الفنانة اليمنية بلقيس فتحي (وكالات)

حرصت النجمة بلقيس فتحي على مشاركة صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وقد ظهرت بإطلالة خلابة ومحتشمة.

وفي التفاصيل، ظهرت بلقيس فتحي، وهي ترتدي فستانا باللون الكحلي وبأكمام طويلة، ومطرز بـ تل ورود باللون الأبيض، ويتوسطه حزام من نفس اللون، وقد اختارت عليه حذاء باللون الأسود من الجلد.

اقرأ أيضاً رانيا يوسف تتألق في أحدث ظهور لها بإطلالة جريئة.. صور 5 أكتوبر، 2023 لن تصدق أن هؤلاء النجوم عملوا معلمين قبل أن يصبحوا مشهورين.. ستتفاجأ بالأسماء 5 أكتوبر، 2023

هذا وكان فستان بلقيس فتحي من تصميم دار أزياء prada، وقد وصل سعره إلى 19273 ريالا سعوديا، أي ما يعادل 158,260 جنيها مصريا، ووصل سعر الحذاء 4498 ريالا سعوديا أي ما يعادل 36,935 جنيها مصريا.

كما اعتمدت بلقيس فتحي على ألوان مكياج ترابية، واختارت اللون الكمشيري للشفاه، مع وضع الكحل، والماسكرا، والآي لاينر لتبرز من جمال عينيها.

إضافة إلى ذلك، لم تتكلف بلقيس فتحي في ارتداء الإكسسوارات؛ فقد اختارت خاتما وقرطين ناعمين من الألماس، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الإمارات السعودية اليمن بلقيس فتحي دبي بلقیس فتحی

إقرأ أيضاً:

أصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»

تستعد الفنانة أصالة نصري، لإحياء حفل ليلة وردة الذي من المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن تقدم خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية.

وفي هذا السياق، كشفت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن المواقف التي جمعتها بالفنانة الراحلة وردة، قائلة: «كانت بتفرح لمّا ناديها أمّي وكانت بتحن عليا حنيّة أمّ، كانت صديقه طفله فيها براءة».

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala)

وأضافت: «مع الوقت عرفت إنها ماإلها مثيل لأنّه مع الوقت بنعرف قيمة الناس ومكانتهم الإنسانيه وورده كانت بهالحياة ورده بالطيبة بالكرم بالعطاء والبساطة ممتعه بتحس بالكل وحنونه وجودها بالنسبه إلي أمان وقدرت هالست العظيمة».

وتابعت: «توهب إحساس الأمومه لكل حبايبها كبار كانوا أو صغار لأنها خلقت دنيي وكانت بالفعل ورده نادره عبيرها خالد باقي كالحياة، تعلّقت بها وفيها اقتديت الرائعه الباقيه الطيّبه الحبيبه أُمّي بالفنّ والحياة ورده ليلتها ليست كأيّ ليله فهي ليلة العبير والعطر والذكريات الطيبه وماغلط اللي سمّاها ورده، محبتنا إلها بتستحقها وهيي موجوده معنا حتى لو غابت لأنه الذكر الطيب مابيغيب والفن الخالد أصحابه معدودين وردتنا من أهله وأحبابه».

تفاصيل حفل ليلة وردة

ومن ناحية أخرى، تنظم هيئة الترفية بالسعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حفلا لكل عشاق الفنانة الجزائرية وردة، بقيادة المايسترو وليد فايز، وذلك يوم 4 يوليو المقبل.

ويقدم الحفل 4 نجمات، هن: أصالة نصري، ونانسي عجرم، وعبير نعمة، وريهام عبد الحكيم، الذي سيقام على مسرح عبادي الجوهر بجدة.

أسعار تذاكر حفل ليلة وردة

وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر، التي قسمتها على أربع فئات، تبدأ أسعار تذاكر الفئة الأولى من 295 ريالا سعوديا، والفئة الثانية بـ 550 ريالا، وتأتي الفئة الثالثة بـ 750 ريالا، ويصل سعر الفئة الرابعة والأخيرة إلى 1650 ريالا سعوديا.

اقرأ أيضاًتبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية

مدحت صالح يكشف سبب غيابه عن حفل روائع الموجي

«بتخوف».. ماذا قالت شيرين عبد الوهاب عن أم كلثوم في حفل روائع الموجي؟

مقالات مشابهة

  • حملات تضامن مع الفنانة بلقيس فتحي بعد تعرضها للإساءة والعنصرية
  • الفنانة بلقيس فتحي في واجهة الترند خليجيا ويمنيا بين مسيرتها وهويتها
  • أصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»
  • ارتفاع أسعار الذهب في المملكة.. وعيار 21 يسجل 245 ريالا
  • موس ماهر يوضح بخصوص خلافه مع بلقيس وعلاقته الجديدة مع عادل الميلودي
  • زواج المحارم في مصر القديمة: حقائق لا تصدق
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • بفستان أبيض.. سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها
  • بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي
  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة وهذا ما قالته؟!