موقع 24:
2024-07-01@17:21:11 GMT

مدرب إسبانيا: راموس ليس من أولوياتي

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

مدرب إسبانيا: راموس ليس من أولوياتي

أكد المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، أنه إذا لم يستدع سرجيو راموس لقائمة الفريق الوطني من أجل مباراتي إسكتلندا والنرويج ضمن التصفيات المؤهلة لكأس "يورو 2024" فهذا لسبب ما.

رداً على سؤاله حول عدم استدعاء المدافع الذي خاض أكبر عدد من المباريات في تاريخ "لاروخا"، قال دي لا فوينتي: "هناك لاعبون جيدون جداً يأتون إلى هنا وقد يكون الآخرون موجودين وقد لا يكونوا كذلك، لا أعرف لماذا نركز دائماً على البعض".

وأضاف: "لن أعطي أسماء ولن أشعل الجدل، لدي 300 لاعب للاختيار من بينهم، ويجب أن أختار 23 أو 24".

???????? Luis de la Fuente sobre la ausencia de RAMOS e ISCO:

⚽️ "La decisión de que no estén los otros 273 españoles es deportiva". pic.twitter.com/lXkSw7Ery9

— El Chiringuito TV (@elchiringuitotv) October 6, 2023

 وأوضح المدرب أنه في حال دخل راموس ضمن خططه،، فهو مقتنع بأن اللاعب سيستجيب للدعوة لكن معاييره في اختيار المدافعين حالياً لا تشمل عودته في هذه اللحظة.

وأكمل: "راموس ليس من أولوياتي الآن، لا أحد يتوقف عن كونه لاعب كرة قدم إلى أن يعتزل، إذا استمر في اللعب وكان عليه أن يأتي فسوف يأتي، ولكن إذا لم يأت فسيكون ذلك لسبب ما".

واختتم: "دعونا لا نعطي الأمر أهمية أكبر من حجمه، لنكن طبيعيين ولا نركز دائماً على راموس، أنا أكن له الإعجاب وأقدره كثيراً لكن تم استدعاء آخرون وهذا كل شيء".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سيرجيو راموس إسبانيا

إقرأ أيضاً:

استدعاء جديد لزوجة ساركوزي

تم استدعاء كارلا بروني ساركوزي، زوجة الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي مجددا، في جانب من التحقيق المتشعب حول التمويل الليبي لحملته الانتخابية في 2007.

وقال مصدر قريب من الملف السبت إن المغنية وعارضة الأزياء السابقة (56 عاما)  بروني ساركوزي، تواجه تهما عدة هي التستر على تلاعب بالشهود وعلى عصابة إجرامية بهدف التحضير لعمليات احتيال أمام المحكمة، وإفساد موظفين قضائيين لبنانيين.

 ويبقى موعد استجواب بروني ساركوزي غير محدد بعد، وهي التي تزوجت الرئيس الأسبق العام 2008. وقد يوجه إليها اتهام في ختامه أو تعتبر شاهدا مساعدا في أفضل الأحوال. وسبق أن استجوبها محققو الدائرة المركزية لمكافحة الفساد والجرائم المالية والضريبية مرتين: الأولى كشاهدة في يونيو 2023 والثانية كمشتبه بها بداية ماي الفائت.

ويهدف التحقيق القضائي الذي بدأ في مايو 2021 إلى كشف الأدوار التي اضطلع بها 12 شخصا من المقربين من ساركوزي بهدف تغيير موقف الوسيط الفرنسي اللبناني زياد تقي الدين خلال مقابلة نظمتها ميشيل مارشان التي تملك وكالة "بست ايمدج".

في نهاية 2020، عمد تقي الدين في شكل مفاجىء الى تبرئة الرئيس الأسبق (2007-2012) بعدما كان الطرف الرئيسي الذي يتهمه في ملف "الأموال الليبية" التي دفعها نظام الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

 ويشتبه بأن ساركوزي وافق على هذه الألاعيب، لكنه ينفي ذلك. ومن المقرر أن يحاكم بداية العام المقبل بتهمتي "التستر على اختلاس اموال عامة" و"التمويل غير القانوني لحملة انتخابية".

 وتقدم محاموه في ابريل بطلب لإلغاء هذا الاجراء.

وتتضمن عناصر من التحقيق نشرت صحيفة "لو باريزيان" جزءا منها، أن قاضي التحقيق المالي المكلف بالنظر في الملف يعتقد بوجود أدلة على استخدام خط هاتفي سري من جانب كارلا بروني ساركوزي.

ويرى القاضي أن الخط المذكور استخدمه الزوجان لتلقي رسائل من ميشال مارشان حول كيفية تنفيذ عملية تمويل الحملة.

ولدى استجوابها بداية أيار/مايو، نفت زوجة الرئيس الأسبق أن يكون الخط الهاتفي عائدا اليها. وفي اتصال لوكالة الأنباء الفرنسية مع محاميها بول ماليه، رفض الأخير التعليق على الأمر.

ويعتبر زياد تقي الدين الذي لجأ الى لبنان لتجنب اعتقاله في فرنسا، المتهم الرئيسي لساركوزي. لكنه عاد عن اتهامه نهاية 2020 مؤكدا لوسيلتي إعلام ان الرئيس الأسبق "لم يقبض قرشا واحدا لتمويل حملة الانتخابات الرئاسية" في 2007.

مقالات مشابهة

  • لسبب غير أخلاقي.. إنجلترا قد تفقد بيلينجهام في يورو 2024
  • استمع لسبب عداء الجنجويد لأنصار السنة
  • استدعاء جديد لزوجة ساركوزي
  • دي لا فوينتي: إسبانيا أهدرت الفوز 9-1
  • "يورو 2024".. مدرب إسبانيا يُحذر "الماكينات"
  • دي لا فوينتي: كان بإمكاننا الفوز 9-1 على جورجيا !
  • لامين يامال يحقق رقما تاريخيا في يورو 2024 ويجبر لا فوينتي على مخالفة القانون الألماني!
  • باحث: ثورة 30 يونيو أكبر جمعية عمومية في تاريخ الشعب المصري
  • تعليق ساخر من مدرب إسبانيا على قانون عمل الأطفال ولامين يامال
  • لسبب غريب.. إسبانيا مهددة بالتعرض للعقوبة إذا شارك لامين جمال في لقاء جورجيا!