حرص الفنان محمد عبد الرحمن على الاحتفال بنصر أكتوبر عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية مشيرا إلى سعادته وفخره بهذا النصر.

وشارك محمد عبد الرحمن صورة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: «حرب ٦ أكتوبر العظيمه نصر هيفضل فخرنا ليوم القيامه، 6 أكتوبر».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Abd Elrahman (@mo_abdelrahman)

أخر أعمال محمد عبد الرحمن

وكانت أخر أعمال محمد عبد الرحمن مشاركته في فيلم البطة الصفراء الذي عرض خلال موسم صيف 2023، وحقق نجاحا كبيرا بتفاعل عدد كبير من منصات التواصل الاجتماعي.

أحداث فيلم البطة الصفرا

تدور أحداث الفيلم حول أحمد وفيق، باحث أكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يلازم رشا المسجلة خطر، ليتعرف عن قرب عن حياتها، فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغّير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها.

أبطال فيلم البطة الصفراء

ويضم فيلم «البطة الصفرا»، مجموعة من النجوم منهم: بطولة محمد عبد الرحمن، وغادة عادل، ومحمود حافظ، وصلاح عبد الله، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وعمرو رمزي، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

اقرأ أيضاً«البطة الصفرا» لـ غادة عادل يقترب من 11 مليون جنيه بشباك تذاكر السعودية

فرح الزاهد عن فيلم «البطة الصفرا»: مغامرة جميلة يحمل رسائل عديدة.. فيديو

محمد هنيدي يعلق على نتيجة مباراة الأهلي والزمالك بطريقته الساخرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 6 أكتوبر أكتوبر أكتوبر النصر أنتصار أكتوبر احتفال أكتوبر الفنان محمد عبدالرحمن جنود اكتوبر حرب أكتوبر حرب اكتوبر حرب اكتوبر 1973 حرب اكتوبر وثائقي عبدالرحمن محمد انور السادات محمد عبدالرحمن ملحمة حرب اكتوبر 73 نصر اكتوبر 73 محمد عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

رصاص الأمن ينهي مغامرة شخص خطير بمدينة سلا

اضطر مفتش شرطة يعمل بالأمن الإقليمي بسلا لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل احترازي، منتصف نهار اليوم الخميس 27 يونيو الجاري، وذلك لتوقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، في حالة غير طبيعية، والذي عرض سلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

 

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد حضر المشتبه فيه لمقر دائرة الشرطة "البركة" بمدينة سلا، بدون موجب إداري أو طلب مرفقي، وشرع في التفوه بعبارات غير مفهومة قبل أن يشهر سكينين في مواجهة عناصر الشرطة المكلفين باستقبال المرتفقين ويعرضهم لتهديدات خطيرة.

 

وقد اضطرت عناصر الشرطة للتدخل لتحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيه، الذي رفض الامتثال وأبدى مقاومة عنيفة بعد ملاحقته بالشارع العام، مما اضطر مفتش شرطة لإطلاق رصاصات تحذيرية من سلاحه الوظيفي قبل أن يصيب المعني بالأمر برصاصة على مستوى أطرافه السفلى.

 

وقد تم نقل المشتبه فيه المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه لإجراءات البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مقالات مشابهة

  • استقرار أسعار الذهب في مصر ليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • توقعات أحوال الطقس ليوم الأحد بالمغرب
  • المركز القومي للترجمة يقدم خصومات احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المشير محمد علي فهمي.. بطل الدفاع الجوي وصانع النصر
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 64 شخصًا في انقلاب أتوبيس على طريق سيدي عبد الرحمن بمطروح
  • محمد عادل: «هنلجأ للفيفا لو متمش النظر في مباراة بيراميدز»
  • مغامرة سياحية لسفير كوريا الجنوبية وقرينته بمدينة دهب
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • رصاص الأمن ينهي مغامرة شخص خطير بمدينة سلا
  • بالأسماء.. التفاصيل الكاملة لمصرع وإصابة 17 شخصا في مشاجرة مسلحة بالمنيا