ندد أبناء أمانة العاصمة بجرائم وانتهاكات قوى العدوان والاحتلال في المحافظات المحتلة، وآخرها اقتحام منازل المواطنين في المكلا بحضرموت.
واستنكر المشاركون في وقفات احتجاجية اليوم عقب صلاة الجمعة الاعتداء على منازل المواطنين وانتهاك حرمتها وترويع وإرهاب النساء والأطفال في المكلا.. مشيرين إلى أن هذه الجرائم تكشف ما يتعرض له أبناء المحافظات المحتلة من انتهاكات من قبل قوات الغزو والاحتلال وأدواتها.


وعبرت بيانات صادرة عن الوقفات، عن أدانت واستنكار أبناء أمانة العاصمة ورفضهم لاقتحام منازل المواطنين في المكلا، معتبرة ذلك جريمة لا يمكن السكوت عليها.
ودعت أحرار المحافظات المحتلة إلى تعزيز وحدة الصف وإعلان النفير العام في مواجهة الغزاة والمحتلين .. محذرة من عواقب التفريط في التصدي لقوى الاحتلال وأدواتها وما ترتكبه من جرائم بحق المواطنين في المناطق المحتلة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: المواطنین فی فی المکلا

إقرأ أيضاً:

بهدف توعية الزوار.. إطلاق مبادرة "الطائف أمانة" في المتنزهات والحدائق

أُطلقت مبادرة "الطائف أمانة" في متنزهات وحدائق المحافظة.
ويأتي هذا بهدف الحفاظ نظافة المتنزهات، واستشعار قيمة النظافة كقيمة جمالية وسلوك إيماني.توعية الزوار والمتنزهينوتهدف الأمانة إلى توعية الزوار والمتنزهين بأهمية المحافظة على البيئة والنظافة في المواقع السياحية، من خلال توزيع المطويات والهدايا العينية؛ لتنمية نمط السياحة البيئية في المصايف وزيادة استمتاع السائح مع المحافظة على البيئة.
أخبار متعلقة بدء تطبيق نظام حماية المُبلّغين والشهود والخبراء والضحايابالتفاصيل.. "الجوازات" تعلن جاهزيتها لاستقبال المعتمرين لعام 1446هـوستوزّع الأمانة أكياس نفايات، وملقاطًا للزوّار والمصطافين، كما ستُبَثّ عبارات ترحيبية على اللوحات الإرشادية والشاشات الإلكترونية.تمكين القطاع غير الربحيوتبنت الوحدة الإشرافية لتمكين القطاع غير الربحي، في أمانة المحافظة هذه المبادرة.
ويأتي هذا بالتعاون مع المتطوعين والمتطوعات، والجهات الحكومية والخاصة والقطاع غير الربحي.

مقالات مشابهة

  • أمانة بغداد: 400 لتر حصة المواطن من المياه الصالحة للشرب يومياً
  • غارات إسرائيلية على منازل في جنوب لبنان .. والاحتلال يزعم أنها لحزب الله
  • أمانة العاصمة المقدسة تُزيل عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة
  • الاحتلال يشن غارات عنيفة بغزة وآلياته تحاصر منازل المواطنين بالشجاعية
  • الإسلامية المسيحية تحذر من تصاعد سياسة الهدم القسري لمنازل المقدسيين
  • العرب ينددون ويشجبون ويستنكرون بعد قرار توسيع الإستيطان في الضفة
  • 29 يونيو خلال 9 أعوام .. أكثر من 70 شهيداً وجريحاً بالغارات والسيارات المفخخة على منازل ومزارع المواطنين وصالات العزاء والمسافرين والبنى التحتية وخيام النازحين ومبني الأمم المتحدة بعدد من المحافظات
  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مشروع فندقي
  • الاحتلال يعتقل شابًا من نابلس فجر اليوم
  • بهدف توعية الزوار.. إطلاق مبادرة "الطائف أمانة" في المتنزهات والحدائق