صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@04:12:52 GMT

ورشة المحترفين تستعرض مشاريع التطوير

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الأبيض» يضم 7 لاعبين من «الأولمبي» الطقس المتوقع في الإمارات غدا


عقدت رابطة المحترفين، ورشة المديرين الرياضيين للأندية المحترفة، وحضرها، جاريث جون مدير التطوير الفني بالرابطة، وخبراء من اتحاد كرة القدم، والمديرون الرياضيون بالأندية المحترفة، وممثلون عن الرابطة.
وتم خلال الورشة استعراض كافة المشاريع الفنية التطويرية، حيث تأتي الورشة للتأكيد على أهمية المدير الرياضي في رسم وتطوير الاستراتيجية الرياضية الخاصة بالنادي، ووضع الخطط التطويرية من الناحية الفنية، لتحقيق المستهدفات، ضمن الرؤية المؤسسة الشاملة للنادي، تماشياً مع أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال.


والجدير بالذكر أن الرابطة تهدف إلى تطوير كوادر أندية المحترفين، ضمن جهودها للارتقاء بكافة عناصر لعبة كرة القدم، والسعي لتطويرها وفق خطتها الاستراتيجية 2020-2030، من خلال استقدام استشاريين روّاد في صناعة كرة القدم العالمية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات رابطة المحترفين دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

بدء ورشة عمل في مجال تحسين آليات العمل في هيئة الأوقاف

الوحدة نيوز/ بدأت اليوم بالهيئة العامة للأوقاف اليوم بصنعاء ورشة عمل تدريبية في مجال تعزيز وتحسين آليات العمل والبناء ضمن المرحلة الثانية من عملية البناء المؤسسي للهيئة.

يتلقى خلالها 16 متدربا من مدراء إدارة العملية بمكاتب الهيئة في المحافظات وعلى مدى أربعة أيام معارف ومهارات متعلقة بتحسين وتجويد آليات العمل الوقفي.

وفي افتتاح الورشة التي نظمها مركز الدراسات والبحوث بهيئة الأوقاف.. أكد رئيس الهيئة العلامة عبدالمجيد الحوثي، أهمية تدريب وتأهيل كوادر الهيئة في مجال تعزيز وتحسين آليات العمل الوقفي.

وأشار إلى أن الورشة ستسهم في تعزيز مدارك المتدربين خاصة فيما يتعلق بفهم وتطبيق الآليات التي سيتم العمل عليها في إعداد الدليل التنظيمي والتوصيف الوظيفي وأدلة الإجراءات واللوائح الفرعية للهيئة ومكاتبها ضمن المرحلة الثانية من مشروع البناء المؤسسي للأوقاف.

واستعرض رئيس الهيئة في الورشة التي حضرها وكلاء الهيئة لقطاعات المساجد والاستثمار والأعيان الدكتور عبدالله القدمي و الدكتور محمد الصوملي ومحمد جحاف ومدراء العموم، وخبراء مركز الدراسات، الخطة الاستراتيجية واللائحة التنفيذية و ما تم إنجازه في الخطة خلال المرحلة السابقة من إعداد ومراجعات وتعديلات.

ولفت إلى أن ما حققته الهيئة في وضع خطة استراتيجية لعملها منذ إنشائها مثل خطوة جيدة وهامة.. مشددا على أهمية الوضوح في الرؤية وتقييم الأداء، والتطبيق العملي للخطة.

من جانبه أوضح مدير عام مركز الدراسات والبحوث بالهيئة الدكتور محمد القطابري أن الورشة تأتي تلبية لتوجيهات قيادة الهيئة وتعكس اهتمامها بإعداد وتصحيح أدلة السياسات والإجراءات واللوائح الفرعية، وصولا إلى استكمال الخطة الاستراتيجية والبناء التنظيمي للهيئة.

 

مقالات مشابهة

  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • بالصور.. ولد علي يزور لاعبي شبيبة القبائل قبل الموعد الهام
  • ضبط عامل سرق ورشة كان يعمل بها في الجمالية
  • ورشة عمل لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع الخاص
  • «الداخلية»: القبض على شخصين بتهمة قتل حارس ورشة إصلاح سيارات بالبحيرة
  • وزارة الداخلية تستضيف ورشة عمل شرطة الأمم المتحدة
  • الفاف تكشف تعيينات حكام مباريات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة
  • نائبة وزيرة التضامن تستعرض أهمية اللجنة العليا فى تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد
  • بدء ورشة عمل في مجال تحسين آليات العمل في هيئة الأوقاف
  • قضايا المرأة تقيم ورشة عمل حول العنف المبني على النوع الاجتماعي