نفذ مركز شباب الفرافرة مهرجاناً احتفالاً بانتصارات أكتوبر المجيدة، بالتعاون مع ثقافة الفرافرة، ضمن خطة المركز لشهر أكتوبر 2023، بحضور قيادات الوحدة المحلية بالفرافرة وأعضاء المركز.

وتضمن البرنامج فقرة شعرية، وشريحة معرض نصر أكتوبر النموذجي، وشريحة اكتشاف المواهب، وشريحة الفن الشعبي، ومحاضرة عن ذكرى نصر أكتوبر بمركز شباب الفرافرة التابع للقطاع.

وقال بهاء الدين شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد: في السادس من أكتوبر من كل عام تحتفل مصر بذكرى النصر في حرب أكتوبر المجيدة التي يغطيها الجيش العالمي وربما لفترة طويلة. الأجيال القادمة. ونستذكر تضحيات رجال ضحوا بحياتهم، ولم تنقص من مكانة الوطن في قلوبهم.

وأكد شوقي أن هذا النصر كان له نتائج عميقة في مجالات عديدة، على المستوى المحلي للدول المتحاربة وعلى المستوى الإقليمي في المنطقة العربية. كما كان لها تداعيات على العلاقات الدولية بين دول المنطقة، وفي الشهر نفسه احتفلت حكومة فالي نويفو بيومها الوطني.

مهرجانات ومعارض أكتوبر بمركز شباب الفرافرة احتفالا باعياد نصر اكتوبر مهرجانات ومعارض أكتوبر بمركز شباب الفرافرة احتفالا باعياد نصر اكتوبر مهرجانات ومعارض أكتوبر بمركز شباب الفرافرة احتفالا باعياد نصر اكتوبر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي

إقرأ أيضاً:

«عبروا الأبطال».. صلاح عبدالله ينشر كلمات كتبها منذ 51 عاما احتفالاً بنصر أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفنان صلاح عبدالله على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، منشور لاحتفاله بذكري نصر أكتوبر، ليشارك به جمهوره.

رسالة عمرها ٥١ عام

وعلق الفنان صلاح عبدالله بمنشور وقال فيه "من يونيو ٦٧ لأكتوبر ٧٣ كتبت ده من ٥١ سنه".

رسالة الفنان صلاح عبدالله 

وتابع الفنان صلاح عبدالله منشوره "كانوا ست سنين عدوا السته .. أكتوبر قالها في يوم سته .. مالساعة اتنين للساعه سته .. عبروا الابطال عبروا الابطال .. وهزمنا يأسنا وألمنا .. ورفعنا راسنا وعلمنا .. وقولنا للكون أحلامنا .. مكانش محال معدش محال".

وانهالت التعليقات من الجمهور والمتابعين ورواد السوشيال ميديا، وأشادت بكلمات الفنان صلاح عبدالله والتهنئة بنصر أكتوبر العظيم.

يحتفل الشعب المصري ورجال القوات المسلحة المصرية والشعب العربي، بذكري نصر السادس من أكتوبر عام ١٩٧٣، بعد ملحمة عسكرية تدرس في علوم الحرب، انتصر فيها جيشنا العظيم على العدوان الإسرائيلي.

يشار أن الفنان صلاح عبدالله دعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي، برساله خاصه للشعب اللبناني، والتى أكد من خلالها على حبه وتقديره لهم، وأن لبنان من أحب البلاد لقلبه، واختتم بالدعاء أن ينجيهم الله.

مقالات مشابهة

  • «عبروا الأبطال».. صلاح عبدالله ينشر كلمات كتبها منذ 51 عاما احتفالاً بنصر أكتوبر
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أنا من بلد الشهيد» بمركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية
  • ندوة عن حرب أكتوبر المجيدة بمركز شباب ناصر ملوى
  • محافظ المنيا يشهد تدشين «بداية أمل» لمحو الأمية بمركز شباب ناصر
  • محافظ المنيا يشهد تدشين فعالية “بداية أمل” لمحو الأمية بمركز شباب ناصر ملوي
  • "شباب الغربية" تشهد لقاء بعنوان "آفاق التنمية" احتفالاً بالعيد القومي للمحافظة
  • جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد بطوخ
  • ضمن "مبادرة بداية".. جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد
  • فتح المتاحف والمسارح القومية مجانا احتفالا بنصر أكتوبر.. فيديو
  • احتفالا بانتصارات أكتوبر.. المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم «وثيقة جاليلي» قريبًا