أدان الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع الأردن، برئاسة عادل جابر، بصفة خاصة والجالية المصرية في المملكة الأردنية الهاشمية بصفة عامة، الإشاعات والبيانات الصادرة من الاتحاد الأوروبي وأعوانه ومن سانده.

واستنكر الاتحاد بيان الاتحاد الأوروبي ومن أعطي الإذن له بالتدخل في شأن مصر وإصدار بيانات ضد بلادنا الحبيب الأم مصر، واننا مصريين الخارج  وشاننا شان أهالينا في الداخل نرفض وندين بشد هذه التفهات والبذاءات الصادرة من حاقد ومضلل لن نرد عليه الا بالعمل".

وتابع البيان: "ونقول لهم لن تنالوا من وحدتنا ووحدتنا اننا نحن المصريين في الخارج والداخل مع وطننا وقيادتنا وجيشنا وشرطتنا  نحن يد واحدة لن نلتفت إليكم بل عهدنا الله ان نحمي ونبني وندافع عن الوطن وهذه عقيدتنا وطن لا نحميه  لا نستحق العيش فيه".

 

واستكمل الاتحاد: "اعلموا ان مصر وطن يعيش فينا ومعنا في كل مكان وزمان ولن نعيش فيه فقط ولنا كلمة بأمن بها  كل الإيمان  مصر لن تسقط نحن أيضا مع القائد لأن القائد مخلص لبلاده فقط، وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز

وجه الإعلامي محمد شبانة رسالة إلى رابطة الأندية المحترفة واتحاد الكرة المصري، بعد "ضبط النفس" تجاه بيان بيراميدز الذي احتوى على جُمل مهينة تجاه الرابطة والاتحاد، مشيرًا إلى أنه كان يجب اختيار الألفاظ بما يليق بمكانة الكيانات الكبيرة.

شبانة ينتقد اتحاد الكرة بسبب بيان بيراميدز

وأبدى شبانة خلال تصريحاته في برنامجه بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc امتعاضه واستيائه الشديد من التعامل الغير جيد مع اتحاد الكرة والرابطة تجاه بيان نادي بيراميدز، وعدم تحرك الطرفين بشكل رسمي حتى الأن، للتعليق على ما جاء في البيان. خصوصا بعدما أعلن نادي بيراميدز أنه سيرفع دعاوي قضائية ضد ثروت سويلم بعدما انتقد بشدة وعلق على البيان.

عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية.. ونساعد الزمالك وكل الأندية المصرية

وأضاف: "لم يتحرك لمسئولي اتحاد الكرة (شُعيرة) تجاه ما حدث من اهانات في بيان بيراميدز، خصوصًا أنهم تحدثوا عن الاتحاد بصفته وليس بشكل شخصي، وأنا مختلف مع بيراميدز في أسلوبهم وليس في مطالبتهم بحقوقهم، وتحدثوا بأمور صعبة تقلل من شأن الاتحاد والرابطة".

وواصل: "لا انتظر أي نجاح من مسئولي الاتحاد بعدما صمتوا حتى الآن تجاه بيان بيراميدز، وكنت انتظر اليوم اعلان تحويلهم للجنة الانضباط بعد البيان الذي تمت صياغتها بطريقة غير لائقة، كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة".

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي
  • المصريون بالنمسا: من الأجدى ضم وزارة الهجرة إلى الخارجية
  • ميراوي يوقع اتفاقية مع الاتحاد الأوربي لتشجيع أفضل الطلبة على استكمال الدراسة في الخارج بقيمة 490 مليون درهم
  • بهجت العبيدي: نشيد بالبيان الأول لوزارة الخارجية والهجرة
  • أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي
  • الاتحاد الأوروبي يدين شرعنة إسرائيل لبؤر استيطانية في الضفة الغربية
  • بيان لاتحاد الجاليات المصرية بأوروبا حول تشكيل الحكومة المصرية الجديدة
  • الاتحاد الإفريقي يدين الهجمات الانتحارية التي هزت مدينة غووزا بنيجيريا
  • رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة الوزارية
  • شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز