شمسان بوست / أبين

اصدرت نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين محافظة أبين بيان تضامني مع مدير عام مكتب الاعلام فرع محافظة ابين وموظفي مكتب الاعلام بالمحافظة حول الاجراءات الغير قانونيه كما اسماها البيان من قبل السلطة المحلية بالمحافظة حيال مدير عام المكتب موظفيه والتعديل في كشوفات المرتبات دون علم المكتب.



 
نص البيان:

 
نعلن تضامننا الكامل مع موظفي مكتب الإعلام أبين في تأخير إستلام مرتباتهم ومماطلتهم في مستحقاتهم القانونية بسبب رفض مدير مكتب الإعلام بأبين الدكتور ياسر باعزب المخالفة القانونية في تعديل بيانات موظفي مكتب الإعلام بأبين التي تمت بطريقة غير مسؤولة بدون علمه كجهه مختصة ومسؤولة على جميع موظفي مكتب الإعلام بأبين .

ونشيد بجهود الأخ رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة محافظة ابين ،وتفاعله مع قضية مكتب الإعلام ابين والذي وجه مذكرة بمحاسبة المخالفين ، وإعادة كشوفات مرتبات مكتب الإعلام محافظة ابين الى ماكانت عليه قبل التعديل .


كما نستنكر تصرفات الأخ محافظ محافظة أبين تجاه الأخ الدكتور ياسر باعزب وإقدامه على توقيفه عن عمله كمدير عام مكتب الإعلام بأبين عقابا له على التزامه وحرصه على تطبيق القانون ، وندعو الأخ المحافظ الى احترام مسؤلينه والقسم الدستوري الذي أقسم به عند تسلمه لمهام عمله باحترام النظام والقانون ، والتراجع عن هذا الإجراء العنجهي الذي اتخذه تجاه الأخ مدير عام مكتب الإعلام بأبين .

لقد عرفنا الأخ الدكتور ياسر باعزب مدير مكتب الإعلام بأبين من أنجح وأفضل مدراء العموم في المحافظة ، إضافة الى كونه شعلة من النشاط المجتمعي والتنويري والإبداعي الهادف الى خدمة أبين وأبنائها في مجالات عدة ، ومن المؤلم أن يصبح هذا المدير الناجح المتميز عرضة لاجراءات مزاجية ومستهترة بالنظام والقانون من قبل الأخ المحافظ الذي من المفترض فيه أن يكون الداعم لتطبيق النظام والقانون وليس العكس .

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: مدیر عام

إقرأ أيضاً:

سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 

 

 

حيروت – متابعات

جددت قيادة وسلطات محافظة أبين المحلية والأمنية والعسكرية، وقوفها لجانب مطالب قبائل أبين للإفراج عن المقدم علي عشال الجعدني، المختطف من قبل نافذين في الانتقالي المدعومة إماراتيا.

 

 

 

جاء ذلك في بيان صادر عن قيادة أبين المحلية والعسكرية، إثر احتشاد قبائل أبين إلى إدارة أمن المحافظة تلبية لدعوة مدير أمن المحافظة علي الذيب الكازمي، للتوجه إلى العاصمة المؤقتة عدن، للمطالبة بالإفراج عن المختطف المقدم علي عشال الجعدني، أحد أبناء قبيلة الجعدنة، لدى الانتقالي بعدن.

 

 

 

وأكد البيان، وقوف قيادة أبين إلى جانب قبائل أبين في مطلبها للإفراج العاجل عن المختطف المقدم علي عشال الجعدني الذي اختطف قبل أسابيع في عدن.

 

 

 

وقال البيان، إن قيادة أبين تخلي مسؤولياتها عن أي أحداث تحصل من مساء الثلاثاء، محملا المسؤولية الكاملة كل من ماطل في عدم تنفيذ توجيهات الجهات العليا.

 

 

 

وأشار إلى الجهود التي بذلتها قيادة أبين لتهدئة قبائل أبين بعدم قطع الطرق وتجاوب القبائل لذلك لافتا إلى مماطلة الجهات الأمنية في عدن وتجاهلها للأوامر التي صدرت من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي بسرعة القبض على الخاطفين المتنفذين المنتمين إلى المجلس الانتقالي بعدن.

مقالات مشابهة

  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • مدير مكتب الإعلام بوكالة الأونروا فى حوار لـ«البوابة نيوز»: تدمير 190 منشأة تابعة للوكالة فى غزة
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • عدن.. مقتل مرافق مدير أمن أبين خلال اشتباكات مع عصابة اختطاف الجعدني
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي بوفاة الدكتور صادق عبده سيف المخلافي
  • عاجل : أبين تواصل تطويق عدن والزبيدي يفر هارباً الى الامارات (تفاصيل خطيرة)
  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال
  • قبائل المياسر بمحافظة أبين تصدر بيانا هاما (نص البيان)