التقت كاميرات الفجر الفني مساء يوم الجمعة بفريق عمل أغنية “هاروني بوس” للفنان دياب وكشف فريق العمل عن كواليس الأغنية وقال  دياب عن تعليق زوجته على البوستر والإسم: “ زوجتي لم يكن لها تعليق على البوستر لأن كان فكرتها ورد فعلها أنها هزرت مع الناس،والتحضيرات للأغنيه ما كانتش طويلة احنا اجتمعنا مع الملحن  محمد يحيى وسمعنا الأغنية عنده أنا والأستاذ رامز وعرضنا الأغنيه على الأ: ستاذة الاء لاشين وعجبتنا وقمنا بتسجيلها مع الأستاذ ماهر صلاح ونزلت للناس ويارب تعجبهم".

     

 

 

 

 

 

وبخصوص ردود الأفعال قال دياب: “ أنا فرحان لأن الناس مبسوطه ومعايير اختياري للأغنية إن أنا أحسها والاقيها عجباني من حيث الكلام واللحن وتبقى لايقه في صوتي.”.

 

 

 

و أضاف: “الذكاء الاصطناعي في الغناء الفترة الماضية أنا مش متابع لأن مش بفهم في التكنولوجيا أوي”.      

 

 

 

وتابع دياب مازحًا بخصوص تقديم شيء بالذكاء الاصطناعي قائلًا: “ يقدموا حاجة بذكاء الاصطناعي عني وأنا ما أقبضش ما ينفعش،  و طبعا جزء من نجاح الأغنيه نسبة المشاهده على اليوتيوب”.

 

 واستكمل دياب بخصوص المطربين الذي يريد التعاون معهم: “الحقيقة مفيش حد في دماغي وحاليًا مابقاش حد يشتغل على الالبومات خالص لأن بياخد وقت ومجهود والعصر دلوقتي محتاج تواصل مستمر بين الفنان والجمهور فتلاقي فنانين زملاء بينزلوا كل شهر أو كل شهرين أو كل  أسابيع لأن الفاعلية بتاعتها عند الجمهور مابتستمرش طويلًا وخصوصًا كمان إن الموضوع بقى مكلف والموضوع بقى صعب مش زي زمان”.

 

 

 وتابع بخصوص أداؤه للمهرجانات: “بيتهيألي لأ مش ممكن أقدم اللون ده وهي مزيكا بتتعرض على الناس وفي ناس بتعجبها وفي ناس لا وهو الفن كده لأن كلنا بنعرض احساسنا ورؤيتنا للناس وهم يوافقوا أو يرفضوا واللقب المفضل بالنسبه لي فنان”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد يحيي الذكاء الاصطناعي التكنولوجيا ردود الأفعال للفجر الفن الذكاء الاصطناعي في الغناء هاروني بوس المطربين الفترة الماضية مهرجانات دياب كاميرات الفجر الفني مشاهدة يوتيوب

إقرأ أيضاً:

خبير: مصر تحتل المركز الثاني إفريقيا بمجال الذكاء الاصطناعي (فيديو)

أكد المهندس محمد سعيد، خبير الذكاء الاصطناعي، أن الدول العربية تشهد تطورًا مبشرًا في مجال الذكاء الاصطناعي، مشيرًا إلى أن حجم سوق الذكاء الاصطناعي العالمي قد يصل إلى 320 مليار دولار بحلول عام 2025، وأكثر من 15 تريليون دولار بحلول عام 2030.

10 توصيات لمجلس الشيوخ بشأن الذكاء الاصطناعي.. تعرف عليها الذكاء الاصطناعي التوليدي: هل يمكن للروبوتات طلب المساعدة مثل البشر؟

وأشار "سعيد"، خلال مداخلة عبر "سكايب" ببرنامج "العنكبوت" عبر فضائية "أزهري"، إلى أن الإمارات، ومصر، والمملكة العربية السعودية تلعب دورًا رياديًا في هذا المجال، حيث تسعى لتعزيز علاقاتها مع الشركات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي. 

وأوضح خبير الذكاء الاصطناعي، أن الإمارات تأتي في المرتبة الأولى عربيًا والتاسعة عالميًا في تطوير نماذج الذكاء الاصطناعي، بينما تواصل مصر تقدمها في هذا المجال، حيث تحتل المركز الثاني على مستوى إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • جودي عبد الحميد صوت قوي من الإسكندرية.. «الغناء والفن رسالة وهدف»
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها الراحلة بالذكاء الاصطناعي
  • تعليق فهد الهريفي على تغريدة الأمير عبدالرحمن بن مساعد .. فيديو
  • مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع
  • العجمة تعليقًا على تصريحات رئيس الأهلي الأخيرة: لم نمنع أحد من الرد .. فيديو
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • بعد طرح البوستر الخاص.. فيلم أوراق التاروت يتصدر التريند
  • ونعم البدعة.. داعية إسلامية ترد على منتقدي الاحتفال بالمولد النبوي (فيديو)
  • خبير: مصر تحتل المركز الثاني إفريقيا بمجال الذكاء الاصطناعي (فيديو)