقضاء ليلة لا تُنسى من الموسيقى والسحر!».

كارول سماحةآخر اعمال كارول سماحة

وكانت آخر أعمال كارول سماحة، هي أغنية «إضحك يا قلبي» والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» وحققت نسب مشاهدة مرتفعة بلغت المليون، بجانب تفاعل الجمهور مع الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجاءت كلمات الأغنية: «اضحك يا قلبي.. اضحك يا قلبي وعيش ويا فرحة ما تسيبينيش جمعلي الناس الحلوة حوالي غيرها ما ليش.. اضحك يا قلبي جنون الحب مش مضمون يدينا أجمل حاجة وفثواني دمع عيون».

اقرأ أيضاًكارول سماحة تكشف عن موعد حفلها المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس

بعلم المغرب.. كارول سماحة تشارك صورًا من حفلها بمهرجان موازين

كارول سماحة تحيي أولى حفلاتها الغنائية في لندن

مقالات مشابهة

  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • أول تعليق سعودي رسمي على واقعة السكين في تركيا
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الناس الحلوة"
  • ضحايا السوشيال ميديا
  • هل تتصفح وسائل التواصل الاجتماعي قبل النوم؟.. هذا ما سيحدث لك
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • حرارة دموع كريستيانو تشعل التواصل الاجتماعي: الجانب الآخر من القصة (فيديو)
  • بنسعيد: مواقع التواصل تعيش فوضى ومن حق المواطنين اللجوء للقضاء
  • مي فاروق تروج لحفلها فى تونس.. ألقاكم بكل الحب بمهرجان دقة
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو