شهدت مكاتب الشهر العقاري في جميع المحافظات توافد المواطنين بشكل ملحوظ عقب أداء صلاة الجمعة، لتوثيق توكيلات انتخابات الرئاسة المقبلة، وظهرت طوابير طويلة من الأهالي أمام مكاتب التوثيق لتحرير التوكيلات تمهيدا لتقديمها للهيئة الوطنية للانتخابات خلال الفترة الزمنية المحددة، لتلقي أوراق الترشح، ضمن أوراق الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.

محافظات شمال الصعيد 

وفي محافظات المنيا والفيوم وبني سويف بشمال الصعيد، دفعت عددا من الأحزاب السياسية ومنها «مستقبل وطن وحماة الوطن والوفد والشعب الجمهوري»، أعضائها لمكاتب الشهر العقاري، كما حرص المئات من المواطنين على التوافد إلى مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات الترشح لرئاسة الجمهورية، حاملين الأعلام المصرية.

محافظات جنوب الصعيد

وفي محافظات «أسوان والأقصر وأسيوط وسوهاج وقنا بجنوب الصعيد» تكرر نفس الأمر، وقام البعض بترديد الأغاني الوطنية، للتأكيد أهمية مشاركتهم في هذا العرس الديمقراطي المنتظر في المرحلة المقبلة، لتحقيق الاستقرار واستكمال مسيرة البناء.

وفي المحافظات الساحلية بكفر الشيخ والإسكندرية ودمياط ومطروح، شهدت مكاتب الشهر العقاري إقبالا كبيرًا من المواطنين، وحضر كبار السن وجلسوا على مقاعد مخصصة لهم لتسهيل إجراءات التوثيق، ورفع بعض المواطنين صور الرئيس السيسي، ولافتات تعبرا عن دعمهم وتأييدهم له، وأظهروا رغبتهم في مواصلة المسيرة التنموية تحت قيادته.

مدن القناة 

وفي مدن القناة «الإسماعيلية وبورسعيد والسويس»، شهدت مكاتب الشهر العقاري إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، حيث رفع المواطنون أعلام مصر وصور الرئيس السيسي، معلنين تأييدهم الكامل له ودعمه في الانتخابات.

وفي الدلتا، خرج المئات من الأهالي في محافظات «الدقهلية والغربية والمنوفية والشرقية والقليوبية»، قاصدين مكاتب الشهر العقاري لتوثيق التوكيلات قبل وبعد أداء صلاة الجمعة، حاملين الأعلام الوطنية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا توافد المواطنين مكاتب الشهر العقاري توكيلات أجازة الجمعة مکاتب الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

بيان عاجل لحظر اتصالات شركات التسويق العقاري وحماية البيانات الشخصية

تقدم النائب كريم طلعت  السادات، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل للمستشار الدكتور حنفي جبالي، موجه لرئيس الوزراء، بشأن ممارسات شركات التسويق العقاري في الترويج لخدماتها ومشروعاتها، من خلال التواصل مع المواطنين عبر أرقام شخصية وليست خاصة بهذه الشركات، مؤكدًا أن هذه الممارسات تتسبب في ازعاج المواطنين واستيائهم، وتمثل اقتحاما للخصوصية وانتهاك للبيانات الشخصية.

رئيس مجلس النواب الأردني ونائبة رئيس البرلمان الألماني يؤكدان أهمية حل الدولتين مجلس النواب يناقش خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية 2024 /2025

وشدد" السادات" في البيان العاجل ، علي ضرورة تفعيل ما جاء في قانون حماية البيانات الشخصية الذي يحمي بيانات المواطنين الشخصية من الاستخدام غير المصرح به، بما في ذلك استخدامها في مكالمات التسويق العقاري دون موافقتهم، إضافة إلى حتمية فرض عقوبات على الشركات المخالفة بما في ذلك الغرامات المالية وسحب التراخيص.

ولفت السادات إن هذه الممارسات من شركات التسويق العقاري، تلقى سخط كبير بين المواطنين، إذ يتفاجئون بتلقي إتصالات عشوائية من ممثليها عبر أرقام شخصية وليست خاصة بهذه الشركات، معبريين عن استيائهم من هذه الممارسات المزعجة التي تنتهك خصوصيتهم وتكدر راحتهم، مؤكدًا أن أرقام المواطنين أصبحت فريسة للشركات لانتهاك خصوصيتهم لعرض خدمات أخرى سواء بالاتصال أو بالرسائل النصية، مشيرًا إلى أن أغلب الشركات لديها حصيلة بيانات تمكنهم من ذلك والمواطن ليس لديه المهارات الكافية لحفظ بياناته ومعلوماته.

وطالب السادات بتدخل عاجل من الحكومة عبر وزارة الاتصالات وكذلك الجهاز المركزي لتنظيم الاتصالات لإتخاذ قرارات وإجراءات حاسمة لردع الشركات ومنع هذه الممارسات، منها حظر إجرءاها أي مكالمات ترويجية أو تسويقية من رقم تليفون شخصي، وإلزامها بتوفير رقم خاص بها يمكن للمواطن الإبلاغ خلاله حال حدوث أي مضايقات، وما سيظهر عند اتصال الشركة بالمواطن هو اسم الشركة كما سيمكنه إلغاء تلك الخدمة في أي وقت.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. مطالب المواطنين من الحكومة الجديدة بالمحافظات
  • بيان عاجل لحظر اتصالات شركات التسويق العقاري وحماية البيانات الشخصية
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي أكدت أن 30 يونيو نقطة البداية على طريق التنمية
  • السيسي: أعلم حجم معاناة المواطنين ولا رجعة عن مسار تحقيق الحلم المصري
  • «مناخ الزراعة» يكشف أسباب انكسار الموجة الحارة: العظمى تصل لـ43 درجة
  • «الأرصاد»: محافظات الصعيد تتأثر بظاهرتين جويتين ترفع درجات الحرارة
  • أحمد ياسر يكتب: كيف ينظر العالم إلى مرشحي الرئاسة الأمريكية؟
  • عاجل| الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح